"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/3‏/2010

يتحدثون عن تزوير ألكتروني !


انطلقت منذ الأمس صيحات (تزوير.. تزوير) ، وقد أذاعت (الشرقية) عن اكتشاف تلاعب في اجهزة الحواسيب داخل مفوضية الانتخابات لتعديل النتائج. ووصلني على بريدي هذا الخبر :

(عاجل

تزوير كبير

يوم أمس وبالرغم من الاعلان المسبق من قبل مفوضية الانتخابات بأنها ستعلن جزءاً من نتائج الانتخابات الا أن الاعلان تأجل بتبرير حصول خلل فني. وعقب البحث عن حقيقة الأمر وطبقاً للمعلومات التي حصل عليها المركز الرقابي لشفافية الانتخابات من مصادره في المفوضية فان سبب التأخير يعود الى الكشف عن عملية تزوير كبيرة كانت تقوم بها السيدة حمدية الحسيني مع عدد آخر من زملائها في محاولة منهم للتلاعب بالأرقام لصالح المالكي. وفور الكشف عن هذه العملية اطلعت عليها القوات الأمريكية وممثلية الامم المتحدة في العراق للنظر فيها ولهذا فتم التأجيل في الاعلان عن النتائج. القوات الأمريكية والامم المتحدة منعتا نشر الخبر والبوح عنه للحيلولة دون خلق أزمة جديدة. ان المركز الرقابي لشفافية الانتخابات وعبر قنواته الخاصة ومنطلق مسؤوليته الاخلاقية والمهنية فقد نقل الحقيقة الى السلطات الاوربية.

ومثلما أكد المركز الرقابي في بيانه يوم أمس فان القوى الخاسرة في الانتخابات تحاول الآن بأي شكل من الأشكال التلاعب في نتائج الانتخابات وتغيير الحقيقة لصالحها. اننا نحذر مرة أخرى من هكذا خروقات وتلاعبات بالنتائج وندعو جميع الكيانات السياسية والمواطنين الى توخي الحذر واليقظة بهذا الصدد.)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق