"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/3‏/2010

جمال جاكسون يلوم بايدن لأنه لم يساعده !

منذ انتهاء الانتخابات وكل التجمعات والكيانات تطلق التصريحات ونقيضها ، الا جمال جاكسون الذي صمت صمتا غريبا لاسيما بعد أن ملأ الفضائيات بطلعته الجاكسونية وهو يتحدث عن الحكومة الفاسدة وفاقدة السيطرة وكيف أن لنا القوة لانتخابه ، وهكذا . وبعد أن تباهى كل حزب بفوزه على الآخرين، كان صمت جيمي مريبا. ولكنه اليوم نطق. هذا ما أرسله اليّ كيانه :

("إن التأخير في اعلان نتائج الانتخابات الأخيرة أمر يدعو لغاية القلق." هذا ما قاله اياد جمال الدين ، زعيم تجمع أحرار للصحفيين اليوم في بغداد.

إن المجتمع الدولي كان مترددا" في المشاركة بسبب الخوف من الظهور بمظهر المتدخل في الانتخابات. هذا مفهوم . الكل يريد أن يرسم أنطباعا" بأن العراق هو الآن قادر على الاعتماد على نفسه . ولكن الحال ليس كما يبدو عليه. لقد تغاضى نائب الرئيس الأمريكي ، جو بايدن عن هذه المشاكل الحقيقية جدا" والتي تواجه الناخبين العراقيين في زيارته الأخيرة إلى بغداد.

إذا لم يتم الكشف عن أدلة التلاعب بالأصوات -- كما هو المرجح على الأغلب - فأن الأمم المتحدة يجب أن تستخدم جميع الوسائل اللازمة للقيام بإجراء المسائلة القانونية الجادة حول ذلك.")

مرة ثانية جيمي لا تعتمد على 600 خبير انتخابات يتزعمهم مدير حملة اوباما، فالعراق ليس أمريكا، وكان الأولى بك أن تصرف الملايين على بناء مستشفيات او مدارس للشعب العراقي على الأقل كنت ضمنت انتخابا في الدنيا وفي الآخرة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق