"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

10‏/2‏/2010

اجتثاث صفية السهيل ؟!


وصلني هذا الخبر على البريد الخاص ولا أدري مدى صحته حتى الآن ولكنه يصلح ان يكون نكتة نضحك عليها في هذا الصباح المشمس الجميل:

قررت مفوضية الانتخابات إبعاد النائبة صفية السهيل من الترشيح للانتخابات المقبلة لتقديمها شهادة مزورة.

وقال مصدر مطلع في تصريح نشره موقع الدار العراقية إن المفوضية اكتشفت أن السهيل قدمت شهادة صادرة من المعهد الزراعي في ابو غريب تبين بعد التدقيق أنها مزورة وتقرر استبعادها نهائيا من الترشيح للانتخابات المقبلة.

يذكر ان صفية السهيل مرشحة ضمن قائمة رئيس الوزراء نوري المالكي هذا وابلغ عراقيون في عمان ان ابنتها ريان سبق وان تم فصلها من الجامعة الأردنية بسبب تقديمها شهادة ثانوية مزورة صادرة من تربية بغداد.

++

أولا هل صفية صارت على قائمة المالكي أم كانت في قائمة العراقية ؟ ليش يابابا اخترت الحمار الفاشل وليس الرابح في الانتخابات الأمريكية القادمة !!

ثم ليش يابابا طموحاتج مو عالية ؟ المعهد الزراعي في ابي غريب؟ ليش مو جامعة بغداد ؟ المستنصرية؟ وغيرهما وغيرهما .. ربما لأن تزوير شهادة هذا المعهد أسهل ؟! ثم أي شخص كان سيكتشف هذا التزوير ، لأن صفية لم تعش في العراق ولم تدخل مدارس او جامعات فيه، وانما نشأت وترعرعت وربربت في لبنان كما اعتقد.


إذا لديكم أية معلومات دسمة تسمن الموضوع أرجو ارسالها .

++

متابعة :

حسنا اتضح أن الخبر هو بوري ضرب به أحد الخصوم الست صفية وهي مازالت صالحة للإستعمال!

بعد يوم واحد من انتشار ذلك الخبر (في 8 شباط) صدر تكذيب له يوم (9 شباط) على لسان عضو مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات كريم التميمي حيث نفى ماتناقلته الأنباء عن استبعاد صفية الشقية من الإنتخابات.



هناك 4 تعليقات:

  1. جيفارية وضعت تعليقها التالي على موضوع آخر. وقد نقلته لها. تقول:

    (غير معرف جيفارية يقول...

    لااعتقد ان الخبر خاطئ، بل اجزم انه تم طمطمه الامر فيما بينهم..
    هاااااي صفصف ماماااااا)

    ردحذف
  2. يبدو ان نظارتي لا تسعفني ؟ هل ما ترفعه صفية في الصورة هو السبابة ام الوسطى ؟ أعلمونا ... ليتسنى لنا التعليق (بشفافية)!!!

    عراق

    ردحذف
  3. عيوني عراق

    أي اصبع ترفعه صفية الشقية يبدو مثل حركة قبيحة.

    ردحذف
  4. اخويه عراق...اعتقد الجندي الواقف خلف صفيه ديباوع عليهه و يسأل نفس السؤال...بالحقيقه و بعد ان كبًرت الصوره اتضح انها ترفع اصبع السبابه و استطعت من قراءه ملامحها ان اخمًن انها تقول للجمهور" و الله ضحكتوني...هيه شهاده واحده اللي زورتها (هنا رفعت اصبع السبابه ) دروحوا شوفوا بقيه اعضاء الحكومه و البلاوي اللي مسويهه "...شريفه و الله

    ردحذف