"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

13‏/2‏/2010

إحياء أبي عمر البغدادي مرة أخرى !

بقلم: عشتار العراقية

مرة أخرى يظهر على الشاشة الشخصية الوهمية التي اعتقلت وقتلت أكثر من مرة، مرة من قبل الجيش الأمريكي ومرة من قبل الجيش العراقي والآن يتم احياؤه مرة اخرى من قبل جاسوستنا البصراوية صاحبة معهد سايت للتلفيقات القاعدية . اليكم هذا الخبر:

وكالات - هدد ابو عمر البغدادي، زعيم تنظيم القاعدة في العراق أمس في رسالة مسجلة بتنفيذ هجمات خلال الانتخابات في العراق مع بدء الحملة الانتخابية، كما افاد موقع "سايت" لرصد المواقع الاسلامية. ونقل الموقع عن البغدادي ادانته للانتخابات النيابية المقررة في السابع من مارس بوصفها "جريمة سياسية". ونادى البغدادي في رسالته بـ"عدم شرعية هذه الانتخابات" و"عدم مشروعية المشاركة فيها". وقال البغدادي "لقد قررنا ان نمنع الانتخابات بكل السبل المشروعة حتى العسكرية" منها. وقد ظهر البغدادي في اكتوبر 2006 بعد توليه قيادة ما يسمى بـ"دولة العراق الاسلامية" التي تضم ست تنظيمات متطرفة بقيادة القاعدة. ودعا اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة في 30 ديسمبر 2007 في تسجيل صوتي الجماعات المتطرفة في العراق الى مبايعة البغدادي "أميراً على دولة العراق الاسلامية .

++

ماذا يريد أن يقول الخبر؟ إن القاعدة هي التي ضد الانتخابات الإحتلالية. وإن أي حوادث ستقع فهي من تدبير القاعدة فقد أعلنت عنها مقدما ، أليس كذلك ؟


ولكن الخبر يضع حكومة الخضراء في حيص بيص . فقد أعلنوا منذ فترة القبض عليه واظهروا صورته على التلفزيون، واعترافاته.

هناك تعليقان (2):

  1. لأ ..... هاي مو صوچ اللي أعلن عن مقتل البغدادي ! لكن صوچ البصراوية , ما سمعت اعلان مقلته لأنها كانت في ( فيكيشن) , يعني عطلة أستجمام !!
    عراق

    ردحذف
  2. لكن الاميركان تداركوا غباء الحكومه العراقيه و قالوا انهم غير متاكدين من هويه الرجل التي اعلنت الحكومه العراقيه انه البغدادي....نفس تمثيليه الزرقاوي و تهديده بقتل كل من ينتخب من السنه و التي حصلت قبل الانتخابات السابقه...الهدف هو دفع الشيعه لانتخاب قاده الاحزاب الشيعيه لانه الوحيدون الذين سيتعقبون هذا الشبح و لا استبعد كم تفجير على الطاير لاضافه المزيد من المؤثرات للفلم الهندي

    ردحذف