"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

8‏/2‏/2010

حزورة الحزازير !!

أول واحد منكم يجيب إجابة صحيحة على سؤال : لماذا تقف هاتان المرأتان في هذه الصورة أمام رهط من رجال الشرطة؟ يفوز بجائزة غار عشتار. تفاصيل الجائزة أدناه.

جائزة حزورة الحزازير:


تكريم الفائز برفع صورته على جدار
(غار عشتار) لمدة شهر مع لافتة "مطلوب حيا أو ميتا" !!

متابعة ...

الجواب الصحيح للحزورة:


شكرا لكل المساهمين الذين كانوا على وشك الوصول للحل الصحيح ، ولكن شيئا ما ، ربما في هيئة المرأتين او في ملابسهما منعهم من الإجابة البسيطة الواضحة.

الجمع ياأهل الخير هو مناسبة تخرج وجبة من الشرطة ( ما أعرف كلية او جامعة او مجرد مدرسة بعد الظهر، أو دورة في الوقت الضائع) والمرأتان هما متخرجتان ولكن لأن (ليديز فيرست) كما قالت ابنة عراق، فقد تم وضعهما في المقدمة. أما ليش لم تلبس المتخرجتان ملابس شرطة او على الأقل حتى البسطال، أو كاسكيتة !! ماأدري والله والجواب في بطن الشاعر. ويبين والله أعلم ان هاتين هما اللتان نجحتا فقط بالجهد الشخصي او بالواسطة او بالكوتة . الله العالم . لأنهن في الأصل أكثر من واحدة كما ترون في صورة التدريب أدناه :

أحسن مافي الموضوع، أن المدرب اللي يدرب شرطية العراق الجديد لازم يكون شايب وشعره أبيض ، ونظره شيش بيش ، حتى لاتكون نفسه خضرة أمام "قوارير" الشرطة!




هناك 8 تعليقات:

  1. (من سيربح المليون)
    بما ان الحزورة (شويه معقدة ) فقد أستعنت بصديق (أمراتي) ... قالت ربما هؤلاء هن المدربات ...... لم أقتنع ! ....... أستعنت بالجمهور ( أبنتي) .... قالت بابا (ليديس فرست) ..... ( أوف كورس) !!!!!!!!!!

    عراق

    ردحذف
  2. عراق

    نجوت حاليا من الحصول على الجائزة.

    الصديق والجمهور كانا على وشك .. وهذا يدلك على أن المرأة أشطر في علم الفراسة من الرجل.

    حاول مرة أخرى مع الصديق والجمهور .

    ردحذف
  3. الحقيقه هاي شويه صعبه...هيه وحده من اثنين...لو مغنيات حتى يغنون النشيد الوطني مال رفعه العلم...لو فرًاشات راح يجمعون فلوس من الطلبه المتخرجين...الله خليك يا عشتارتنا..اذا جوابي صح لتخلين الصوره مالي...أخاف على القراء

    ردحذف
  4. لا والله لبيب ..

    من حسن حظك وحظ القراء أنك لم تفز بالجائزة ورسبت رسوبا شنيعا .. شنو مغنيات .. شنو فراشات.. دقق في الملامح والوقفة والانضباط وحاول تضبط إجابتك في المرة القادمة.

    ردحذف
  5. هاي شنو...ترزلًنه..الله عليك عشتار دشوفي الصوره...واحده قصيره و الاخرى طويله..واحده لابسه اسود و الاخرى لابسه جوزي...وحده العبايه بسحًاب و الاخرى لابسه قابوط لا اله راس و لا رجل..و الجنود اللي وراهم عبالك واكفين سره على فرن الصمون و لا وكفه عسكريه و لا هم يحزنون " و اتوقع قسم منهم ديلعب جلكه "...الحقيقه مدا اشوف اي انضباط

    ردحذف
  6. يمكن "آمرات شرطه" تأنيث لـ "آمر "
    وجايات متأخرات وملابسات الزي،فحطوهن بالنص عقاب، انا اعتقد..
    بس شنو هالاناقه، ولا غوتشي..


    اني اتمنى ميطلع كلامي صحيح، اخاف تنحط صورتي وتعال عاد، طوابير خطابه ، ينكلب الغار صالون استقبال..
    يلا ميخالف متنازله عن الهديه..
    واذا محد عرف اللغز، الهدية مني الج عشتورة، وحطينا صورتج وردة:)

    ردحذف
  7. جيفارية .. الجواب مو صحيح. والحمد لله خلصنا من وفود الخطابة.

    سوف أضع الجواب الصحيح على الموضوع الآن.

    ولكل المشاركين .. اقتربتم جميعا من الحل الصحيح ولكن لا أعلم لماذا لم يقل أحدكم الجواب البسيط الواضح !!

    ردحذف
  8. نيو لوك للشرطه العراقيه من تصميم دار شانيل - فرع قم. ماذا لو اراد هؤلاء النسوه استخدام اساليب الدفاع باليد المجرده " الكراتيه " و هن يلبسن هذا الزي؟؟

    ردحذف