"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

3‏/1‏/2010

أسئلة وأجوبة حول (ارهابي) طائرة دترويت

أول سؤال كان احد أصدقاء الغار قد طرحه:

1- لماذا لم يفجر (الارهابي) عمر فاروق طائرة ديترويت وهو في الحمام؟ حيث يقال انه خلط المواد هناك ورجع الى مقعده من أجل ان يشعل الفتيل وهو يتغطى بالبطانية ؟

الجواب: لو فعل ذلك ربما كانت ستسقط الطائرة اذا كانت المواد فعلا حقيقية وتحدث فجوة في جدار الطائرة. ولم يكن أحد سوف يعلم شيئا عن ارهابي مسلم وعلاقته باليمن.

2- لماذا قيل أن والد الارهابي هو مصرفي غني ولم يقل أحد انه كان وزيرا مسؤولا عن التسلح وشراء السلاح من اسرائيل وكانت علاقته مستمرة وجيدة جدا بالموساد الذي يقدم التدريب في مجال التسلح وغير ذلك ؟

الجواب : لئلا يتكشف الدور الصهيوني في خرافات (القاعدة)

3- لماذا سمحت الشركة (الاسرائيلية) التي تحرس مطار امستردام والتي لا تقبل ان تنفذ قشة عبرها بدون تفتيش، سمحت له بالطيران بدون جواز سفر الى الولايات المتحدة مع ان اي مسلم شاب وبدون جواز سفر ، لابد أن يسترعي الانتباه لشبهة صلته بالارهاب. ويخضع المسلمون والعرب والسمر بشكل عام لتفتيش دقيق!

الجواب: لأنها نفس الشركة التي سمحت لإرهابي القندرة (ريد) الذي سافر عبر نفس الطريق الى تل ابيب حاملا نفس المادة قبل ان يتوجه بعدها الى الولايات المتحدة، واعتقد ايضا كان ذلك في يوم كريسماس.


4- لماذا ظهر بيان (القاعدة) التي تبنت العملية وهي تضع صورته وعليها ايقونة واسم مركز استخبارات intel center وصاحبه يهودي وله صلة بالموساد؟ ولماذا كل بيانات القاعدة في اي مكان في العالم عليها ايقونات مراكز استخبارات صهيونية ؟ مثل SITE او Intel center ؟

الجواب: لأن كل المراكز التي (تكافح الاسلام) وتراقب المواقع الاسلامية بحثا عن (ارهابيين) وخلقا ل(ارهابيين) والتي اخترعت (القاعدة) ذاتها يديرها يهود صهاينة وسوف أثبت لكم ذلك .





هناك تعليق واحد:

  1. ابحث عن المستفيد الحقيقى من الحدث والمتضرر الحقيقى منه تعرف من الفاعل
    صحيح كل ما تفضلت به اخت عشتار وبانتظار كشف; للموhقع الصهيونية التى تسمى نفسها جهادية على احر من الجمر ..

    ردحذف