"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

25‏/12‏/2009

سؤال موجه الى أعداء عشتار العراقية


خلق الله آدم ، وجعل رأسه على قمة هيكله ليميزه عن الحيوانات. ولأن الرأس يحوي (العقل) والعقل ثقيل يحتاج الى ما يسنده ويديمه على القمة ، ثم علمه البيان. ثم سخط الله بعضا من بني آدم وأفرغ رؤوسهم من العقل الذي به يفكرون ويتحاورون، فسقطت رؤوسهم الفارغة الرخوة بين سيقانهم، وبعض منهم هبطت رؤوسهم على مؤخراتهم، ثم حرمهم نعمة التخاطب، ولا ادري الحكمة من ذلك ولكن من يعترض على مشيئة الله؟

وهذه المخلوقات الممسوخة هي التي تراسلني أحيانا لافظة ما يخرج من بين سيقانها ومؤخراتها من طنطنات وفحفحات وضرطرات، ومايجود به الوحي عليها من خرخرات وطرطرات، يظنونها كلاما يمكن أن يفهمه خلق الله السوي.


على الأقل أشيروا بحوافركم على الموضوع الذي قلقل رؤوسكم المدلدلة بين أرجلكم وعلى مؤخرات ظهوركم حتى أعرف أي سهم من سهامي أصاب (فحولتكم) !!

هناك 5 تعليقات:

  1. الأخت عشتار

    لا يستفزنك من قبل بتقبيل مؤخرات الأميركان و الأيرانيين و تتذكري قول الله تعالى " و أكثرهم للحق كارهون " سيري رعاك الله و سدي اذانك عن نباح النابحين

    لبيب العراقي

    ردحذف
  2. اخي لبيب

    صدقني لا شيء يستفزني من هذه المخلوقات المسكينة. بل انه يقوي عضدي حين أجد ان (الاعداء) على هذا الضعف والوهن وانعدام الفكر. لأن الشتامين ليس لديهم من الفكر مايقارعون به الحجة بالحجة. الشتيمة هي سلاح الضعيف دائما. والأعداء يفضحون ضعفهم وقلة حيلتهم بأنفسهم ، فهل يغضبني ذلك أم يفرحني؟

    ربما يستفزني عدو يماثلني بقوة الفكر والحجة، أما ضعاف العقول فلا تجوز عليهم الا الرحمة.

    ردحذف
  3. لا فض فوك ويا ليتهم يفقهوا سطرا مما كتبت اعلاه لدفنوا رؤوسهم وراء محتلهم لكن لا حياه ولا حياء لمن تنادي

    ردحذف
  4. عذرا فأنا لا أعرف أرد عليك ألا عن طريق { مجهول } بينما باقي المواقع التي أتصفحها أتمكن من أختيار أي أسم يعجني ,, وطبعا أضع في الأعتبار { الكلاب المسعوره } من مثل هذا الذي تشيرين أليه ,,, علما أن أبني { الأفندي } يقول ليس لديه وقت ليبرمج لي كيفية الرد عليك { وبأسم طبعا } حياك الله سيدتي الكريمه ولم نرى من موقعك ألا الرصانه وأسلوب المؤسساتيه ,,, والجبل لا تهزه الريح

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا أخي لكلماتك الطيبة. يبدو ان مشكلة التعليق باسم (غير معرف) خاصة بك، وخلي ابنك الافندي يشوف شنو القضية في أدوات الانترنيت عندك ربما البراوزر الخ . لأن خاصية التعليق عندي مفتوحة حتى للمجهولين وكان يمكن ان اجعلها خاصة بالاصدقاء او الاعضاء المسجلين الخ ، وبدليل أن التعليقات تأتي بكل انواع الاسماء المجهولة والمعلومة. وربما يفيدك أحد القراء الكرام الذين يعلقون بأسمائهم.

      حذف