Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

22‏/8‏/2009

الشيخ الأمريكاني !











































الشيخ عيفان العيساوي .. سعودي من أصل عراقي، دخل العراق مع المحتل، وأصبح صديق الأمريكان الأول في الفلوجة والملك غير المتوج فيها . هذه صوره وبعد قليل يأتيكم خبره. الصور الفنطازية (بالزي القتالي الامريكي وتداخل صوره في صورة واحدة) هي من 3 مواقع شخصية له على الانترنيت ولكن ولا واحد منها يعمل. ويروي صحفي امريكي ان الشيخ يضع صورة له بحجم مهول على باب قصره في الفلوجة .. ما ادري لمن يريد أن يكون بديلا ؟؟
باختصار الرجل معجب بنفسه جدا وبما حققه مع الأمريكان ويقول عن نفسه :"انه يعمل مع من يدفع" والنعم !
ومن سلطة الرجل ان له ميليشيا تقبض على الناس وتحاكمهم. كما في هذه الصورة :



اقرأ قصته في موضوع (الشيخ عيفان صنيعة الأمريكان)

هناك 4 تعليقات:

  1. Dear Eshtar,

    Mr. Efan.. Al Essawee….was accused in Saudi Arabia, in trading with drug, for this reason they kicked him out of the country. He came back to Iraq and the rest of the story known..

    ردحذف
  2. الشيخ عيفان العيساوي هو شخص عراقي اقام في السعوديه وهرب منها الى العراق بسبب وجود قضية مخدرات حكم عبه غيابيا وبعد انقلاب اهل الانبارعلى الجهاد بحة مقتلة القاعدة انضم لهم هذه التافة لنا كنت تربطه بعلاقة صداقة مع ستار بريشه وشرح بعدها الى مجلس المحافضو على قائمة الصحوة وفاز الطريف انهم عند بدء الجلسة الانتخاب كان يجب ان ايكون اكبر الجلسو من يدير ها واصغر الجلسة يكون مققرررا وهنا وقعت الطامه على عيفان فهو الاصغر ولا يعرف ما هي زاجبات مقرر الجلسة فكان الحل هو ان يجلسوا احد المتعلمين بجنبه للقنه ما يقول
    ههههههههههههههههه والله العضيم هذا ما حدث
    ابن الانبار الحزين

    ردحذف
  3. رداً على اتهام العيفان بقضية مخدرات ... هو زار السعوديه صيف 2009 لحضور عزاء اخيه...فـ لو كان عليه احكام لتم القبض عليه عالحدود .

    ردحذف
  4. السلام عليكم .اناكنت مع عيفان في المعتقل ,وقد كذب علي بخصوص رجوعه من السعوديه,فقد كذب كذبة شنيعه بحق ابنة احد الامراء في عرعر.بعده اكتشفت انه طرد او الاصح هرب بواسطة اخوته المتنفذين في المملكه,ليرجع الى العراق ليبدأ صفحات طوال من الغدر والخيانه حاله حال اعمامه خونة تشرين.اما بخصوص الامريكان فأنا رأيت الامريكان في بيته وكأنهم في بيوتهم دون لبس الدرع وحمل السلاح, وبعض المرتزقه من البوخيسه يهرولون امامهم وهم يتمشون سويا اي الامريكان وعيفان وياخذولهم الصور من كل جهة

    ردحذف

هذه المدونة يحررها طرفان: صاحبتها وقراؤها. التعليق أداة مهمة للتفاعل والإضافة والإثراء. بالتأكيد لك وجهة نظر قد نتفق أو نختلف حولها ولكنها جديرة بأن نسمعها. الصمت ليس علامة الموافقة دائما، ولهذا من الضروري أن نسمع صوتك.
ولكن لو خالفت الشرطين التاليين، سوف تحرم القراء من الاستماع الى رأيك، وفي هذا خسارتنا جميعا.

1- ممنوع استخدام لغة حوار غير لائقة.
2- ممنوع التعليق في غير الموضوع المحدد.