"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

21‏/12‏/2008

يستاهل ضرب القندرة

هكذا تكلم السفاح العالمي في آخر تصريحاته لـ Real Clear Politics يوم الجمعة "كلما ابتعدنا عن هجمات 11 ايلول الارهابية ، اصبح من الصعب على الشعب الأمريكي ان يرى العلاقة بين القاعدة في العراق وسلامتهم."

" من مشاكل الحكم الحقيقية هو كيف ان تبقي على فكرة الحرب في أذهان الناس."


"في الماضي كانت الحرب بين دولة ودولة . الآن هذه شبكات ظلامية تختبيء في الدول الفاشلة ، تنتظر "

"سيكون اوباما ممتنا اني وضعت "ادوات" الحرب ليستمر في خوض هذا النوع من الحرب."

هناك تعليقان (2):

  1. التصريحات بقراءة جديدة

    "كلما ابتعدنا عن هجمات
    11 ايلول الارهابية ( التي نفذناها لنرهب الشعب الامريكي لكي لا يعترض على تحويل ميزانيات الضرائب المهولة من خدمات الصحة والتعليم الى ادامة الحروب هنا وهناك لننفذ برنامج العولمة وننهب الشعوب) ، اصبح من الصعب على الشعب الأمريكي ان يرى العلاقة بين القاعدة في العراق وسلامتهم.(ربما لأننا كذبنا عليهم كثيرأ وظللناهم)

    " من مشاكل الحكم الحقيقية هو كيف ان تبقي على فكرة الحرب في أذهان الناس.( لأننا كما تعرفون نعيش على بث الفرقة بين الامة الواحدة او الامم وادامة الحروب الناشئة نتيجة الجهود الجبارة التي نقوم بها , يعني بين قوسين-تجار حروب- بالأمس القريب كان لدينا الحرب الباردة, واليوم لدينا الحرب على الارهاب وعندما تنتهي حربنا على الارهاب سنخترع عدو جديد نسميه مثلا "اللهو الخفي" ونبدا حرب عليه, وهكذا)

    "في الماضي كانت الحرب بين دولة ودولة .( الان الحرب بين حذاء ورئيس ) هذه شبكات ظلامية تختبيء في الدول الفاشلة ، تنتظر.( وهذا اعتراف ضمني مني بان العراق الجديد دولة فاشلة).

    "سيكون اوباما ممتنا اني وضعت "ادوات" الحرب ليستمر في خوض هذا النوع من الحرب (- يعني بالعربي- مهدت له الطريق لشفط البترول العراقي من الان الى ما شاء الله , وأيضا تعزيز أمن – العزيزة- التي منحته بركتها ليتولى بعدي).



    سهم سليمان

    ردحذف
  2. أخي سهم..

    شكرا على مساهمتك في قراءة تصريحات بوش. وأضيف اليك انها تظهر عزلته عن الشعب الأمريكي. هو في واد والشعب في واد. كما تعكس احباطه من قلة اهتمام الشعب بأكاذيبه. جملة (كيف تبقي على فكرة الحرب في أذهان الناس) خطيرة جدا، فهي تفسر الكثير من تصريحاته وتصرفاته السابقة واستمرارية تخويفه للشعب الأمريكي من بعبع (القاعدة) و(الارهاب) من أجل أن يظل الشعب مرتهنا بالخوف.
    جملة (شبكات ظلامية تنتظر) انت شرحتها جيدا ولكن نسيت تعلق على كلمته (تنتظر) !! تنتظر منتظر !!

    ردحذف