Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

20‏/6‏/2016

بين لندن وباريس: رحلة الشتاء والصيف -5

غارعشتار
الحلقة الرابعة
تحقيق: عشتار العراقية
وصلنا في سالفتنا أيها القراء الكرام، وفي رمضان يحلى الكلام، أن السيد الضليع في الكذب والبهتان بول ابن هاميل صاحب شركة لوجان، حط ملايين شيخ شيوخ زوبع في جيبه، وراح طاير على شركة محاماة ولوبي في نيويورك ، وسلمهم 90 ألف دولار لمهمة تستمر شهرين ، وهي مقابل أتعابهم في استئجار بعض رجال الكونغرس والحزبين الأمريكيين العتيدين من اسواق أمريكا الحرة، وهذا المبلغ لايشمل بطبيعة الحال مصاريف الجيب ، ولا يشمل أيضا أسعار الكونغرسيين المعروضين للإيجار. في أمريكا كما تعرفون كل شيء بثمنه. وطالما أنك اخذت نضالك وكفاحك الى نيويورك وواشنطن وباريس ولندن، فاعمل حسابك على الدفع بلا هوادة وحسب تسعيرة السوق. حيث  ان النضال في الأدغال والجبال والوديان والأهوار راح وانقضى، وغيفارا مات.
شركة المحاماة واللوبي في نيويورك مشهورة واسمها (نيلسون مولينز Nelson Mullins Riley & Scarborough) والشركة يعمل فيها محامون كثيرون ولكن الشركة لم تجد شخصا مناسبا  سوى روبرت كراو  Robert B. Crowe ليمثل هاميل والضاري في شغلة النضال مدفوع الأجر هذا وسنعرف بعد قليل لماذا.
الإتفاق جرى عبر رسائل الكترونية من بول هاميل الى روبرت كراو في شركة نيلسون مولينز في 19 مايو 2016 ومن هذا الى  بول هاميل يشكره فيها على ثقته بالشركة لطلب توفير استشارات ستراتيجية وتمثيل لدى الحكومة لشركة لوجان  نيابة عن سفراء السلام من  اجل العراق وان هذه الرسالة هي اساس التعامل وفيها كل الاسس التي ستقدم الخدمة بموجبها.
ثم يذكر في الرسالة، الاجور وهي 45 الف دولار شهريا تدفع مقدما لفترة شهرين تبدأ من 15 آيار 2016 الى 15 تموز 2016 والمبلغ الكلي 90 الف دولار يدفع كاملا عند تنفيذ الاتفاق كما ان لوجان  ستقوم بتعويض نيلسون مولنز عن اية مصاريف خارج هذا الاتفاق.
هذه الرسالة أرفقت في طلب قدمه كراو الى وزارة العدل لتسجيل (تمثيله) لمنظمة سفراء السلام من اجل العراق..والطلب تم تسجيله في 27 آيار 2016 قبل يوم من افتتاح مؤتمر باريس . كانوا مستعجلين الله يعينهم.  الى الآن كل شيء تمام. ولكن .
روبرت كراو هذا ياجماعة الخير مرفوعة عليه قضية نصب أمام المحاكم الأمريكية هذا العام وتجدون تفاصيلها هنا. لا أعرف إذا كان سفراء السلام يعرفون عن هذه القضية أم لا.

روبرت كراو
المهم ، السيد كراو راح لوزارة العدل حسب الأصول حتى يسجل (تمثيله) لمنظمة سفراء السلام من اجل العراق . ولأنه رجل نصاب يقوم بعمل لواحد كذاب (هاميل)  فعندكم الحساب. ملأ السيد كراو استمارة مقدمة من وزارة العدل وكذب فيها كذبة فاضحة مع أن مقدم الاستمارة يقر كتابة بأن كل ماقاله صحيح. الاستمارة تحتوي على اسئلة دقيقة: من هذا الذي تمثله ؟ وماذا يريد؟ وماهي أهدافه؟ ومن يموله؟ وهل يسيطر عليه حزب او جهة ما او حكومة اجنبية ؟ وهل بينك وبينه عقد مكتوب أو شفاهي ؟ وكم دفع لك من المال؟
وهكذا طبعا الحكومة معها حق فإن المستهدف هو استئجار اعضاء الكونغرس الكرام ، فلازم تعرف تماما لأي هدف ومن أين يأتي المال.
الاستمارة في هذا الرابط ويمكنكم الاطلاع عليها، لكني أريد منكم التركيز على الرقم (9) والخاص بتفاصيل من يدفع ولمن وكيف . المحامي النصاب كراو كتب مايلي فيما يخص الشريكين في منظمة سفراء السلام وهما : الضاري والست هاريتا طعمة.
1-  جمال الضاري مواطن عراقي وزعيم عشيرة الزوبع وهي واحدة من اكبر عشائر العراق . وفي آخر الفقرة يذكر ان مصدر تمويل الشيخ الضاري لمنظمته هو ان الضاري (يستلم اموالا من عشيرة زوبع لاستخدامه الشخصي وللمنظمة )
Sheikh al Dhari receives funds from al Zoba tribe personally as well as to fund PAFI
إقرأ السطر الأخير
هل هذا صحيح ياعشيرة زوبع؟ أعتقد أنه يمكن للمشاكسين من زوبع رفع قضية نصب أخرى ضد المحامي  كراو لأنه كذب في أوراق رسمية في أمرين: اولا ان الضاري هو زعيم عشيرة زوبع+ أن العشيرة تموله ومنظمته
2 - فيما يتعلق بالشريكة الاخرى في المنظمة هاريتا طعمة، يذكر في آخر الفقرة انها لا تستلم  اي اجرة على عملها في المنظمة .. يعني لوجه الله تعالى، أي ان الست هاريتا تركت كل البزنس الذي تديره وباعت المطعم الذي تملكه وزوجها من اجل عيون الضاري وعشيرة زوبع.

الآن ركزوا معي شوية. أعرف إنه رمضان والناس يا إما جائعة أو متخومة حسب فرق توقيت الإفطار، والحالان لا يسمحان بتركيز التفكير، ولكن حاولوا معي يرحمكم الله.
روبرت كراو هذا هو عضو في هيئة مدراء مؤسسة إسمها (ASP) يعني (مشروع الأمن الأمريكي American Security Project) وهي مؤسسة أنشأها جون كيري وزير الخارجية الأمريكية وتشاك هاجل لتقديم اقتراحات ومشاريع للأمن القومي الأمريكي, من أيضا في هذه المؤسسة؟ ويالحسن المصادفة!!!!
بول هاميل 
نك لوكوود وهو شريك بول هاميل في شركة لوجان
ومن أيضا؟
الجنرال فالون (الذي كان نجم مشروع إنقاذ العراق في باريس)
(مصدر المعلومات أعلاه هنا)
شايفين الشبكة ؟
انتظروا .. تحدثت لكم في الحلقة الماضية أن بول هاميل هو في اللجنة الاستشارية لشركة تصاميم مواقع اسمها (PBJ) صممت موقع سفراء السلام من أجل العراق. اتضح الآن أن مؤسسة ASP الأمنية ايضا شريكة مع شركة التصاميم المذكورة .
لدينا الآن :
(شركة لوجان+شركة نيلسون مولينز ممثلة بمحاميها (روبرت كراو) + مؤسسة مشروع الأمن الأمريكي+شركة التصاميم PBJ)
يكونون شبكة متداخلة مما يمكن وصفها بالعراقي تأدبا (في شروال واحد) وفي المصري (أستك منه فيه)

أترككم في هذه المتاهة، وأعود إليكم غدا لمناقشة بقية المجتمعين في الشانزلزيه لإنقاذ العراق. هناك المزيد من المفاجآت في الطريق إليكم.

الحلقة السادسة هنا

هناك 8 تعليقات:

  1. د. محمد محمود الحمداني20 يونيو، 2016 4:55 ص

    كم أنت مبدعة ورائعة تكشفين الحقائق وتوضحين المبهم وترفعين الستار عن المخفي وكل ذلك بالدلائل والبراهين الواضحة ... تستحقين التحية وتستاهلين التقدير .

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا د. محمد
      احاول ان افعل ما استطيعه.

      حذف
  2. كل ما يدور في اذهان الغزاة هو محاولة السيطرة المطلقة على كل ما هو مؤثر في العراق او قد يكون له دور مستقبلي في الساحة العراقية
    وهم كاليهود او يهود بحق لا يهملون اتفه الاشياءلدى اعدائهم حتى الذي لا يستحق ان يعطى اهمية عند العرب لكنهم يستفيدون من كل اوراقهم ويحاولون لعبها كل في وقته
    واعتقد ان تفكيرهم يتماشى مع قول الشاعر
    لا تحقرن صغيرا في مخاصمة
    ان البعوضة تدمي مقلة الاسد

    ردحذف
  3. وبالنسبة للتاخر في مشاركاتي في الاسابيع الفائتة فهو بسبب انشغالي وعدم وجود فراغ اولا مع اني كنت احاول الاضطلاع علة المدونة قدر المستطاع
    وستبقى عشتار رمزا وشمسا تضيء في هذا الليل المدلهم وتحياتي لجميع المتابعين

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لاهتمامك. لو كان للغار جوائز لمنحناك الجائزة الأولى في المتابعة والتعليق.

      حذف
  4. أحسنت أختي عشتار على هذا التحليل المعمق والأصيل. وأنا أسأل شمر كلها وزوبع خاصة بالعراق أن يخبرونا من هو زعيمهم. وهل جمال الضاري هو كبيرهم الذي يسيرون خلفه؟ وما هو دور زعامات أخرى للدليم وغيرهم في التصدي لهذا أو لسلوك خط مواز له؟

    وهل لقطر دور مباشر أو غير مباشر في تحريك شخصية كجمال الضاري؟ وفي النهاية، ما هي السيناريوهات والأدوار التي يمكن أن يلعبها جمال الضاري مستقبلا في اللعبة السياسية في العراق؟

    ردحذف
  5. السلام عليكم ....
    أنا من المتابعين لمقالاتكم منذ كانت مقالات في منتديات قبل أن اطلع عليها في مدونة جميلة و ثرية. و مع اختلافي لبعض النقاط في بعض مقالاتكم الا أني معجب بكيفية و صيغة التحقيق الاستقصائي التي تقومون بها و على كل فإني أرى أن الصراع على ساحة و ارض العراق و غيرها هو صراع بين أدوات المستعمر القديم (بريطانيا) و المستعمر الجديد (امريكا) و (اسرائيل) التي تستثمر هذا و مع كل طرف لتحقيق مصالحها و اهدافها الخاصة. لهذا نرى حرق و انتهاء دور كثير من الوجوه و الاحزاب و الحركات و المذاهب ووووو التي تشكلت بدعم بريطاني او من قبلها وصولاً الى الدول. انتم دوركم في كشف و محاولة كشف المفاصل و الجنود المشاركون و المجهولون في هذه المعركة المهمة التي تقوم بها امريكا للوصول الى شرق اوسط جديد بنكهة و لون و شكل و اسلوب جديد.
    اما المجاهدون و المقاومون الحقيقيون فهم يحاولون شق الطريق خلال المعارك و الاعيب هذين الطرفين لتحقيق اهدافهم او فرضها على الطرف المنتصر و لا غالب الا الله تعالى.
    و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين.
    تحياتي و دمتم بخير و جزاكم الله خيراً.

    ردحذف
    الردود
    1. رأي مهم جدا. شكرا على اهتمامك بالتعليق. سوف اعود لمناقشة هذا الرأي.

      حذف