Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

9‏/4‏/2016

9 نيسان: يوم الشهيد العراقي؟؟

غارعشتار
العملاء في ورطة ولكن وجدوا لها تخريجة ممتازة. يوم 9 نيسان بالنسبة لهم يوم عيد، لأنهم بواسطته جاءوا مشحونين على ظهور المروحيات من دولهم الأوربية أو باللوريات من دولتهم ايران، يجرجرون عارهم وما أن حط بهم الرحال بحماية الغزاة حتى تحولوا الى النهب والقتل والتدمير ولم ينتهوا من ذلك حتى الآن. طالبوا في البداية ان يعتبر 9 نيسان (يوم الاستقلال) ولكن هذا لم يحدث لاعتبارات سياسية. ماذا يفعلون ليكون اليوم مميزا وفي نفس الوقت يحيونه وفيه يجتمعون ويشربون ويطعمون ولكن بدون إظهار مشاهد فرح؟

تحول اليوم بقدرة قادر الى (يوم الشهيد العراقي). بالبحث عن هذا الشهيد، اتضح أن محمد باقر الصدر أعدم في 9 نيسان 1980. وبما أن المسألة محاصصة، في كل شيء حتى الموت، فقد تم الاحتفال بقتيل آخر ايضا اسمه محمد باقر (الحكيم) والذي قتل (من قبل مجهول ويقال من قبل جماعة منافسة في البيت الشيعي) وكان ذلك في 29 آب 2003 ولكن التخريجة العبقرية جعلت الاحتفال بذكراه حسب التاريخ الهجري ، فصادف هذا العام 9 نيسان !! وهكذا احتفلت (الرئاسات الثلاث) باحتفال كبير عام باغتيال الباقرين ولم يتذكرا يوم (إغتيال بغداد) الذي شارك فيه كل حضور هذا الحفل.
رئاسات المافيا الثلاث
أعضاء المافيات المشاركة 
لاحظوا الاعلام الدولية وكأنه يوم الشهيد العالمي
وبحجة هذا اليوم، وجد عمار الحكيم أنها مناسبة جيدة ليستعرض قواه التحشيدية، فخرج أنصاره أمس يلوحون بأعلامهم الصفراء ربما ردا على استعراض  مقتدى الصدر لأنصاره بحجة الإعتصام.

هناك 4 تعليقات:

  1. سوف يأتي يوما ما ويحتفل شعب العراق الاصيل بطرد نفايات امريكا وايران وتلك حال الايام يوم لك ويوم عليك .

    ردحذف
  2. بقي أن يجعلوا مقتل الحسين رضي الله عنه في 9 نيسان يوم احتلال بغداد، ليخلطوا فرحتهم بذكرى انتصارهم على أهل العراق وتدمير العراق مع ندمهم الكاذب على إراقة دمه ونحره على مذبح الغزاة.

    ردحذف
  3. اعتقد ان الاحتفال الذي يليق بمن جاء به الاحتلال هو احتفال افتتاح اكبر سفارة في العالم لامريكا ببغداد المحتلة واحتفال تفريخ عشرات الميليشيات الطائفية والعرقية وكذلك احتفال تدمير ما بناه صدام وحزبه من صروح علمية وثقافية وابداعات ومبدعين في مدة خمس وثلاثين سنه
    واحتفال بتبوء العراق اول قائمة دول العالم بالفساد والمفسدين وتجهيل الاجيال لمدة طويلة قائمة
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  4. أنتقام عاجلا من هذه الحفنة الفاسدة أن شاء الله.

    ردحذف