Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

30‏/12‏/2015

(نيرة) اليزيدية في مجلس الأمن

غارعشتار
معذرة اسمها (نادية) هذه المرة. ولكن مرة أخرى لدينا (الناجية الوحيدة من المذبحة) و (نيرة الكويتية) في شخص واحد هي نادية مراد اليزيدية التي طفت هذه الأيام بقوة على الاعلام. اولا ظهرت في مجلس الأمن وروت مأساتها ثم بكت وأبكت، وبعدها طلبت لقاء شخصيات دولية مثل الرئيس المصري، وشيخ الأزهر، وظهرت في قنوات مصرية وعراقية تبث من مصر.
كان معها ملقنها الذي لم يحسن تلقينها، لأنها روت قصتها في كل مرة بشكل مختلف، خاصة قصة تعذيبها، واغتصابها، وهربها. وحياتكم في كل مرة قصة مختلفة. وهذا ليس كل شيء، وإنما ارتباطاتها العجيبة مع مترجمين سابقين في الجيش الأمريكي أثناء غزوه العراق. وأشياء أخرى. سوف أكشفها لكم في السنة الجديدة.
وفي هذه الأثناء انظروا اوجه التشابه بين رد فعل اعضاء الكونغرس على قصة نيرة ، وعلى إثرها وافق الكونغرس على شن الحرب  على العراق.


ورد فعل أعضاء مجلس الأمن على قصة نادية ، ياترى أي حرب سوف يدعون إليها هذه المرة؟


هناك 10 تعليقات:

  1. الغرب يجيد صناعة التضليل من لورنس الانجليزي و اندساسه بين العرب للثورة على الاتراك ومن ثم قدوم بريطانيا للهيمنة على العرب و المحرقة الالمانية الى وعد بلفور لليهود في تملك فلسطين الى تدمير العراق وليبيا وسوريا وغيرها من بقاع الارض التي لا تقبل بهيمنة الغرب

    ردحذف
  2. المشكلة ليست فيهم بقدر ما هي فينا. منذ احتلال الأتراك لنا إلى هذا اليوم ونحن نصلي للجلاد ونصدق الكاذبين ونتبرك بالأنجاس المجرمين.

    حتى الشعب الأمريكي ضحكت عليه الصهيونية من أجل إقامة الكيان الصهيوني. من أراد الاستزادة في ذلك، فليقرأ كتاب "Against Our Better Judgment" للكاتب أليسون وير (2014).

    ردحذف
  3. في تقدير دوائر البحث والاستقصاء الدولي والغربي المعادي للامة والعراق وفلسطين ان الامم الحية مثل الامة العربية التي شنوا عليها الحروب وبكل الاسلحة الفتاكة والقوية والحديثةوالتدميرية وفي تقديرهم انها لم تستسلم لحد الان او ترفع راياتها البيضاء فانهم سوف يبقون مصانعهم ومختبراتهم لتصنيع اطفال الانابيب الاعلامية التي تعمل على اثارة الراي العام الدولي لبدء حملات جديدة لتحقيق اهداف مرحلية جديدة
    واعتقد انه ان الاوان لتقسيم الدول الى اقاليم وطوائف على الارض بعد وضع خطوط الدم بين مكونات الشعب على اسس الطوائف والاقليات والقوميات
    ونسال الله ان يحبط مسعاهم الجديد بزيادة وعي قوى الامة على وحدة صفوفهم ونبذ خلافاتهم لمواجهة الطلقات الاخيرة في مخطط الاعداء وابطال مفعولها

    ردحذف
  4. او لم ير العالم كم من الماسي والويلات الانسانية التي احدثها الامريكان والغرب والشرق في جسد هذه الامة الصابرة ؟
    انظروا الى مايحدث في الاراضي الفلسطينية المحتلة والعراقية المحتلة والليبية المحتلة واليمنية لقد وصلت الماساة الى داخل كل بيت وحدثت الابادات الجماعية لكثير من العائلات حتى لم يبق من هذه العائلات من مخبر
    انه اجتثاث للبشر واجتثاث للفكر وتدمير لكل ما هو جميل في هذه المنطقة
    ولكننا لم نجد بكاءا من هؤلاء الشياطين الانسانية او احساسا بالمسؤولية
    لقد طغى عليهم حب الذات حتى اوصلوا انفسهم الى مرحلى السادية المطلقة
    فحسبنا الله عليهم ونعم الوكيل

    ردحذف
  5. في رأيي أنه ما أن يظهر احد اعضاء الكونغرس او مجلس الأمن يمسح دموعه ويبكي لسماعه مسألة القتل او الاغتصاب الجماعي او الفردي، يعني ان المسألة فيها (إن) وأن هذه دموع وهمية مقصود بها التأثير على الرأي العام والتقاط صورة. لماذا؟
    1- المفروض ان اعضاء المجالس التي تقرر الحرب والسلم وسياسات الدول تحوي اعضاء عركوا الحياة وعركتهم الحياة، ولابد ان يتوقعوا مايحدث في بلدان هي غابات بلا قانون، وفي الحروب خاصة، والمفروض انهم قد تخطوا مسألة العاطفة فالقرارات لا تحددها العواطف. وهم في مقام القضاة، هل رأيتم قاضيا يبكي على رواية الجناة او الضحايا؟
    2- لماذا لم نر أحدا منهم يبكي وهو يرى ويشاهد بالصور اغتصاب الامريكان للضحايا من افغانستان او اليابان (اثناء الاحتلال) او الفلبين او كوريا او فيتنام، او العراق؟
    3- لماذا لا نرى ناجين وحيدين من مآسي الدول المحتلة يقفون في مجلس الامن ضد احدى الدول الكبرى المستعمرة؟

    ردحذف
    الردود
    1. سؤال ايضا: لماذا نرى البنات وهن يدلين بشهاداتهن امام مجلس الامن او الكونغرس؟ وليس الاولاد؟
      1- لأن البنت اقدر على التمثيل.
      2- لأن البنت اقدر على استدعاء دموعها.
      3- لأن البنت - بصفتها المخلوقة الضعيفة التي تحتاج الى الحماية - أقدر على إثارة العواطف.

      حذف
  6. وهل مجلس الامن بحاجة لرواية نادية ليصدق جرائم داعش .؟؟؟
    وكم امثال نادية كانوا ضحايا هؤلاءالمسوخ من غير الازيديين ؟؟؟

    ردحذف
  7. الذي لفت نظري في هذه القضية هو الخشلوك. يبدوا لي انه عراب هذه المأساة, وانه هو الذي رتب وصول صوت هذه الفتاة الى المحافل الدولية والسياسية والاعلامية. فما هو سر هذا الرجل؟ كيف تمكن من مد هذه الشبكة الغريبة والخطيرة من العلاقات؟ مالذي يبغيه وما الدور الذي يراد له ان يلعبه؟

    ردحذف
  8. الخشلوك هو الترجمه الفعلية لعبارة خوش شايلوك !!!!!!

    ردحذف
  9. الفديو الذي يظهر افراد داعش وهم يقتسمون السبايا اين هم ؟ اسمائهم صورهم لماذا لم تنشر كمطلوبين ؟ مثلا يعني هناك الف علامة استفهام

    ردحذف