Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

12‏/10‏/2015

ظهور الصف الثاني من العلاقمة

غارعشتار
تشن قناة البغدادية هجوما على أحمد الجلبي بواسطة صبيه السابق انتفاض قنبر، وكأن خيانة الخائن تمنح صك الوطنية. وكأن النضال بلا هوادة من اجل تدمير وطنك في أروقة المخابرات الصهيوأمريكية (انظر هنا وهنا) يمكن محوها بفضح استاذك في الخيانة. في 2002 كان قنبر عنصرا في مشروع  وزارة الخارجية الأمريكية المسمى (مستقبل العراق) والذي اشترك فيه جميع الخونة الحاكمين الآن من فؤاد معصوم وهلم جرا، كان انتفاض في فرقة مايسمى (قوة مهام القضايا الانتقالية) .
ويبدو أن أمريكا تجرب بين حين وآخر عميل فإذا لم ينفع أتت باسم آخر من قائمة (مستقبل العراق) لتجريبه. ويبدو اننا الان في مرحلة الصف الثاني من العلاقمة، ولهذا يجري تلميع ذيل الجلبي انتفاض قنبر الذي قام منذ 5 شهور فقط (من حزيران 2015) بتأسيس حزب اسمه (حزب المستقبل العراقي الدستوري) تيمنا بقوة مهام مشروع (مستقبل العراق) ومن أجل الاطلاع على تاريخه النضالي المخزي في الدفاع عن مشروع تدمير العراق انظر هنا.

هذا هو شعار حزبه الذي يستوحي إناءا من الفخار السومري وجد في (اور) يصور اربع معزات تعكس (صليب) عجلة الشمس والرياح  الاربع والعناصر الاربعة ويرمز للروح والحياة والقوة والحظ ، وحسب علماء الاثار ان هذا الرسم وهو منتشر بأشكال مختلفة في حضارات قديمة اخرى هو اصل شعار الصليب المعكوف (السواستيكا) الذي استخدمه هتلر لحزبه النازي، واعتقد من نفس خلفية الشعار اتخذ هتلر (وسام الفارس الصليبي الحديدي)
 المهم أن شعار حزب قنبر جمع كل التناقضات:
1- المستقبل (وشرحنا مما استوحاها) ومضادها شعار عجلة الشمس الذي يرجع تاريخه الى ماضي سحيق.
2- العراق الدستوري ونقيضها (عراق واحد) لأننا كلنا نعرف ان الدستور الاحتلالي نص على ان العراق ليس واحدا بل يتكون من عدة (شعوب).
3- استخدام رمز من (اور) له أهمية احتلالية كبرى، لأن الهبوط من طائرات الاباتشي في 2003 للجلبي وكل صنائع الاحتلال كان في اور، ولم يكن ذلك صدفة، فهذا جزء من الثأر الصهيوني من العراق، حيث من أور خرج النبي ابراهيم.

نفهم الآن من كل هذه التناقضات ان (المستقبل الواعد) لايمكن أن يكون واعدا إلا لصبي  الجلبي الذي امتهن خلال (علقميته) عدة مهن كما تشير سيرته الذاتية: مهندس بناء - مساعد ملحق عسكري في سفارة - ناطق باسم مجلس بريمر - ناطق باسم الجلبي - مدير قناة فضائية : اشجاب الهندسة على العسكرة على الاعلام ؟ والملاحظ انه اشتغل بالهندسة والبناء قبل الاحتلال بشكل خاص في العراق وخارجه، لكنه تفرغ بعد الاحتلال لشغل مناصب اعلامية وعسكرية. ساهم بشدة في تدمير العراق ولم يبن فيه جدارا واحدا، فأي مستقبل يعد به العراقيين؟
الشخص الآخر الذي يتحرك الآن ويكثف من خطبه (الانتخابية) ويتكفل البعض بالترويج له هو المعمم المودرن أياد جمال الدين (جيمي جاكسون) واعتقد ماكتبناه عنه كثيرا يفي بالغرض. وبالمناسبة هو أيضا من كائنات الأباتشي التي هبطت في أور في 2003.

شخصية ثالثة صارت مدار الأحاديث هو (عماد الخرسان) الامريكي العراقي الذي كان من مستشاري بريمر (ونعم ما اشار عليه) وتفيد المصادر بانه يملك تصورا لاقامة اتحاد ولايات عراقية !! 
إتحاد ولايات عراقية ؟ أين قرأتم هذا؟ آآآآه لقد تنبأت لكم عشتار بهذا في 2010. أقرأ هنا.

تشترك الشخصيات الثلاث انها وصلت  على ظهور الأباتشي في 2003، وانها في الخمسينيات من العمر، وتحمل جنسيات أجنبية اوربية او أمريكية، وهي لم تظهر من العدم ولكنها كانت في الخط الثاني وراء العلاقمة الكبار.

من جانب إيران فإن الشخصية التي يجري تلميعها (شعبيا)، وتكتب في مديحه الأغاني والمدائح النبوية هو هادي العامري الذي يتم اعداده  للحرب الكونية القادمة في العراق، وهذا يحتاج الى ملف خاص به سيأتيكم قريبا.

هناك 5 تعليقات:

  1. لاحول ولاقوة الا بالله

    ردحذف
  2. في استطلاعك سيدة عشتار عن رجل المستقبل العراقي او الشخصية القوية القادمة كان الاختيار قد وقع على العامري المحروق والمحترق في خضم اعمال الاجرام الايرانية في مرحلة ما بعد الاحتلال وحتى تاريخه
    ويبدو ان الشخصية التي تريدها امريكا لتكون قوية في المرحلة القادمة هو الجلبي او احد عبيده من الخدم المطيع لاسيادهم في السي اي ايه وقد وجدوا ضالتهم في قنبر وحزب المستقبل مالته

    ردحذف
    الردود
    1. اظن ان العامري يهيأ لحرب قادمة او هذا ما تتوقعه ايران. قصة الجيش الشعبي واغاني التمجيد فيه وفي العامري والتلميع الشديد كان لمحو مساويء العامري التي يعرفها الشعب عنه ولكني لا اظن انه مهيأ لمنصب رئيس وزراء. سوف اكتب عنه قريبا.

      حذف
    2. إذن ذهب العمالقة وجاء دور العلاقمة. لم يتبدل شيء. فقط تم تغيير أماكن الحروف. فهناك من يرمي المحتل بما في يده، بما في ذلك الأحذية. وهناك من يأتي داخل أحذية المحتل أو يلعق أحذية المحتل من اللعاقمة.

      لن تعجز أمريكا ولا إيران عن خلق علاقمة أو لعاقمة جدد من الصف الثاني أو الثالث. فلكل مرحلة علاقمتها (لعاقمتها ).

      ولكي ننصف أكثرهم وهم من المستعرقين من ذوي الهوى الإيراني، فلا لوم عليهم ولا عارا يلحق بهم. فهم لا يطربهم شيء أعظم من هدم أكبر بيت من بيوت العرب على أهله.

      حذف
  3. اعتقد ان افضل تسمية لهذا التجمع المنحرف(حزب العميل العراقي الدستوري
    وسط هذه المعمعة ..لابد من الاشارة الى شخصية لها حضور وتلميع (خشلوك)
    وستدفع روسيا احدى الشخصيات قريبا بعد ان رفع علمها في ساحة التحرير
    وسنوجه زعلنا على بركينوفاسو لانها لم تبرز شخصية تدافع عن مصالحها في العراق الدستوري

    ردحذف