Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

28‏/2‏/2015

إما هذا أغبى جيش في العالم أو .....

غارعشتار
الخبر يقول " أعلنت الحكومة البلجيكية اليوم ، أن “نحو 35 جنديا” بلجيكيا سينتشرون فى العراق اعتبارا من يوم الأحد المقبل للمشاركة في تدريب الجيش العراقي في إطار التحالف الدولي ضد تنظيم داعش.وأوضحت الحكومة البلجيكية في بيان لها أن “الجنود الـ 35 سيتمركزون في بغداد لفترة ستة أشهر في مكان آمن،”مشيرة الى ان” الجنود سيتوجهون إلى العراق اليوم السبت “.وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع البلجيكية ستيفن فانديبوت إن “العسكريين البلجيكيين لن يشاركوا فى القتال على الأرض ما دامت مهمتهم محصورة بالتدريب والمشورة”. المهم أن عنوان الخبر هو (61 دولة تدرب الجيش العراقي اخرها بلجيكا!)


61 دولة؟ من 2003 حتى الآن ؟ ولم يصمد أمام مرتزقة داعش؟؟
إما أنه أغبى جيش في العالم وإما أنه .. يصرف على 61 دولة من جيب العراق المنهوب.

متابعة
من صديق الغار Le Caïd هذه الصورة والتعليق:

‏ أقترح عليكم هذه الصورة المعبرة للجيش العراقي:  ـ ملابس الجنود التسعة كلها مختلفة بعضها عن بعض. ـ الجندي الثاني على اليسار يرتدي زوجا من النعال ـ الجندي الخامس وضع ربطة على رأسه الجندي السادس يدخن... و"الضابط" بدراجته النارية الرهيبة .. باختصار، هذه هي الحالة البائسة للجيش العراقي الذي صنعته أمريكا و أرادته أن يكون فاشلا بكل المقاييس ليدافع عن شبه دولة فاشلة. ضاع العراق !
عشتار: عزيزي هذا ليس الجيش العراقي وإنما (الحشد  الشيعي) وكل واحد لبس ماتيسر له في معسكرات الجيش: قميص من هنا وبنطلون من هناك ، أما ابو نعال فهو إما جاء متأخرا ولم يجد بسطالا باقيا في المخازن، أو أن مقاس قدميه استثنائي. المهم أن الضابط اضطر لقطع المهمة السرية التي كان يقوم بها (خوط الهريسة) كما اعلمنا مصدر مطلع، و جاء على الموتورسيكل مستعجلا قاطعا الفيافي والجبال،  بعد أن ابلغه الحشد بتحقيق انتصار على (داعش) ، وجد أنهم قبضوا على (العلم) فقط!!

هناك 13 تعليقًا:

  1. لقد وجدوا في العراق ظالتهم .انها مائدة عامرة يسيل لعاب الكثير عليها .لكن مع الاسف اهلها لايجنون شيئا من مائدتهم او حتى لا يتذوقوها.اذا فلا غرابة ان يأتي جند من هنا او جيش من هناك .

    ردحذف
  2. ببساطه لأنه جيش غير وطني !!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  3. هههههههه قويه
    الجيش ملتهي بالكالكسي والفيسبوك
    على كولة علي السوداني امهات الفيس بوك كل وحده عدها حظ سبعه من الفحول الشداد المتاعيس المناحيس !!

    ردحذف
    الردود
    1. انت ظلمت هذا الجيش !! يا كلاكسي ويا فيسبوك؟ ليش هو عنده وكت لهاي السفاسف؟ جيشنا يمر ببرنامج تدريب وتمارين ومناورات كل يوم وكل دقيقة. إحسبها : هناك 12 برنامج مكثف كل سنة على عدد الائمة الاثني عشر. كل إمام عنده على الاقل 3 مناسبات: الولادة والزواج والوفاة. صار كم مناسبة؟ 36 مناسبة ، زين والوفاة تتضمن الاربعين يعني 40 مناسبة زيادة؟ صار المجموع 76. زين عندك .. نسوان أهل البيت : فرحة الزهرة وحزن الزهرة وولادة الزهرة وعطش زينب ومناسبات اخرى تخص الحريم، حتى ان اسم عملية تحرير تكريت اسمها (يازهراء المظلومة) ..وبعد كل هاي المشاغل، لازم وية كل مناسبة يروح للسرداب يقدم التعازي او التبريكات (حسب المناسبة) للإمام الغائب. وفي أثناء كل هذا لازم ماينسى يروح كل يوم قبل ماينام الى السرداب الاخر في النجف حتى ياخذ التعليمات من آية الله الغائب ايضا. احسب عندك اخي فارس النور. هذا جيش لا يهدأ ولا ينام، غير طبخ الهريسة وتلميع الزناجيل وتنظيف القامات. الله يكون في العون.

      حذف
    2. يبين والله اعلم غلطت بالحساب في تعليقي اعلاه، سامحوني، راسي افترت والآلة الحاسبة خربانة.

      حذف
    3. فارس النور1 مارس، 2015 1:30 م

      اختي هذا الواقع مايحتاج اعتذار
      61 دوله تدرب وماكو قبض و ملا جفري يكول منفتحين على داعش
      مادري يريد مستشارين من داعش يمكن
      وينك لبيب ماشفت الفيديو.

      حذف
    4. لا و الله أخي فارس النور ما شفت التصريح بس قرأت عما جرى. و بصراحه أنا لا ألوم الجعفري بهاي الخربطة. صحيح الملله جأفري يشخبط هواية بس هاي المرة مو صوجه. تخيل نفسك أن مدرس الرياضيات يقف فوق رأسك بالأمتحان و ينظر في ورقتك ليرى ما تكتب. أكيد راح تتخربط و ترتبك و تخلي الزائد ناقص و الناقص زائد. و هكذا هو ملله جأفري..الأستاذ ماله الأسطه ظريف كان واقف بجانبه فما بين موقف الحمار و حموريه الموقف تخربط ملله جأفري و قرأ محضر أجتماعه مع الأسطه ظريف بدل أن يقرأ التصريح الذي كان يجب أن يقرأه على عوام الناس

      حذف
    5. لبيب .. هذا والله أجمل تحليل لقضية التصريح حتى الآن. ملا جافري قرأ محضر الاجتماع ولهذا رأينا الاسطة ظريف ينظر اليه مصعوقا. وبما أن الملا لايتوقف عن استرساله في اية نقطة او فارزة ولا يلتقط أنفاسه قبل أن يسرسب الكلام المحصور في امعائه الغليضة، فلم تكن هناك فرصة للاسطة لتصحيح الوضع.

      حذف
    6. أكيد عشتارتنا...الأسطه صار مثل بلاع الموس لا هو يكدر يصفك ملله جأفري بواحد محمودي حتى يسكته عيب من الصحافة و الفضائيات و لا هو يكدر يجر الورقة من ملله جأفري حتى يستر الفضيحة..كل مره ملله جأفري يخلي نفسه بورطه..هالمرة ورط الكل وياه

      حذف
    7. لبيب .. في الواقع أن الملا جافري كان يقوم بواجبه الدبلوماسي لأنه وزير (خارجية) فالورطة لازم لها (خروج) .. باختصار ، لو كان وزير (داخلية) كان لازم الورطة يسويها على نفسه (داخليا) يعني ، ولكن لأنه وزير (الخارجية) فيعني لازم الورطة تعم على الكل .. على الأقل الجيران حتى سابع جار.

      حذف
  4. من الواضح جدا أن أمريكا تقود المنطقة برمتها الى الخراب للسيطره عليها و لضمان أمان الكيان الصهيوني كما خططوا منذ البداية. و عندما تتمزق المنطقة الى 1000 وصله لن يلوم أحد من العالمين الجاهلين أمريكا على ما فعلت لأنهم كانوا مشاركين الساحر الأكبر في فعلته . و كلما زاد عدد الدول كلما ضمنت أمريكا سكوت تلك الدول فيما بعد. أما من يدفع الفاتوره فهذا ما لا يعلنه أي أحد خوفا على أحساس الشعب العراقي و الخليجي المرهف و من أن تصيبهم الفهيكة إن علموا...السؤال هو ليش الآله الحاسبه مال عشتار خربانه..و من نلوم في هذا الأمر ؟

    ردحذف
  5. عزيزتي عشتار، شكرا جزيلا على معلوماتك الإضافية بخصوص "المغاوير التسعة" ... اسمحي لي بإضافة معلومة أخيرة وهي ان سبب إختلاف الملابس يعود الى اختلاف الدول الـ 61 التي تدرب "الجيش العراقي"... يا ترى أين هي البدلة البلجيكية ؟

    ردحذف
  6. فارس النور7 مارس، 2015 11:26 م

    اختي عشتار شو ماكو سلامات ان شاء الله

    ردحذف