Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

6‏/8‏/2014

العراق العظيم: داعش والبيشمركة وميليشيات السيستاني وكتائب السنة والعشائر وثوار الفيسبوك

غارعشتار
هذه هي الخلطة العجيبة حاليا في سوق الصفافير (العراق العظيم سابقا). ويختفي في درابين السوق: جيش المحاصصة، وقوى اخرى تحلم بانتزاع ثورة في خضم كل هذه القرقعات.
والآن الى تفصيل مقادير الوصفة الذهبية لحرب أهلية.فورية. وتذكروا ماكتبناه مرارا من واقع التجارب التاريخية: لا تقسيم بدون حرب أهلية .
داعش: هذا الكيان المرتزق المكون من قوات خاصة اجنبية ومحلية هدفها التخويف والترهيب لتحقيق مصالح اطراف تحركها، فداعش مرة كردية ومرة مسيحية ومرة سنية ومرة شيعية.. حسب الاستخدام. (انظر ملفها هنا) تسندها كتيبة دعم اعلامي مجندة أو مغيبة تهول من افعالها على الفيسبوك، تنشر بيانات وافلام وكوارث مفبركة. مرة : داعش تأمر بختان النساء (وللمفارقة ختان النساء غير معروف في العراق إلا في منطقة كردستان، وهكذا فلابد ان هذا الأمر صادر من فيسبوكي كردي)، ومرة : داعش تقيم سوقا للجواري لبيع نساء الموصل وسنجار الجميلات. ومرة  داعش تغطي اوجه التماثيل. و(داعش) تفجر الاضرحة وتحرق ضريح القائد صدام حسين،  ومرة داعش تطلب الجزية من المسيحيين او التحول الى الاسلام او الموت.. الخ وهكذا (داعش) تقوم بكل ما يقال عن (همجية) الاسلام في أدبيات الغرب. ولكن الأكيد، أن داعش لا تظهر إلا في مناطق النفط المتنازع عليها. من يصرف عليهم يا ترى؟
البيشمركة: جيوش البيشمركة العراقية والبيشمركة السورية والبيشمركة التركية (هنا) تتحد لقتال داعش وتحرير المناطق المتنازع عليها لصالح الدولة التي وعدهم الرب بها. من يصرف عليهم ياترى؟
ميليشيات السيستاني: حث رجل الظل الغائب في السرداب ملايين الشيعة للنفور للجهاد (دفاعا عن القبور) فامتطت القطعان المجاهدة ظهور اللوريات وهي تهوس : لبيك ياحسين. من يصرف عليهم ياترى؟
كتائب السنة: ميليشيات جديدة ظهرت وأعلن عن تشكيلها في أربيل ولا ادري لماذا اختاروا لها اسم (الكتائب) اللبنانية. يمكن من قلة الاسامي، يمكن بمباركة لبنانية، قالوا انها ليست صحوات.. وإن كانت مكونة من أبناء العشائر أيضا. من يصرف عليهم ياترى؟
ثوار العشائر: لا ندري ما فعل بهم الدهر وهل هم انفسهم الكتائب أم الصحوات أم كل هؤلاء، ولكن شيوخهم يلبدون في أربيل أيضا. من يصرف عليهم ياترى؟
ثوار الفيسبوك: هؤلاء الذين يخلطون الحابل بالنابل، وينقلون اي خبر واي فيلم وأي كارثة، ويصدرون بيانات ويفبركون الصور، ويقرعون الصفيح لإحداث ضجة أكبر.
جيش المحاصصة العميل ربيب الأمريكان وإيران: لم نعد نراه إلا في الهوسات والأغاني الوطنية المفتعلة التي تمجد به وببطولاته التي تذاع على قناة العربية.
العملاء الأغبياء في العملية الإحتلالية: نفس العصابة من المالكي الى الحكيم الى الجعفري الى علاوي الى النجيفي الى بقية الملالي من سقط المتاع ، يظهرون على الشاشات وهم يتقيأون الغباء والعمالة. مثلا علاوي ظهر مؤخرا في احد القنوات وهو يتعجب كيف ذاب واختفى الجيش العميل أمام داعش متسائلا "هل هذا الجيش الذي قاتل الإيرانيين ثماني سنوات؟ وشارك في بطولات فلسطين الخ "  بماذا تجيبه؟ سوى ان تنصحه بتناول علاج الزهايمر؟

هناك 3 تعليقات:

  1. ملاحظة سريعة:
    الذي أحرق قبر الشهيد صدام حسين هم ميليشيات السيستاني الارهابي.
    لاأحد اتهم داعش ولا داعش أعلنت ذلك.

    ردحذف
    الردود
    1. لا اختلاف. هي إذن داعش الشيعية.

      حذف
  2. داعش على مشارف اربيل وكتابات "ارحل ياعرب" على الجدران
    المخرج حول مسار الفيلم في الشمال فأصبح الكومبارس يتقاتلون على انهم عرب وكرد

    ردحذف