Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

21‏/7‏/2014

أحدث صور ضخامته Still life

غارعشتار
عطفا على موضوع وصول شبح الرئيس هنا
من أجل تكذيب المشككين، نشر حزب الفطيس صورا ثابتة (لأن كاميرة الفيديو لم تخترع عندهم بعد) لضخامته وهو يستقبل في منزله العامر بالتماثيل والذي زاد الآن تمثالا، نائب رئيس الحزب كوسرت رسول والصور هي التالية:



كوسرت كان گاعد على الهدية؟

 موقع آخر نشر صورا أيضا أخذها الشاب الغامض الذي يظهر معه في صورة الطائرة في  الموضوع  المشار اليه في أعلى هذه الصفحة وكلها صور متشابهة لنفس الجلسة ولكن الشاب مرة يأخذ يد الرئيس في يده ومرة يضعها على كتفه وهكذا ولكنكم سترون أن ملامح وجه ضخامته لا تتغير في مجموعة الصور هذه وكأنه مرسوم بريشة رسام لايحب التجديد.
وكما ترون يبدو ان الصورة ملتقطة في ألمانيا أو في المكان الذي ظهر كثيرا في صور اخرى قديمة لها نفس الديكور، كما أن الشاب المرافق يبدو أنحف من صورته على الطائرة .
المهم إذا كانت الدمية ساكنة او ضاحكة ، فهذه صور صامتة لانعرف تاريخها الحقيقي ومع اصرار كوسرت على صبغ شعره وشاربه بلون فاحم فلا نستطيع الاستدلال على عمر الصورة . إذا اردتم أن نصدق أن الميت حي فهاتوا لنا فيلما متحركا. ثم سؤال على الطاير .. كيف يعود رئيس جمهورية العراق العظيم بعد سنتين من الغياب وهو بهذه الصحة الموفورة ولا يستقبله منذ اول لحظة رئيس وزرائه على الاقل أو نائبه في رئاسة الجمهورية على اقل الأقل وكيف أن اول صور تنشر له هي  مع نائبه في الحزب؟ وسؤال آخر : لماذا لانرى أية تفاصيل عن عودته والاحتفاء بها على قناة (العراقية) القناة الرسمية تقريبا لكوماري عيراق؟ شنو قابل وجود الرجل مثل عدمه؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق