Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

31‏/5‏/2013

إعادة اكتشاف "المقابر الجماعية"

عتاب عشتار العراقية:
شيء رائع أن تنطلق شرارة اهتمام اصدقائنا الوطنيين بفضح اكذوبة "المقابر الجماعية" التي اصلا تتعلق بقضية "صرخة إبادة" لتأسيس "مظلومية" تستدعي احتلالا ثم تأسيس "وطن قومي للمظلومين". الشرارة اندلعت من موقف الأردنيين الشرفاء في احتفال سفارة العملاء بعيدهم الوطني المخصص للمقابر الجماعية. وكانت السفارات العميلة في دول العالم قد تلقت تعليمات من حكومة الاحتلال للاحتفال بقوة في يوم 16 آيار للتغطية على مسائل قتل المعتصمين وماتبعه من أزمات. الشيء الجيد كما قلت أن الفيلق الإعلامي لأصدقائنا الوطنيين اهتم  اخيرا بكشف (الزيف) في المقابر الجماعية ، ولكن الشيء غير الجيد أنهم :
1- يتعبون أنفسهم في حمل صخرة سيزيف مرة اخرى الى أعلى الجبل، وكانوا في غنى عن ذلك، لأن داعيكم كشفت الزيف بكل تفاصيله المملة منذ 2008 أي حتى قبل بناء هذا الغار. كان يمكنهم الإشارة الى (ملف المقابر الجماعية). والإنطلاق منه الى مجال أرحب، بدلا من تكرار الجهد. ولكن هذه هي مشكلة الكتائب الإعلامية، كلا منها يعمل في جزيرة منفصلة ، يحاول اختراع النار من اول وجديد، وكأن غيرهم لم يجدح النار من احتكاك حجرين ببعضهما البعض.

2- قام اصدقاؤنا الوطنيون بتسييس المسألة، فتناولوا جانبا واحدا وهو مقابر الإنتفاضة الشيطانية، في حين أن داعيكم تناولت كل (المقابر) التي دفن بسببها العراق، وأولها مقابر الأنفال وحلبجة ونقرة السلمان الخ ، بل وصلت الى مقابر جنودنا بفعل القتلة الأمريكان امتدادا من الكويت الى الرميلة ومابعدها، بل تناولت حتى المقابر المزيفة لأكذوبة أسرى الكويت. كل ذلك بالأدلة والوثائق. هذه بعض عناوين الأبحاث التي تجاوزت 34 بحثا:

المقابر الجماعية - مقدمة
منظمات الزور الدولية
تعريف الانفال
خرافة الولد الخارق تيمور الكردي
كيف رتبت شهادات الزور
فساد الأدلة وتزوير الشهادات
تهافت الخرافة
المقابر الجماعية في الجنوب والوسط- مقدمة
زيارة للمقابر الجماعية
مقابر الانتفاضة الشيطانية : الفظائع المباركة
المقابر الجماعية في الانتفاضة الشيطانية : مفقودون أم شهداء
الانتفاضة الشيطانية: فضيحة مقبرتي المحاويل والرميلة
افتحوا كل المقابر الجماعية او اغلقوها جميعا
حين تصبح القضايا الانسانية قودا للسياسة: اسرى الكويت نموذجا
معلومات خطيرة عن الصحفية القرصان واكذوبة مقبرة "اسرى الكويتيين"
1300 مقبرة جماعية منذ الغزو الامريكي للعراق
قضية القرن: الجثث الخفية
الجثث المتنازع عليها
اخيرا : الجيش العراقي يفتح صندوق اسرار حلبجة
افتحوا كل نوافذ الحقيقة: اسرار "المؤامرة على يوغسلافيا"- 4 اجزاء بحث عن اكذوبة المقابر الجماعية في يوغسلافيا
المقابر الجماعية للمجرم الدولي جلال طلباني

3- الغريب أن بعض المواقع الوطنية اشارت الى صفحة على الفيسبوك لكشف حقائق المقابر الجماعية وناشدت من لديه معلومات ان ينشرها هناك!!! ولاواحد من الاصدقاء الوطنيين أشار الى أبحاث غار عشتار التي بدأت نشرها منذ 2008 ، ويبدو أنهم ممتنعون عن القراءة الجادة منذ 2008، أي منذ 7 سنين.. لعل المانع خيرا. أو يقرأون وينسون،  ويعيدون الجهد من البداية.. ياخسارة الوقت والجهد.

لمن يريد ان يقرأ  ولا ينسى وقبل كل شيء يوفر على نفسه الجهد وسهر الليالي : ملف المقابر الجماعية هنا. او يمكنكم وضع اي عنوان في اعلاه في آلة البحث.

هناك 5 تعليقات:

  1. العزيزة عشتار
    عندي مقترح ان تنشري رابط احد البحوث التي تكشف حقيقة احدى المقابر المفبركة في احدى سفحات الوطنيين على الفيسبوك يعني بس دليهم على الغار وطبعا هذا مجرد اقتراح مع الشكر والتقدير.

    وليد الصالحي

    ردحذف
  2. اقتراح جيد
    وقد رتبت الملف وتبين انه من 145 صفحة يعني بمثابة كتاب صغير، على حائط الغار الايمن للفائدة .

    ردحذف
  3. بوسعي عمل ملف بصيغة (PDF) للموضوع وارساله اليكم لوضعه في الغار ليقوم المهتمون بسحبه الى اجهزتهم والاطلاع عليه بسهولة ولن اغفل وسمه بختم الغار ، انتظر الموافقة .

    ردحذف
  4. أخي علي
    شكرا على الاقتراح ولكني رفعت الملف على مستندات جوجل وتجده الى يمين المدونة. أليس هذا نفس الشيء؟ اقصد أن تحوله الى بي دي اف يتوجب رفعه على سيرفر او رفعه على مستندات جوجل ايضا. ربما الجديد سيكون ان تضع عليه ختم غار عشتار . لو وجدت ان تحويله الى بي دي إف افضل ارجوك اخبرني بالمزايا.
    وشكرا مرة اخرى.

    ردحذف
  5. دعوة لجميع من يهمهم ليس كشف الحقائق بل الرد المبكر والعلمي على كل ادعاءات العملاء وكشف كذبهم ان ينهلوا من تحقيقات السيدة عشتار وان لا يجعلوا من متابعاتها وملفاتها تذهب ادراج النسيان
    والا ما الفائده بعد كل هذا الجهد والحقائق وكشف الكذب ما الفائدة المرجوة اذا لم تسخر هذه الجهود لخدمة المقاومة وللرد على افتراءات العملاء!!!!!!
    ولكم تحياتي

    ردحذف