Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

12‏/11‏/2012

الجنرال لما يقع تكثر نسوانه

جيل كيلي
متابعة لموضوع مجرم الحرب بترايوس، ظهرت في حياته امرأة اخرى غير (الأخرى) التي كتبنا عنها هنا. والمرأة الجديدة هي التي كشفت سر علاقته الأولى  للإف بي آي.  اسمها جيل كيلي عمرها 37 سنة متزوجة من طبيب جراح ولها ثلاثة اطفال وتعيش في منزل فاخر ثمنه اكثر من مليون دولار في تامبا بفلوريدا. وتعمل مسؤولة تنسيق اجتماعي متطوعة في المقرات العسكرية في المدينة (لا ادري ماذا يعني ذلك: ولكن يبدو انها نسقت جيدا!!!)
 ويبدو ان القصة كلها انكشفت حين اخترقت المرأة الاولى بولا بريد بترايوس وبعثت منه رسالة تهديد للمرأة الثانية تقول فيها "اعرف ماذا فعلت. ابتعدي عن رجلي" فقامت جيل كيلي بابلاغ الإف بي آي الذين تتبعوا بريد بترايوس واكتشفوا العلاقة مع بولا.حيث كانت هناك رسائل  متبادلة كاشفة بينهما.(لا ادري لماذا يستخدم المسؤولون البرد الالكترونية في علاقاتهم العاطفية)

هناك تعليقان (2):

  1. عشتارتنا...هذا شلون طلع ولد عفريت ..ذكرني بأيام شبابي..يعني أتذكر من كنت شباب من حوالي 15 يوم " تدرين قياس عمر الشباب نسبي حسب نظرية عمو أنشتاين " صرت كلش عصبي على زوجتي و هددتها بأني راح أروح و اتزوًج عليها أذا ما بطلًت طلباتها الهواية...طبعت أرتعبت المسكينة و قالت لي والخوف في عينيها " هوه أنت تكدر تدبرها و تجيب مثلا قناني غاز لبيتين...لو كاز مال مولدة لبيتين...لو نفط مال صوبة لبيتين..أشومن تشيل كيلوين الطماطة من البقال براس الشارع للبيت تجيني تلهث من التعب..و طكتها ضحكة من شدًة الخوف "...طبعا آني قلت مع نفسي أنه صدك من قالوا " مصائب حكومتنا الرشيدة عند نساويننا فوائد " ...شدعي عليك أبو أسراء أنت و الربع اللي وياك

    ردحذف