Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

27‏/7‏/2012

ماذا يحدث في العراق؟

 نبوءة عشتار العراقية لهذا اليوم الأغبر:
لاشيء يحدث. هل مازلتم يامن قرأتم العنوان وجئتم لمعرفة التفاصيل، تؤمنون بأنه يمكن ان يحدث شيء في العراق؟ انتظروا بعد عشرين سنة: حين يصبح من عمره 60 سنة الآن من حكام التعويض والانتقام (كان اسمهم سابقا معارضة) في سن 80، ليمت من أسباب طبيعية، اذا لم يمت قبل ذلك بانقلاب سيارة او سقوط طائرة او غيرة امرأة.
وعلى هذا سوف يظل معكم اثنان من الشباب: عمار ومقتدة. وفي خلال هذه العشرين سنة لن يحدث اي جديد سوى أن تركيا تضم اليها كردستان العراق (بضمنه الموصل وكركوك) وكردستان سوريا، وتضم ايران الجزء الوسطي والجنوبي من العراق من ديالى الى البصرة (يدخل ضمن هذا الجزء النجف وكربلاء والكوفة) (وربما يكون الحكيم والصدر من ولاة الباب العالي الايراني على هذه المناطق). شمال السعودية يضم مع الأردن الى (اسرائيل) ويضم جنوبها الى اليمن يحكمه مندوب سامي امريكي (الموقع الجغرافي لليمن اهم لامريكا من السعودية). لن يكون في المنطقة دول كبيرة سوى : تركيا وايران واسرائيل، اما بقية سكان (الشرق الأوسط) فلن يكونوا اكثر من بدو رحل يقتلهم الفقر والمرض والجهل، يعيشون في كانتونات وجيتوات طائفية في أراض قاحلة جرداء لاماء ولا شجر ولا حتى نفط.

هناك 3 تعليقات:

  1. منذ فترة وأنا متابع لمدونتك، حيث أنني ومنذ فترة طويلة مهتم بأخبار العراق، ولكن ما لم أستطيع أن أصل إليه أين المقاومة العراقية الآن.

    ردحذف
  2. ماذا حدث للمقاومة العراقية؟ هذا سؤال مهم وجدير بأن اجيب عنه في موضوع منفصل.

    ردحذف
  3. كل شيء في زمن الضياع العربي ممكن. ونحن العرب لسنا في موقع الفعل. وعلينا أن ننتظر ليصوغ لنا الآخرون مستقبلتا وحدود أوطاننا وهوياتنا.

    بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان
    وعمار إذا استولى نصلي صوب طهران
    ولكن مقتدى يفتي نحج إلى خراسان

    ومع ذلك، انا مطمئن بأن في هذه الأمة مخزون من الحمية والنخوة لمحاربة الظلم والاحتلال، إذا ما استحكمت حلقات التفتيت والاستهانة بالعرب، سيفاجئ كل الأعداء.

    ردحذف