Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

16‏/4‏/2012

إرهابي النرويج: عملية تحويل القاتل الى بطل

اليوم بدأت محاكمة سفاح النرويج الذي كتبنا عنه هنا وهنا هنا.
الاعلام سلط عليه اضواء لرصد كل حركة وكل لفظة تصدر عنه. القاتل على وشك أن يتحول الى نجم ومعبود الجماهير. غدا سوف ينبع له مناصرون ومريدون ومحبون ومعجبون، وتقام له التظاهرات والتجليات .
دخل المحكمة بكامل القيافة والنظافة وأدى تحية خاصة قال في تفسيرها في المانيفستو الذي اصدره سابقا: انها تحية منظمة (فرسان الهيكل) التي ينتمي اليها. وهي شيء استحضره من أعماق التاريخ المظلم، حيث يقول المراقبون انه ليس هناك الآن منظمة بهذا الإسم. وقال أن التحية بالقبضة المضمومة ترمز الى "القوة والشرف والتحدي"
الاتجاه العام هو اعتباره (مضطربا نفسيا) وليس وراءه اية منظمة ارهابية لا سمح الله. ولكن إذا رأت المحكمة انه عاقل فأقصى مايحكم عليه لقتله 77 شخصا هو 21 سنة، أما اذا طلع تعبان نفسيا وعليه ضغوط فسوف يقضي فترة حجز في مصحات 5 نجوم. ومن أجل استكمال نجوميته، قال عن عمله حين سئل عنه في المحكمة، انه كاتب يكتب الان نظرياته في السجن. أي أن على دور النشر ان تنتظر في صف  طويل حتى تتلقف أدبياته لنشرها.
وحين حين سئل : مذنب ام غير مذنب.
أجاب بحكمة بالغة "اعترف بالأفعال، ولكن ليس بالذنب. لقد فعلت مافعلت دفاعا عن النفس". يقصد دفاعا عن الجنس الأبيض المتفوق في النرويج ضد العرب والمسلمين الغزاة.

المصدر

هناك 4 تعليقات:

  1. ابو ذر العربي16 أبريل، 2012 2:19 م

    لو عملنا مقارنة بين جميع المجرمين الغربيين مع الصهاينة لوجدناهم جميعا يحملون نفس العقلية والعقيدة والكره تجاه العرب والمسلمين
    فمتى تصحو هذه الامة لتقف وتتفهم هؤلاء المجرمين ورؤسائهم وتقطع كل صلة بمن يدعو لهذا الاجرام
    اليست الغيرة والنخوة من صفات العرب قبل الاسلام فما بالكم والاسلام جاء معززا لمكارم الاخلاق ومنها الغيرة على شرف المسلم ودمه وكرامته وارضه
    والا نبدا بالشك الموصل الى اعتبارات اخرى!!!
    الكلام موجه لكل ابناء الامة من المشرق للمغرب وليس طرفا واحدا

    ولكم تحياتي

    ردحذف
  2. http://ishtar-enana.blogspot.de/2011/07/blog-post_5241.html

    ردحذف
  3. لو سألنا بالصدففة أحد المارة في أي مكان من العالم عن إسم هذا الإرهابي... لربما عرف الإجابة.
    و لكن لو سألنا ذات الشخص عن إسم ملك النرويج، لما عرف...

    هكذا هو حال البشر منذ الأزل: "من يقتل رجلا فهو مجرم و من يقتل مائة رجل فسيصير بطلا" (مثل روسي)

    ردحذف
  4. ارهابيو الرجل الابيض لايتم اختطافهم من بلدانهم وارسالهم الى غوانتانامو ليقبعوا هناك لسنوات دون حق السؤال عن سبب اعتقالهم.
    ارهابيو الرجل الابيض يمنحون محاكمة عادلة عدالة الرجل الابيض. يخصص لهم محامون بيض ماهرون. يفسح لهم المجال واسعا لقول مايشاؤون. وتبث محاكماتهم على الهواء مباشرة.
    اما اذا كان المرء من جنس ادنى مرتبة وشاء حظه العاثر ان ينطق بكلمة (ارهاب) في الهاتف. او ان يفكر في صلاة ركعتين في المسجد, فلا محكمة ولا حاكم. لا محام ولا دفاع. لايحق له حتى السؤال عما جناه.
    الدنمارك اعلنت الاسبوع الفائت عن تشكيل محاكم سرية للنظر في تهم الارهاب. لايحق لاحد الشؤال عنها. سرية للغاية.
    في احدى هذه المحاكم طلب المتهم الاطلاع على اثباتات المدعي العام. فقيل له انها سرية للغاية ولايحق لك الاطلاع عليها. هذه ليست نكتة. اقسم ان هذا ما تسرب للصحافة من المحاكم السرية. الرجل متهم بالارهاب ولايحق له معرفة لماذا هو متهم. كل ماقيل له انه هناك مايثبت انه ارهابي, وهذه الاثباتات عبارة عن مكالمات هاتفية سجلتها اجهزة التنصت.
    قبل اسابيع من ذلك قضت محكمة دنماركية بحق احد المواطنين في الحصول على تعويض بعد ان ثبت ان الشرطة الدنماركية تنصتت على هاتفه دون ترخيص قضائي. بالطبع لم يكن اسم هذا المواطن عمر او محمد.
    ما اسوأ العالم
    مااسوأ الرجل الابيض
    ما اسوأنا


    تحياتي
    امير المدمنين

    ردحذف