Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

23‏/7‏/2011

صدمة وترويع الغرب: ارهابي النرويج ليس مسلما !!

تعليق عشتار العراقية

ارتاع الغرب من أقصاه الى أدناه بسبب طبيعة الجاني وليس لعدد القتلى في تفجيرين في بلاد النرويج يفصل بينهما ساعتان: 



الأول كانت قنبلة في وسط العاصمة اوسلو، خلفت 7 قتلى.
والثاني في جزيرة اوتويا التي يعسكر عند بحيرتها، شباب حزب يساري حيث ذهب القاتل بملابس الشرطة وطلب من الشباب التجمع حوله ثم اخرج سلاحه وامطرهم بالرصاص حتى قتل منهم اكثر من 80 شخصا، ومن  ادعى الموت لينجو ، عاجله القاتل برصاصة في الرأس وقتله. عدد القتلى يتزايد كل يوم وقد بلغ التسعين حاليا.
مذبحة جزيرة اوتويا
 القذافي ؟ ارهاب اسلامي؟ 
وقبل ان يفصح المحققون عن المشتبه به، تسارعت التصريحات في وسائل الاعلام  الغربية لإدانة (القذافي) الذي قيل انه هدد اوربا، ثم بطبيعة الحال توجهت شكوك الأكثرية الى القاعدة والاسلام وخلايا الإرهاب النائمة. وبعد القذافي ذبوها براس ملا كريكار المتواجد على الأرض النرويجية وقد سبق له أن هدد اهل النرويج بالويل والثبور. ثم قيل ان جماعة اسمها (مساندو الجهاد العالمي) هم الذين وراء الجريمة ، وطبعا هذا اسم يطفو لأول مرة، ومن الواضح انه تلفيقة موسادية من صاحبتنا البصراوية ريتا كاتز.

السياسيون ألقوا الخطب الرنانة المزدانة بالشعارات البائتة : يريدون القضاء على ديمقراطيتنا..

قال اوباما كبير الارهابيين  "انها تذكرة بأن المجتمع الدولي بأكمله له مصلحة في منع حدوث هذا النوع من الارهاب"

اما  ستولتنبرغ رئيس وزراء النرويج فقد قال "لدي رسالة الى من هاجمونا (استخدم صيغة الجمع) انها رسالة من كل النرويج: لن تستطيعوا تدمير ديمقراطيتنا والتزامنا بإقامة عالم افضل"

ولهذا كان الترويع رهيبا حين أعلنت الشرطة ان الجاني شخص واحد وانه أشقر وطويل بعينين زرقاوين أي يطابق مواصفات سليل الفايكنغ الأصلي.  وأكثر من هذا كان متشددا ومتطرفا في مسيحيته وينتمي لليمين ويكتب في مواقع اصولية مسيحية، ويعلق تعليقات ضد الإسلام والمسلمين.

ولهذا كان الإعلام شديد العاطفية معه، فلا تجد في اخباره وفي تعليقات العنصريين الغربيين من يقول لك (الدين المسيحي دين العنف والارهاب) وانما اعتبروا الجاني (مشتبها به) وليس (ارهابيا) لاسمح الله لأن كلمة ارهاب مرتبطة بالديانة الاسلامية ، وليس وراءه (جماعة مقاتلة ارهابية) وانما هو شخص فردي تصرف تصرفا نابعا من عقل مختل. فهو لا يقصد ونيته كانت شريفة والله ولكن عليه شوية ضغوط .

اكتشفوا ان لديه حساب في تويتر وفيسبوك، وفي الأخير (وقد حذف الان) قال انه مسيحي محافظ ويهوى الصيد والحروب .

وفي تويتر  نشر في 17 تموز جملة واحدة مقتبسة من الفيلسوف جون ستورات مل تقول "مؤمن واحد يعادل قوة 100 الف شخص ليس لديهم سوى المصالح"..

وكان هذا كافيا ليملأني أنا بالصدمة والترويع : تويتة واحدة ومن خمسة ايام وقد تبعه 852 شخص، وأنا اتوت منذ سنة  اكثر من 1000 تويتة ، وكل المتتبعين لي اكثر او اقل من 90 شخص!! الناس حظوظ !!

وين حطيت المصيادة يا د. ماكس؟
++
مواضيع ذات صلة بإرهابي النرويج هنا وهنا .

هناك 12 تعليقًا:

  1. لوكان مسلم جان فظحونا فظيحة وخاصة احنا العرب على ابواب ايلول واستحقاق الدولة الفلسطينية بلأمم المتحدة ووعد رئيس الوزراء النريوجي بموقف مساند لفلسطين واللة لوطالع عربي جانكبل كلب وكال يا جلمة ردي لمجانج

    ردحذف
  2. في احد الايام النيويوركيه المشمسه كان هناك بنت اميركيه تتمشى في منتزه في ضواحي نيويورك وفجأه هجم عليها كلب احد المتنزهين ( مع احترامي لمشاعر الدكتور ماكس ) فصرخت البنت واستنجدت بالناس فسمعها شاب كان قريب منها وركض لنجدتها فمسك الكلب من رقبته واستمر بخنقه الى ان قتله وانقذ البنت منه مع بعض الجروح الطفيفه وعند حضور الشرطه قال له شرطي احسنت ايها الشاب الشجاع غداً ستكتب اغلب جرائد نيويورك بالبنط العريض ( شاب نيويوركي شجاع ينقذ فتاة من الموت بعد ان هاجمها كلب مسعور )فقال له الشاب ولكني لست نيويوركي يا سيدي . فاجابه الشرطي اذاً ستكتب الجرائد ( شاب اميركي شجاع ينقذ فتاة من الموت بعد ان هاجمها كلب مسعور )اجابه الشاب ولكني لست اميركي ياسيدي .فقال له من اين انت اذاً؟ فاجابه الشاب انا طالب عربي ادرس في نيويورك . فقال له الشرطي اذاً ستكتب الجرائد غداً ( ارهابي مسلم يقتل كلب برئ في احد منتزهات نيويورك ).!!

    بغدادي كردي

    ردحذف
  3. وتصوروا أن موقع الجزيرة نت حذا حذو الغرب بتفسيره لتلك الأحداث حيث ذكر موقعهم ما يلي:
    وبينما يبدو أن تكتيك الهجومين المتزامنين تكتيك تتبعه القاعدة، فإن الخبراء قالوا إن ذلك لا يمنع من أن تكون مجموعات متشددة أخرى قد تبنت نفس الأسلوب الذي أثبت نجاحه في حوادث عديدة.
    والله لا ندري ماذا نقول

    ردحذف
  4. اخي ناشط حقوقي..

    النقطة التي ذكرتها مهمة جدا. مسألة وعد رئيس وزراء النرويج لمساندة الدولة الفلسطينية. لن نندهش اذا طلع الولد الاشقر ابو عيون زرگة، عربي مسلم وفلسطيني بالتحديد، صابغ شعره وحاط عدسات ملونة.

    ردحذف
  5. أخي بغدادي كردي

    نكتة سوداء حقيقية تفسر طريقة تناول الاعلام الغربي الاخبار التي تخص العرب. اسمح لي ان انشرها بموضوع منفصل.

    ردحذف
  6. عيوني مصطفى ..

    ليش ما تعرف قصة قناة الجزيرة ؟ اقرأها في الملف هنا. لقد اقيمت القناة لهذه الأهداف بالضبط .

    http://ishtar-enana.blogspot.com/p/blog-page_2506.html

    ردحذف
  7. أتذكر أنه قرات شخص يسال هل من المعقول انه سوف ياتي يوم ويقولون ان المسيحيين ارهابيون؟ فردت عليه بنت/ لاتخاف هذه راح يقولون عنه مشاغب أو مريض نفسي.

    بصراحه أنا من أشد المعجبين بهذه المدونة والكاتبة بعد قراءتي لهذا الموضوع فقط لانني مندهش من طريقة تفسيرها للاحداث.

    ردحذف
  8. أخي قلب الأسد

    شكرا للاطراء الذي لا استحقه بالتأكيد. وأهلا وسهلا بك في الغار.

    ردحذف
  9. بصراحه انا حزنت جدا ًعلى ضحايا هذا العمل الاجرامي الارهابي . انا زرت اوسلو صيف 2002 ووجدت الشعب النرويجي شعب مسالم ومحب . الله يصبر اهالي الضحايا

    بغدادي كردي

    ردحذف
  10. لا يابة هسة يطلع ابن عمه صاير مسلم وبالتيليباثي اوحى له هذا العمل الارهابي المجرم !

    للاطلاع على جريمةالاحتلال في جلولاءتفضلوا بزيارة الرابطhttp://zerocracy.blogspot.com/2011/07/new-crime-new-violation.html

    ردحذف
  11. فعلا يا ستورات ميل .. أنا معك .

    و نستطيع أن نقول لهذا المشاغب الأوربي : شكرا .

    ردحذف
  12. حكيم الانصاري المدينة المنورة24 يوليو، 2011 11:15 م

    في الحقيقة امر مؤلم على كرهي للغربيين بشكل كبير الا ان الاسلام يرفض مثل هذه الاعمال واحمد الله ان الفاعل غير مسلم والا لكان اثره على انتشار الاسلام واضحا ولكن عل هذا الحدث يلقي الضوء على الطرف المقابل وجناح الارهاب الاخر ويعطى حقه من التحذير ويعلم المواطن الغربي ان هناك وسطية في الاسلام كما هي لديهم

    ردحذف