Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

5‏/3‏/2012

نبوءة حول القمة العربية

اتنبأ أن يرفض العراق بعد كل هاي الهوسة انعقاد القمة على أرضه. إسألوني ليش؟

العرب بزعامة قطر طرحوا بالونة الاختبار (عقد القمة في بغداد) لهدف تعجيزي يعرفون أن العراق لن يوافق عليه: وهو إبعاد العراق عن فلك ايران وإلحاقه بفلك حمد الأمريكاني، وهذا هدف تكتيكي اذا صح أن هناك ضربة قادمة لايران.
وهذا مطلب لن تسمح به ايران عبر وكلائها في العراق. الوكلاء باللغة الانجليزية = agents وهي نفس الكلمة للجواسيس. وهذا يظهر من خلال (فتنة) عقد المؤتمر الوطني قبل او بعد القمة. هل ترون حمى الجدل في هذا الموضوع؟ كل خلاف داخل الساحة العراقية هو بالضرورة انعكاس لخلاف اقليمي او دولي على العراق، لأن كل (أطياف) العملية الاحتلالية هم وكلاء لآخرين، ولا استثني أحدا.
حمد الأمريكاني زعيم العرب الأوحد يريد من القمة العربية في بغداد اصدار قرار ضد سوريا. وهذا مالن تسمح به ايران عبر وكلائها في العراق.
**
من يراهنني على أن العراق هو الذي سوف يغير رأيه بأية حجة لحفظ ماء الوجه ، ويرفض عقد القمة في العراق؟؟


هناك 10 تعليقات:

  1. بدأت النبوءة تتحقق مع تصريح السفير الايراني

    ردحذف
  2. ماهي افضل حجه لحفظ ماء الوجه برأيك ؟

    ردحذف
  3. أعتقد أنه سيتم التوصل إلى حل وسط، إذ ربما يتم القيام بعملية تفجير ضخمة في بغداد في أو قرب المنطقة الخضراء مما يجعل زعيم الأمة العربية زوج موزة يقرر عقد القمة في قلب العروبة النابض، الدوحة. وحينها سوف يزعل جواد الطويرجاوي ويقرر العراق عدم المشاركة في القمة، ويحفظ كل من لطرفين وجهه.
    وبذا يعم الفرح والسرور كل القلوب وكل قمة والأمة العربية وتوابعها بألف خير!

    ردحذف
  4. اتوقع تفجيرات دموية في بغداد ضحيتها الابرياء وابطالها هدفهم الغاء انعقاد القمة في العراق ...
    اجد هذه انسب طريقة لرفض عقد القمة العربية لاسباب امنية وطريقة غير انسانية لحفظ ماء الوجه

    ردحذف
  5. ليس المهم القمه ولا مكان انعقادها .. المهم هو ما سيحصل في الايام القادمه ,, الحرب مع ايران هو الفخ اللتي رسمته الصهيونيه لأمريكا حيث لا امريكا بعد اليوم .. انما عهد جديد عهد بني اسرائيل العالم اصبح الان مهيئ بشكل كامل لتسيلم السلطه زعامة العالم الجديد لأسرائيل .
    { وقضينا إلى بني إسرائيلَ في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علواً كبيرا { صدق الله العظيم

    ردحذف
  6. عشتارتنا...هو أصلا شنو ثقل القمًة العربية بين أمم العالم....خمسين صفر على الشمال...بعد ما أدري ليش الربع مخبوصين بيهه...الا أذا كان وراهه لغف

    ردحذف
  7. لبيب

    القمة العربية اداة من ادوات الاحتلال. في وقت ما كانت القمة لها معنى لأن قادتها كانوا عروبيين، الان هؤلاء اندثروا وتسيد القمة وكلاء الاحتلال، خدم امريكا واسرائيل على رأسهم(قطر والسعودية والكويت). عاد شوف شنو يمكنهم عمله من خلال هذه الاداة لخدمة اسيادهم.
    مشكلة العراق أن حكامه يصطفون مع ايران. وامريكا واسرائيل تريدان ضرب ايران. ومشكلة سوريا انها مع ايران ايضا. وامريكا واسرائيل تريدان تغيير نظام سوريا. العراق فيه كما يقولون أغلبية شيعية حاكمة حاليا. وفي سوريا كما يقولون اغلبية سنية لا تحكم.
    المطلوب الان لتعديل الميزان. تغيير نظام سويا ليحكم الاخوان المسلمون لتفقد ايران حليفتها.
    والمطلوب (اذا لم يتم تغيير نظام العراق لاسباب امريكية) تحييد العراق وجذبه الى الحضن الخليجي، في مواجهة ايران.
    اما لماذا يتكالب العراقيون على عقد القمة في بغداد، فلا اعتقد ان السبب كما يقال اعلاميا (تأكيد مكانة بغداد) الخ الخ. لأن العراق حسب الدستور اصلا لم يعد دولة عربية وانما فيه (مكون عربي) وكل علاقته بالجامعة انه كان (من مؤسسي الجامعة). يعني مثل شريك عتيق ساهم في تأسيس شركة تجارية ثم تقاعد. لماذا يتكالبون الان على عقد القمة في بغداد؟ في حين انهم لم يهتموا سابقا في توطيد العلاقات مع العرب؟ هذا سؤال لا استطيع الاجابة عنه.
    عرب القمة سوف يأتون الى بغداد للاعلان منها (خنق ايران وسوريا) ، وقد وافقوا ان يكون اسم ذلك (اعلان بغداد) .. اي انه لن يكون في صالح وكلاء ايران الحاكمين في العراق. سيكون مثل توريطة بحيث يفقد هؤلاء حلفاءهم الحاليين. لماذا إذن يستقتلون لعقد القمة في بغداد؟ لا استطيع التكهن بذلك حقا.

    ردحذف
  8. أو لربما لأفشال أي محاولة للضغط على أيران....أو لمعرفة ما يدور في بال الثلاثي المرح " قطر - الكويت- السعودية " أو لربما سيكون الكل تحت مرمى الحرس الثوري الأيراني...أراها كلها تصب في مصلحة أيران

    ردحذف
  9. يبدو ان تنبؤاتك قد فشلت

    ردحذف
  10. اخي غير معرف

    نعم فشلت، وهذا شأن النبوءات يا تصيب يا تخيب. الحمد لله لم يراهنني احد.

    ردحذف