Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

30‏/1‏/2012

يابووه: عراق الزمن البائد وعراق الزمن السائد

مقارنة بالصور بين تطور دبي وبغداد خلال العشر سنوات الماضية، مع تعليق (مجهول) بالمقارنة  بين الزمن الدكتاتوري السيء وزمن الديمقراطية الجيد. نصيحة لكل من يعقد هذه المقارنة: لا تورطوا أنفسكم. كفة الميزان ليست في صالحكم على الإطلاق. أين تجدون كل هذا إلا في وكالة يابووه هنا؟!

هناك تعليقان (2):

  1. العزيزة عشتار تحية و سلام حين ذهب إلى موقع وكالة يابوو و قرأت الخبر شدني تعليق لاحد القراء كان يبدو متضايق من المقارنة و النقد بالرغم من أنه يعترف بسوء الاوضاع. موقفه سحبني الى التفكير بالمتضايقين دوماً من النقد و الذين يشعرون أن وراء عملية النقد نوايا غير سليمة مما يبرر في نظرهم إستهجانه و التضييق عليه و هكذا في ظني يتم تعبيد الطريق للديكتاتورية بأسوأ أنواعها و هي الديكتاتورية الفاقدة للعقلانية و هكذا نخسر أية فرصة لإصلاح حقيقي لم أشأ أن أضع تعليق على الموضوع هناك لكي لا اجعل الموضوع يبدو ثقيلا و افقد ه مسحة السخرية السوداء التي هي ميزة اخبار الوكالة. تحياتي و احترامي

    ردحذف
  2. اخي ابو يحيى

    المعلق حر في رأيه طالما كتب النقد باسلوب محترم بدون تجريح وشتائم. وقد رد عليه القائمون على الموقع ردا مفحما كما ارجو. بالعكس مثل هذه الاراء مرحب بها حتى تكون مناسبة للرد. اذهب الى هناك الان واقرأ الردود. يمكنك دائما ان ترد وليس بالضرورة بشكل ثقيل وجاد انما بسخرية سوداء كما تقول.

    ردحذف