Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

29‏/4‏/2011

أصول الخطف !!

في كركوك، اطلق يوم 28 نيسان سراح 3 عمال اتراك، كانت جماعة مسلحة قد اختطفتهم في منتصف شباط الماضي. وقال العمال انهم عاشوا عيشة صعبة في الإحتجاز حيث كان الطعام يقدم لهم كل يومين. وكانوا يتعرضون للشتيمة والضرب. وقد حررتهم قوات عراقية مشتركة من الشرطة والجيش وبدعم جوي امريكي. اللي خطفهم كانت جماعة انصار الاسلام وكانوا في اتصال مع السفارة التركية والحكومة التركية مطالبين بفدية مليون ونصف دولار. ولكن لم تدفع الفدية.

جاري البحث عن الخاطفين.

يقول علي حكمت رجب احد المخطوفين "عذبونا واهانونا. وقالوا لنا ان الحكومة التركية اذا لم تدفع الفدية فسوف يقتلوننا"


و
صيغة اخرى للخبر: اعلنت وزارة الداخلية امس الاربعاء تحرير 3 مختطفين اتراك على ايدي القوات الأمنية في كركوك .

وذكر بيان للداخلية تلقته (الصباح) ان "قوة امنية مشتركة تمكنت من تحرير المختطفين الثلاثة قرب قرية الدكات التابعة لناحية الرشاد في كركوك"، مضيفاً ان "العملية تمت بعد تلقي معلومات استخباراتية عن مكان حجز المختطفين". واوضحت ان قوة مشتركة من مركز شرطة الرشاد والجيش سارعت الى مكان الاحتجاز، بعد تلقيها المعلومات الاستخبارية وقامت بتحرير الرهائن من دون تعرضهم لحادث، ومن دون الادلاء بمزيد من التفاصيل.

تعليق: أريد أعرف التفاصيل المملة. يعني شنو جاري البحث عن الخاطفين وشنو وصلتهم اخبارية عن مكان المخطوفين وراحت القوة الأمنية حررتهم بدون اي مشكلة ؟ يمكن الخاطفين ضاجوا من استضافة العمال الاتراك اللي مايسوون عند حكومتهم مليون ونص، وتعبوا من اكلهم وشربهم وضربهم وتركوا المكان وبلغوا الشرطة حتى تجي تاخذهم؟ يمكن !! وبعدين هذا شنو اخونا المخطوف رجب كل همه على بطنه؟ معقولة يكون المخطوف عنده شهية يدور على أكل؟ يبين ماخذ فكرة غلط عن الخطف.. عباله سجن 5 نجوم مال دولة الفافون: أكل وشرب وونسة ، لا شتيمة ولا ضرب!! ماكو مشكلة اغاتي رجب في الخطفة الجاية اقرأ على الخاطفين كتاب "دليل الملهوف لقواعد الخاطف والمخطوف"، وطالب بحقك في ثلاث وجبات كاملة بالحلويات والقهوة التركية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق