"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

27‏/3‏/2011

عمرو موسى يحدد ثمنه !!

ذكرت صحيفة «النهار الجديد» الجزائرية أن عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، ردَّ على اتهامات القذافي، المتعلقة بحصوله على رشوة ومجاملته أبناء رموز النظام البائد بتعيينهم في الجامعة العربية، واتهم موسى القذافي بالتخطيط لاغتياله، تعقيبًا على تصريح للأخير، يؤكد فيه أن موسي لن يصل لحكم مصر.

وكذب موسى ادعاءات العقيد القذافي بإهدائه سيارة ثمنها 42 ألف يورو وأنه أعطاه بعض الأموال، موضحًا أن السيارة مهداة للجامعة، مبينا الرخصة، التي تؤكد أن السيارة مرخصة باسم الجامعة وليست باسمه.

وبخصوص اتهام نظام القذافي لموسى بأنه كان يرسل له طائرته الخاصة ويدفع له عشرة آلاف دولار مقابل تدخله لحل الأزمة اللبنانية بين سعد الحريري وحزب الله، قال موسى: «ده راجل حمار صحيح.. كان يقول إني أخذت مليون جنيه عشان تبقى محبوكة، نعم أنا ركبت طائرة الحريري الخاصة مرة واحدة، ولكن كثيرا من القادة والملوك العرب يرسلون لي طائراتهم الخاصة كأمين للجامعة لقضاء بعض المهام والعودة في نفس اليوم، وأؤكد أنني ركبت طائرات خاصة سعودية ولبنانية ومصرية ولو كنت ركبت طائرة الحريري مرة فقد ركبت طائرة القذافي عشر مرات، أما فيما يختص بالعشرة آلاف دولار فأنا زعلان لأن ده ثمن رخيص جدا لأن ثمني أغلى من كده ولأني مش رخيص للدرجة دي.. هذا بافتراض صحة ادعاءاته.. وإذا حسبناها فإن اليوم بتاعي أغلى من الذهب والماس»


تعليق: يعني الثمن مليون واحد بس؟

هناك تعليقان (2):

  1. عشتار بما انك مواطنة عراقية

    عاوزك تردي على المالكي

    المالكي: يتم التحقيق في المواجهات مع المتظاهرين


    http://www.bbc.co.uk/arabic/multimedia/2011/03/110325_maliki25march_iv.shtml

    2010 - وين الكهرباء - يا دولة القانون
    http://www.youtube.com/watch?v=Dt55kRtvzyE

    ردحذف
  2. عزيزي مواطن مصري

    أنا لا أرد على المالكي لأني لا اعترف به. قد اسخر منه ولكني لا اعترف به شخصا له ارادة حتى استطيع ان اناقشه، او انتظر منه ان يفعل شيئا.

    ردحذف