"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

7‏/11‏/2010

من فجر كنيسة سيدة النجاة ؟

منذ يومين وأنا أجمع شهادات وتقارير حول مجزرة كنيسة سيدة النجاة. وهناك شيء يحيرني . الشهود يناقض بعضهم بعضا، تقارير الشرطة والجيش والامريكان تتناقض . لم يتفق احد حتى على عدد الضحايا والجرحى، ولا على شكل القتلة . فمن التقارير والشهادات التي جمعتها كانوا يرتدون :

ملابس المرتزقة الامنيين
قميص وردي وبنطلون خاكي
على وجوههم اقنعة
كانوا مكشوفي الوجوه

وحول الضحايا:

قتلوا كل الرجال وتركوا النساء والاطفال
كان الضحايا مجمعين في غرفة
كانوا في الغرفة وفي صالة الكنيسة

وعن القتلة ايضا :

اول مادخلوا بدأوا بقتل الناس بدون ان ينبسوا بكلمة وكأن السنهم مقطوعة (هذا التشبيه من احد التقارير)
تكلموا وكبروا وصلوا وشتموا وهددوا.

بنت صغيرة شهدت ان احدهم كان (سوريا) من كلامه. كيف استطاعت ان تتحقق من انه كان سوريا وليس لبنانيا او فلسطينيا او اردنيا ، ففي حالة الرعب التي عاشوها هل كان يمكن لفتاة ان تتبين بالضبط لهجة احدهم؟

تقرير يقول ان الشرطة عثرت في المكان على 2 جواز سفر مصري و3 جوازات يمنية. لماذا ياترى لم تعثر على جواز السفر السوري؟ ولماذا كان يحمل من هو ذاهب الى الموت جواز سفره في جيبه.

أسئلة كثيرة لا تجد اجابة ، ولكنها تترك الحيرة في أنه لا أحد يعرف الحقيقة . لا الشهود ولا الشرطة ولا المسؤولين ولا أي شخص. لماذا ياترى ؟

طاف على قوائم البريد هذا اليوم فيلم فيديو بثلاثة اجزاء عن شهادة أب وابنتيه عما حدث. التسجيل نفسه يثير تساؤلات كثيرة . الشريط يؤكد كل ماجاء في بيان (دولة العراق الوهمية) !! وقد تم استقباله في المنتديات الموسادية على أنه الدليل الواضح على صدق بيان الدولة الوهمية . ولهذا اجدني في حيرة .. إما اني لا اعرف شيئا أو ...أن نيرة انبعثت من جديد.

مازلت أجمع التقارير ، وأرجو أن أسمع آراءكم.

أول خيط هنا

هناك 16 تعليقًا:

  1. عشتارتنا

    1- فصل المحاوله مع اخواننا النصارى لم يبدأ من كنيسه النجاه بل هناك محاولات سابقه كثيره و يوميه و خاصه في موصلنا الحدباء . الرساله تقول لهم - زاخو و برطله و غيرها من مدن شمال العراق الكرديه اكثر امنا لكم و لا تعايش مع المسلمين العرب الاوباش.

    2- جماعه المالك الحزين يدقون الطبول يوميا لاثبات وجود القاعده الوهميه. و من يفعل مثل هذا الفعل غير القاعده " اكيد مولانا...لعد منو غيرهم "

    3-يدق الموساد دائما على الوتر الطائفي لتمزبق العراق و تفكيك النسيج للمجتمع الواحد و من يرتاد الكنائس هم احد مكونات هذا النسيج المستهدف. اكيد هذا يتم بايادي من دفعوا لهم

    و بالنتيجه الهدف واحد بغض النظر عن من تكالب على تدمير العراق...الهدف هو العراق و العراقيين

    ما ادري الاخ سوادي ممكن يوضح لنا و يجيب على سؤالنا...هل هذه هي التكتيكات الخاصه للقوات الخاصه مال جماعه سوادي...ذكرتني اساليبهم بعنوان فلم كاوبوي يقول " اقتلهم كلهم و عد وحيدا " ...و كلهم هنا حسب تكتيكات سوادي ابو ورور التنكه هم الرهائن و الارهابيين - جماعه القاعده طبعا - و لا تبقي من في المبنى احدا

    و الله المنتقم من كل من يريد استهداف العراق و اهله

    عراقنا لنا كلنا...شيعه و سنه و صابئه و اكراد و تركمان و يزيديين و اثوريين و ارمن و كل الطوائف التي تشكل لبنات وطننا الغالي

    ردحذف
  2. أذا عرفت ما علاقة سمير جعجع بسوريا أو بالموساد؟ فربما تستطيعين أنساب شهادة الشهود!
    المحطة (طوبى لكم)التي أجرت اللقاء مع الناجين من الكنيسة حتى قبل ان يدفنوا شهيدهم, أو يتمالكوا أنفسهم من هول الصدمة, هي محطة تابعة للقوات اللبنانية التي يرأسها سمير جعجع!!
    السؤال البرئ:كيف تصل هذه المحطة الى الشهود قبل محطة عشتار الفضائية التي قابلتهم وبدوا أهدأ روعاً؟؟


    أنا أيضا أجمع بعض المعلومات, وربما يكون لدي تعليق آخر أو أكثر من مجرد تعليق!!



    عراق

    ردحذف
  3. عراق

    هذه معلومات مهمة جدا . لم أهتم فعلا بحكاية المحطة التي أذاعت الشريط ولكنه انتشر بشكل فظيع. الشريط يجلب التعاطف مع المسيحيين والعداء ضد الاسلام بشكل عام، وليس ضد (القاعدة) المزعومة فقط.

    وقد استغربت ان توضع البنت التي كان يبدو عليها الاضطراب الشديد موضع شهادة وهي كانت حسب حالتها في أشد الحالة لأخذ مسكن ومخدر والراحة . ثم كيف يستطيع أي شخص في هذه الحالة أن يتذكر ما جرى بشكل عقلاني وصحيح.؟ ولكنها ذكرت تفاصيل دقيقة.

    ردحذف
  4. (بالسوري) .. ولو يا عشتورة ..!
    كيف لوزير الهجرة الفرنسي أتخاذ قرار سريع بأستقبال ضحايا العملية " دون عملية ضغط "؟!!
    (وفي اليوم التالي اعلن وزير الهجرة الفرنسي اريك بيسون ان فرنسا مستعدة لاستقبال 150 شخصا معطيا الاولوية "لجرحى الاعتداء وعائلاتهم".)
    http://www.lebanese-forces.com/web/MoreNews.aspx?newsid=110893&title=37

    ردحذف
  5. قصة جوازات السفر غريبة حقاً.
    فقد قيل لنا أنهم عثروا بين حطام بنايتي مركز التجارة العالمي في نيويورك على جواز سفر محمد عطا سالماً دون أذى. ولعل محمد عطا قد رمى جواز السفر من الطائرة قبل ارتطامها بالبناية حرصاً عليه من التلف ولكي يسهل مهمة المحققين في معرفة الفاعل. ولأن الجواز محمي بـ (حرز) فلم يحترق مع أن كلا البنايتين تحولت إلى هشيم!! سبحان الله .....

    وها هو جواز السفر يبرز من جديد... هل يعتقد انتحاريو القاعدة أنهم يحتاجون إلى جواز السفر في الجنة، أم أن ملفق الروايات ما يزال يعتقد أن العراقيين أمة من الجاهلين لأنه هو جاهل، وسوف تنطلي عليهم الرواية؟؟

    ردحذف
  6. عشتورة ... أنت همين تعبر عليچ شغلات في بعض الاحيان!
    (تقرير يقول ان الشرطة عثرت في المكان على 2 جواز سفر مصري و3 جوازات يمنية. لماذا ياترى لم تعثر على جواز السفر السوري؟ ولماذا كان يحمل من هو ذاهب الى الموت جواز سفره في جيبه.)
    ركزت في تساؤلك على الجواز السوري, ولم تركزي على فكرة: لماذا يأتي 2 مصريين و 3 يمنيين الى العراق للمطالبة بأطلاق سراح "سجينات في مصر" , في الوقت الذي يمكن للمصريين منهم المطالبة وهم في مكانهم, ولليمنيين منهم مجرد "عبرت الشط على مودك",حسب كاظم الساهر؟!!


    عراق

    ردحذف
  7. ابو هاشم

    فعلا الجوازات استدعت الى ذاكرتي جواز محمد عطا. يبدو ان المؤلفين فقراء في الخيال.

    ردحذف
  8. العجيب انه في كل انفجار تعثر الشرطه العراقيه على جوازات سفر---يبدوا انهم كانوا يراجعون دائره رسميه وهناك اوراق رسميه ينبغي ملئها!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  9. عراق

    لقد فتحت لي فتحا مبينا، وأنا في انتظار استنتاجاتك. ذهبت لألتقط الخيط الذي ذكرته، ولكني لم اجد علاقة بين Tele Lumiere التي صورت شريط الشهود الثلاثة، والتي تسميها (طوبى لكم) ؟ مع سمير جعجع. لم يكن اسمه بين مديري القناة وإن كان هناك اسم يظهر (الاخ نور) باعتباره المدير ، والقناة تبث على نورسات التي علمت انها في الاردن.

    ولكن الشيء المثير للدهشة أن هناك كنيستين في لبنان فجرتا عامي 1985 و 1994 باسم (كنيسة سيدة النجاة) ومن اتهم بالتفجير ؟؟؟

    في انتظار استنتاجاتك.

    القضية وسعت ، وكما يقول السوريون وين ما بتكبر ما بتصغر

    تصور المتهمون الان :سوريا ومصر واليمن حسب روايات الشهود (والجوازات). سوريا عرفنا محاولات توريطها، واليمن كذلك ، ولكن لماذا مصر الان ؟

    ردحذف
  10. عراق .. طبعا وبالتأكيد تفوت عليّ شغلات لهذا أنا أهتم بكل شاردة وخاطرة من الاصدقاء هنا. مثلا اقول لك . كنت في اليومين الاخيرين وانا ابحث عن حادث (كنيسة سيدة النجاة) يطلع لي اسم سمير جعجع ، فاترك الرابط باعتبار أن هناك خطأ ما في الرابط او انه خبر لا علاقة له . ولكن اليوم لما انت ذكرت اسم جعجع، ذهبت الى تلك الروابط فوجدت ان الاخ جعجع المسيحي اختصاصه تفجير الكنائس المسيحية المسماة (سيدة النجاة) يمكن حالف ما يبقي ولا كنيسة بهذا الاسم.

    اما توريط مصر والمطالبة بفك اسيرتين فهو عين السخافة. لأنه اولا هناك مئات وآلاف النساء العربيات او المسلمات اسرى السجون الصهيونية والامريكية والباكستانية والعراقية بطبيعة الحال. كما يعرف في مصر ان بعضا من الاخوة الأقباط نساء او رجالا يلجأون احيانا لتغيير دياناتهم ليس حبا في الدين الجديد وانما حتى يتاح لهم الطلاق من شريك حياتهم حيث الطلاق ممنوع في الكنيسة المصرية. فقتل نساء واطفال ومدنيين في كنيسة عراقية من اجل المطالبة بفك (اسر) اثنين في مصر، يبدو خبرا يثير الشك لسخافته. وربما هو الذي جعلنا نشك في الأمر برمته.

    ردحذف
  11. عشتورة...
    lumiere بالفرنسية, تعني ما يتعلق بالضوء .
    وTele تعني التخاطر!لا أعرف كيف أترجم "طوبى لكم" , وربما القائمين على المحطة "جهلة" مثلي وترجموا:
    Tele Lumiereالى طوبى لكم!! لكني أعرف أنها تابعة للقوات اللبنانية!وجعجع لا علاقة مباشرة له بالمحطة! هو فقط "رئيس الئاعدة دي كلها" للقوات اللبنانية!!

    أما أستنتاجاتي فستكون ضرب من ضروب "الخيال العلمي" و "شوية تساؤلات"برررريييئئة!!!!!
    لأن القناعة تتولد لدي بأن هذه الحادثة هي مؤامرة بحجم مؤامرة أحتلال العراق !!!


    عراق

    ردحذف
  12. tele lumiere يعني تلفزيون النور. وهي تبث على قمر اسمه نور سات.

    هات اسنتاجاتك ولو كانت خيالية ، لأني ايضا ربما توصلت الى بعض الاستنتاجات الخيالية.

    ردحذف
  13. استغرب لماذا الوزير الفرنسي يعرض هجرة سهلة للضحايا و اهاليهم علما بأن الغرض من الهجوم نفسه كما يقول لبيب العراقي هو تهديد المسيحيين لتهجيرهم؟!
    الا اذا كنت انا فهمت خطأ و هي هجرة مؤقتة!!
    و ايضا لا تنسي يا عشتار العملية السابقة لللهجوم و هو السطو الفاشل على سوق الأوراق المالية و ما علاقته بالهجوم اذا كان سببه دين طائفي؟!
    ايضا اليوم قرأت ان سبب عدد الضحايا الكبير هو سوءالتخطيط لاقتحام الكنيسة و لا مبالاة المسئولين الامنيين يعنى افهم من ذلك ان اغلب الضحايا لم يقتلهم المهاجمين بل ربما قتلوا بيد قوات الامن التي اقتحمت المكان!!!!!

    ردحذف
  14. متابعه بشغف رفاقي...

    ردحذف
  15. (تصور المتهمون الان :سوريا ومصر واليمن حسب روايات الشهود (والجوازات). سوريا عرفنا محاولات توريطها، واليمن كذلك ، ولكن لماذا مصر الان ؟)

    وازيد أن الاردن أيضا متهم ,حسب تصريحات عباقرة الامن العراقي, فقد القوا القبض على "أبو قتادة الحصرفي" العقل المدبر لعملية كنيسة سيدة النجاة وهو اردني الجنسية!

    وجميع هذه الدول لديها لاجئين بعثيين,فأذا كانت مخاوف "دولة القانون " من استلام البعثيين "ممثلين بعلاوي " للسلطة, فأن العملية برمتهاهي عبارة عن خطة لنسف المبادرة السعودية, وتحذير هذه الدول!


    عراق

    ردحذف
  16. نشر في موقع الرابطة العراقية اسم احد الانتحاريين وهو تابع لجيش المهدي وهذا يؤكد تواطئ اجهزة الدولة مع المنفذين

    ردحذف