"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

20‏/6‏/2010

بيش سعر البطيخ هذا اليوم ؟

جمال البطيخ كان على قائمة (العراقية) ويدافع عنها في كل صغيرة وكبيرة وخاصة دفاعه عن (شائعات) الشقاق والنفاق داخل الائتلاف الأمريكي المسمى (العراقية)، والآن بعد أن جاء الى برلمان الدواب، كان أول المنقلبين. اقرأوا هذا البيان العجيب:
مكتب النائب جمال البطيخ

تناقلت بعض وكالات الانباء ووسائل الاعلام وكالعادة قصة خيالية مفبركة عن محاولة اغتيال الدكتور أياد علاوي متحدثة عن مصادر أمنية عراقية عن ما اسمته "تفاصيل خطة محكمة جديدة" لاغتيال، زعيم القائمة العراقية والرئيس الأسبق للحكومة العراقية.

ان هذه الاخبار عارية عن الصحة وليس لها اي اساس من المصداقية وهي الثانية من نوعها في بحر عشرة أيام وأن مروجيها وللاسف الشديد هم عدد من أعضاء القائمة العراقية نفسها وأقولها وبكل شجاعة وكنائب منتخب وادى اليمين ومسؤلا غدا أمام الله "لايشرفني أن يضحك احدا على ابناء شعبنا المظلوم ولن اخشى في الله لومة لائم, لأنً مروجي هذه الاخبار الملفقة هم البعض من اعضاء القائمة العراقية لغرض اثارة موضوع الامتيازات وزيادة أعداد الحمايات في الجلسة القادمة المفتوحة لمجلس النواب. بدعوئ ان حياتهم في خطر وهم مستهدفون.
ولأني لست موظفا عند احدا بل نائبا بالبرلمان انتخبه الشعب اعلن على الملا وبالفم المليان ان القائمة العراقية لن تستطيع تاليف الحكومة لان كتلتها وقياداتها غير منسجة وسوف تتشظى في الايام القليلة القادمة وان الترابط المزيف والهش هو بضغوط خارجية تقف في مقدمتها الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية وامير قطر.

انتهز هذه الفرصة لاحيي البيان الصادرعن السيد جعفر محمد صادق ولن تقوم الساعة لو تم الاتفاق على هذا الرجل وهو ابن الشهيد الاول كمرشح تسوية لنريح البلاد والعباد ونقدم لهم كل مايستحقونه من خدمات.

والله ولي التوفيق وهو من وراء القصد
القيادي بالقائمة العراقية جمال البطيخ

تعليق : تعرفون اني لا اشتري هؤلاء بفلس احمر رغم حبي للبطيخ والرقّي خاصة واحنا في فصل الصيف الحار هذا، ولكن يخيل اليّ ان البيان مدسوس؟ فلايمكن ان يكون الانقلاب بهذا الوضوح والصراحة والعداء، ولكن اذا كان صحيحا فإننا سوف نسمع مهازل عجيبة لم نسمع بها حتى منذ اول أيام الاحتلال حتى يومنا هذا رغم ازدحامها باللامعقول واللا منطقي في النهب والعلس والجرائم والفساد. ولكن نفس هذا النائب كان قد صرح في أقل من شهر بما يلي:

25 مارس 2010

بغداد:حذر القيادي في ائتلاف العراقية جمال البطيخ، من إمكانية "لجوء" خصوم العراقية لاسلوب الاغتيالات ضد قياداتها بعد النتائج الأولية للانتخابات النيابية، مبينا أن ذلك "لن يغير شيئا من المسار الوطني القائمة”. وقال جمال البطيخ إن هناك"تخوفا من قيام بعض الخصوم باتباع اسلوب الاغتيال بحق قيادات القائمة بعد النتائج الأولية للانتخابات التي أظهرت تقدم العراقية"، مشددا على أن ذلك "لن يثني قيادات القائمة عن خطها الوطني"، على حد قوله.وطالب البطيخ الكتل السياسية بـ"القبول بنتائج الانتخابات لأنها تعبير عن إرادة الجماهير وعدم إتباع أساليب غير أخلاقية". وكانت جريدة الشرق الأوسط السعودية نقلت عن مصادر قيادية في القائمة العراقية وأخرى أمنية خبر العثور على قائمة لاغتيال قيادات في القائمة وعلى رأسهم زعيمها رئيس الوزراء الأسبق إياد علاوي.



هناك 12 تعليقًا:

  1. من كثرة الكذب لعبت نفسنا، هذا زمن تنمو فيه مثل هذه التوافه الطحلبية

    ردحذف
  2. عزيزتي الاستاذة عشتار
    عنوان المقال والصورة جعلني ابتسم واتخيل،للحظة، ان المقال يخص انتاج البطيخ بالعراق.
    ليش هو اكو نائب بهذا الاسم؟ والله هاي اول مرة اعرفها،شوفي الجهل!..الله يساعد العراقيين على هيج بطيخ، عفوا هيج نواب.. وما املك الا ان اقول من هل المال حمل جمال،، هذا مو برلمان هذا سوق يعمل فيه كل السيء والعفن.

    ردحذف
  3. عشتارتنا...متكوليلي شنو هالناس بقائمه العراقيه ...الرجل المشار اليه في المقال اسمه جمال البطيخ و اكو واحد ثاني قرات عن تصريحاته الرنانه قبل ايام اسمه عدنان الدنبوس....ما ادري اذا عدهم واحد اسمه فليح جاكوج...شنو هالقائمه الكشره... مشكلهه علاوي من محلات الخرده فروش لو شنو ؟؟؟

    ردحذف
  4. الاخ لبيب العراقي،
    ليش هي بس القائمة العراقية من محلات الخردة فروش لو كل برلمان الدواب وكل من يعمل بالحكومة ومعها من احزاب وفئات وتكتلات وافراد خلقهم واساميهم غريبة؟ اني بديت اشك بنفسي هي شكولهم واسماؤهم هالشكل لو اني مدا اشوف واسمع زين؟ حشى خلقة الله، مثل منكول بالعراق، سيماهم في وجوههم من اثر النذالة والحقارة.. الله يساعد العراقيين على هيج....بطيخ..؟؟؟؟؟
    نرمين

    ردحذف
  5. اختي نرمين....أعتقد فائده اعضاء الحكومه العراقيه الوحيده هي فقط للراغبين بعمل ريجيم....الواحد يحط صورهم بجيبه...وكل ما يشتهي ياكل يطلًع الصوره و يباوع عليهه زين على ان لا تزيد مده النظر عن دقيقه واحد و الا اصيب بالخرف و اضطراب بعظام الجمجمه. هذه النظره ستؤدي الى فقدان الشهيه لمده معينه تختلف باختلاف درجات الحراره " تزيد كثيرا في الصيف و خاصه عند انقطاع الكهرباء " ....تحذير رسمي...على الاخ أو الاخت من الذين يمارسون هذه الطريقه توخي الحذر عند اتباعهم لهذه الطريقه في الريجيم " هسه اخويه ابو هاشم يكلًي قل حميه و لا تقل ريجيم " لئلا يموتوا بسبب الجوع الناتج عن فقدان كامل للشهيه بسبب كثره النظر الى صور قرود الحكومه " ينطبق ذلك على مشاهدي الاخبار في التلفزيون " او التلفاز "

    ردحذف
  6. عيني لبيب

    كأنك في قلبي!!

    ردحذف
  7. اغاتي ابو هاشم

    هذا يثبت بالدليل القاطع انو نظريه نيوتن التي تقول " القلوب سواجي" صحيحه و مشتغله وياي كلش زين

    ردحذف
  8. عيوني لبيب .. بما اني كاعدة اتبع ريجيم وحمية (حتى مايزعل احد) منذ وعكتي الصحية قبل اسابيع، فالطبيب نصحني أن استخدام ريجيم الصور (مو تعرف الريجيم ا نواع : الكيمياوي وريجيم البروتين وآخر للفواكه وحتى يكولون ان هناك ريجيم يخبل تاكل فيه شيكولاتة فقط...) المهم الطبيب نصحني مثل ما تكول بريجيم الصور ولكن حذرني ان لا أكون مفرطة في رؤية الصور كلها مرة واحدة . تعرف بعض المواقع كاعدة تنشر صور كل الجهرات الزفرة مع بعضها في باكاج package واحد، وطلب مني ان اباوع صورة واحدة في اليوم وفي اقصاها صورتين واحدة قبل الافطار واخرى قبل العشاء.

    والمشكلة اللي تصادفني ان الصور محدودة .. ماكو شي جديد ، ولازم اكرر نفس ا لشكولات الزفرة كل اسبوع. واعتقد ان الملل راح يصيبني ويمكن اقطع الريجيم واجرب ريجيم الشيكولاتة بدلا من هاي الشكولات.

    أما بالنسبة للاسماء، لا ادري ما الاستغراب من اسم البطيخ ، حتى البطيخ صيفي ومليان ماي وخفيف على المعدة. بعكس الاسماء الاخرى التي تعمل تلبك معدي ومعوي مثل : كبة وعجينة وابو طبيخ، مع الاحترام لكل من يحمل هذه الاسماء. ولكن احنا العراقيين نحب الاكل كلش حتى نحمله بأسمائنا مدى العمر.

    ردحذف
  9. عشتارتنا...تمنايتي لك بصحه دائمه ان شاء الله
    جاء في كتاب " ريجيم الصور او فاكهه التمر " ان في حاله الملل من رؤيه وجوه قرود الحكومه عند اتباع الحميه فينصح بالبحث عن صور نفس القرود لكن من زاويه القفا مع تحذير ان في معظم الاحيان لا يحس المريض بالفرق بين وجوه هذه القرود و قفاهم

    ردحذف
  10. عيني عشتار

    إحمدي الله واشكريه ألف ألف (يعني مليون) مرة لأن انتي
    عايشة خارج العراق.
    تصوري لو انتي بالعراق وتشوفين هاي الجهر اللي "تقلب النفس" كما يقول أهل الموصل العزيزة كل يوم صباح مساء في المرئى (يعني التلفاز) والصحف، شلون جان حالج؟
    آني شايل هم الحوامل اللي عدهن أساساً غثيان وتجي فوكاه صور هالنعل...
    ألله يساعدهن!

    ردحذف
  11. هاي شبيك ابو هاشم؟ شنو داخل العراق وخارج العراق؟ ليش العراقيين في الداخل يشوفون هاي الجهر الزفرة على الطبيعة؟ ابدا.. لازم يشوفوهم في التلفزيون بس او الصحف كما تقول، وشنو الفرق؟ آني خارج العراق واشوفهم بالتلفزيون بس وفي الصحف والمواقع على النيت، ايضا.

    ماكو فرق.. هاي الشكولات ما اكو احد شافها على الطبيعة، كاعدين بحديقة حيوانات الخضراء ومقفولة عليهم الاقفاص.

    ردحذف
  12. عيوني عشتار

    مو قصدي العراقيين يشوفون هاي الجهر على الطبيعة خصوصاً وأن ولا جبان منهم يسكن خارج المنطقة الخضراء. لكن يضطر الواحد أحياناً لمشاهدتهم "غصباً عنه" إما في "التلفاز" أو في الصحف...
    آني القضية محلولة عندي. أولا ما أفتح أية قناة فضائية عراقية على الإطلاق دفعاً للبلاء وحفاظاً على الصحة.
    أما إذا ظهر أحد من هذه الشكول الزفرة في قناة أخرى، فإني أستخدم حقي في تغيير القناة مع الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم وقراءة المعوذات!

    ملاحظة: نسيت اسماً مهماً يرتبط بأهم أكلة عراقية "أبو التمن"...

    ردحذف