"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

5‏/6‏/2010

لا جديد تحت الشمس الحارقة

صورة اوديرنو وهو يري قائده العام براك ابن حسين الأفيال الطائرة في سماء العراق

***

لأن في العراق الجديد ليس هناك خبر جديد ، فمهما قلبت في قنواته الاخبارية لن ترى الا جلسات حوارية فيها نفس الوجوه على كل الشاشات ولن تسمع سوى كلمات مثل : منصب رئيس الوزراء، لقاء علاوي والمالكي المستحيل، ائتلاف، شراكة أومشاركة، المكونات.. واذا تنقلت الكاميرات بين الجماهير تجد كلمات مثل : ماكو كهرباء ، ماكو وظائف، انطوني جواز سفر وأترك لكم البلد، وين الوعود؟ ليش انتخبنا ؟ المالكي احسن ، علاوي احسن ..

ولأن جيش الإحتلال يريد لأسباب لوجستية أن ينقل معظم جنوده من العراق الى أفغانستان، وبما أنه ليس هناك أخبار مفرحة تؤكد (النصر) و(انتهاء المهمة ) في بروباغندا الحكومة الأمريكية ، فقد كثرت تصريحات قادتهم بالقضاء على (القاعدة ) الوهمية في العراق. اليوم نشرت اكثر من وكالة انباء تصريحات اوديرنو الأگرع (اللي صار له سنين طويلة بالعراق وظل أگرع) ، بأن من بين 50 قائد للقاعدة في العراق قتل 42 بفضل الرب الأمريكي وجيشه العرمرم ، وبقي 8 فقط (ربما سيتركهم الأمريكان للجيش العراقي المليشياوي يلعب بيهم شوية).

هذا التصريح مقصود به الشعب الأمريكي الذي يحتاج الى مبرر لسحب الجيش من ميدان حرب الى آخر. وكذلك يحتاجه اوديرنو لتعزيز (انجازاته) حيث انه سيغادر العراق قريبا ليحل محله أگرع آخر.


هناك 3 تعليقات:

  1. ههههههههههههه اسلوب في عرض الخبر ملوش حل
    الاكرع...الاكرع
    الاكرع لو سمعك حيحصل له ايه هههههههه

    ردحذف
  2. يعني حيحصل له ايه ؟ حيوقف شعر راسه؟

    ردحذف
  3. "من بين 50 قائد للقاعدة في العراق قتل 42 وبقي 8 فقط"

    أبهذا يفتخر الأكرع؟

    ماذا يقول الأمريكان إذاً حين نقول لهم أنه لم يكن للقاعدة وجود على الإطلاق في العراق قبل الاحتلال؟ هل تعد هذه من حسنات النظام ومن إنجازاته؟؟

    ردحذف