"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

26‏/2‏/2010

وجه أم محمد !

ردا على موضوع (حيرة الناخب مع أم محمد ) أرسل أحدهم رسالة على بريدي الألكتروني لتكذيبي مع عريضة طويلة عن كفاح أم محمد في حزب الدعوة منذ منتصف السبعينات. وقد أرفق صورة الملصق الإنتخابي الذي علقت عليه في الموضوع المشار اليه ، ولكن هذه المرة بوجه لإم محمد ، وللأمانة أضعه هنا أمامكم :

وكان البوستر الذي علقت عليه بسخرية هو هذا :

وإذا ضغطت على الصورة الأخيرة سوف تذهب الى صفحة اخبار الياهو التي مازالت تنشرها ، والمصور الذي التقط الصورة عراقي واسمه موجود على شرح الصورة في الياهو. وقد لاحظت أن الصورة ممزقة ولكن لم يخطر على بالي أن أشكك بالبوشية. خاصة أن قبلها كان أحدهم قد نشر لافتة انتخابية يضع صورته بدلا من زوجته :

هذا غير أخبار نساء الجنوب اللواتي يبحثن عن محرم ليرافقهن في المجلس عندما ينتخبن, وكان تعليقي نابعا من الحالة التي وصل اليها وضع المرأة العراقية .

وفي نفس الوقت إذا تمعنت في الصورة الجديدة لإم محمد (اضغط عليها حتى تراها بحجمها الحقيقي) ، سترى انها ليست صورة بوستر معلق في الشارع بعكس الصورة التي علقت عليها وأخذتها من صور الياهو، وفيها ولد يمشي في الشارع وقد استرعت ام محمد المنقبة نظره. وإنما هي صورة (تصميم بوستر) وهو ليس نفس البوستر، لأن في صورة الشارع هناك علم وراء أم محمد. وليس من المعقول أن المالكي طبع هذه اللافتة الضخمة والمكلفة بصورتين مرة بعلم ومرة بدون علم ولكن بنفس الخط واللون والشعارات. ومن الواضح أن صورة البوستر الذي أرسله أحدهم هي صورة جديدة منقحة مأخوذة من سطح الكومبيوتر.


عيوني مدراء حملة دولة القانون ، اضبطوا قانون الفوتوشوب أولا ، واحترموا عقول الناس ثانيا.



هناك تعليقان (2):

  1. (وللأمانة أضعه هنا أمامكم) لأمانة مَن ؟ أذا كان لأمانتك – فنعرفها- , أما أمانة أم محمد فلا نعرف هل هي أمانة بطابق أم طابقين ؟

    عراق

    ردحذف
  2. يبدو ان الاخ احب ان يجعل خبازه الشارع مشهوره و ذلك بوضع صورتها مكان صوره ام محمد....بس ام محمد مراح تفوتهه الهم...شنو هيه فالتون ياهو اللي يجي يريد ينسب المسيره النضاليه الحافله لام محمد لخبازه ثانيه...عفارم عليج عشتارتنا انو كشفتيهم و اسديت خدمه جليله مجانيه لام محمد الخبازه الاصليه...و انته يا الاخ اللي دز الصوره بس اكللك شئ واحد " و على نفسها جنت براقش "...و ياويلك من ام محمد

    ردحذف