"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

10‏/1‏/2010

الاحتلال يمنح رئيس اركان الجيش العراقي وسام الجدارة مقابل خدمة أمريكا


منح الرئيس الأمريكي باراك أوباما وبتخويل من الكونجرس رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول بابكر بدرخان الزيباري وسام (الجدارة والاستحقاق) الأمريكي . وذكرت وزارة الدفاع العراقية فى بيان لها أن الوسام يمنح بموجب التقاليد العسكرية الأمريكية للقادة غير الأمريكيين الذين قدموا جهودا استثنائية لبلدانهم . ونقل البيان عن قائد القوات الأمريكية في العراق الجنرال ريموند اديرنو قوله في كلمة له خلال مراسم تقليد رئيس الأركان العراقي بالوسام الأمريكي (إن الفريق أول بابكر الزيباري رئيس هيئة الأركان المشتركة قدم خدمة كبيرة ومميزة وخاصة في الفترة من فبراير 2007 م وحتى فبراير 2008 م ساهمت في تقليل العنف ودعم الاستقرار لبلاده وامتلك حكمة عكست مزايا القائد الناجح التي ساهمت في تقليل العنف في العراق). ومن جانبه اعتبر الفريق أول بابكر الزيباري أن هذا التكريم هو تقدير لعطاءات الجيش العراقي .. مجددا الاستمرار في تعزيز العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية.

ياترى ماهي الخدمة لأمريكا (الكبيرة والمميزة) التي قدمها بابكر زيباري حتى يستحق وسام جدارة واستحقاق من المحتل ؟ خاصة اذا كانت بلاده مازالت تحت الاحتلال ؟

هناك تعليقان (2):

  1. الحمدلله كل واحد عميل وكل مرتزق وكل ذيل للمحتل، منكول عليهم ياحسافه وحرامات العراق فقد هيج شخصية وعقل..
    لكن كل العملاء والخونة حثالات،فطبيعي حثاله تعطي وسام لحثاله.. متوقع..

    ردحذف
  2. بدرخان الزيباري ..... همممم , وين سامع هذا اللقب من قبل ؟؟ .... هاااا ... هذا يمكن گرايب هوش ... ( ترى آني طبعت الاسم كامل , بس ما ادري ليش طلعت آخر تلث حروف على شكل نقاط ؟) الزيباري ! زين الامريكان وين يلگون مطايا احسن من الاكراد ( يركبون عليهم ويدندلون رجليهم ) ؟

    عراق

    ردحذف