"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

6‏/1‏/2010

بمناسبة 6 كانون : الفرق بين الجيش الأصيل والجيش النغل


الدبابة M1A1

لن أذكر لكم هنا مهنية وحرفية ووطنية الجيش العراقي الأصيل الذي كان عيده في 6 كانون الثاني. فكلنا نعرف ذلك ومهما ذكرت لكم فلن يكون شيئا جديدا. الشيء الجديد هو أن أذكركم بالفرق بين الجيش الوطني ابن امه وأبيه، والجيش (النغل) الذي أبوه كل الغزاة متعددي الجنسيات.

الجيش الأصيل عقيدته : الدفاع عن حدود الوطن ضد العدو الخارجي

الجيش النغل عقيدته : الدفاع عن العدو الخارجي ضد أبناء الوطن.

ولهذا فكل تسليحه وكل تدريبه يجري لإعداده للمعارك داخل المدن من شارع الى شارع.. مع أن حدود الوطن كما تعلمون صحراوية ممتدة ومنبسطة.

اقرأوا هذا الخبر الذي انتشر في وكالات الأنباء للتعبيرعن (التقدم) الذي احرزه الجيش النغل، وكأنه خبر الموسم المبهج:

تعاقدت شركة جنرال داينامكس لتزويد العراق بجيل جديد من دبابات يمكن استخدامها للحرب داخل المدن. الجيش الأمريكي هو الذي اجرى التعاقد (نيابة عن الجيش النغل) بصفقة تبلغ 198 مليون دولار لصنع 140 دبابة من نوع M1A1 وينتظر ان تزود هذه الدبابات بقدرات حماية متطورة مصممة للتهديدات والتحديات في بيئة القتال داخل المدن.


باختصار الجيش النغل هو لحماية الغزاة وصنائعهم من ثورة الشعب .

ولكن هل هناك من يناقش هذا النوع من التسليح، من قبل أحد اعضاء مجلس الدواب حتى ولو لأغراض انتخابية؟

ماكو ؟

لأن هذه الدبابات قادمة لحمايتهم ايضا !!

هناك 3 تعليقات:

  1. لعقود مضت ضحى الجيش العراقي ليبقي تراب العراق طاهرا من اي رجس ...جيشنا الجديد لم يستطع طرد 11 جندي ايراني من الفكه و لا حتى فكر ان يأخذ زمام المبادره و يتجاهل عماله الحكومه و يذهب ليحرر البئر . رحم الله جيشنا السابق و نتأمل خيرا ان يبزغ فجر جديد ليغير هذا الوضع الشاذ

    ردحذف
  2. هذا ما أقوله. الجيش الأمريكي لم يدرب الجيش النغل على صد العدوان الخارجي حتى لو كان بصورة 11 شخصا. هو مدرب فقط على قتال الشعب العراقي من شارع الى شارع ومن بيت الى بيت.الحدود تتكفل بها أمريكا لتحدد لك من العدو ومن الصديق. يعني لو قرر الكيان الصهيوني مثلا خرق حدود العراق والاستيلاء على قطعة من الارض، هل سوف تسمح امريكا للجيش النغل بضرب الجيش الصهيوني؟

    ردحذف
  3. صدقت و الله يا استاذتي عشتار . و لهذا تغير اسم الجندي العراقي الجديد من أبو خليل الى أبو ذليل

    ردحذف