"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

25‏/12‏/2009

العم گوگل يحتاج يتعلم عربي !

في أعلى مدونة غار عشتار تجدون جملة (المدونة الالكترونية التالية) يعني الجيران.. فإذا ضغطت عليها تشوف من البالكونة جيرانك من المدونات اللي قراها العم گوگل على أنها من نفس نوع مدونتك ولهذا وضعها الى جانبك الحايط بالحايط. وسترون انها مدونة فارسية، والان اضغط ايضا على نفس الجملة في اعلى تلك المدونة ، ستجدون مدونة فارسية اخرى .. واخرى واخرى واخرى الى سابع جار. يعني مد فارسي بالتأكيد.

وين المدونات العربية ياعالم !!

إما انها ليست بنفس امتداد الحلقة الفارسية المحيطة بغار عشتار، يا إما ان العم گوگل يتصور ان العربي هو الفارسي وهذا هو ذاك، فكلنا في هذا الطرف من العالم في نظر عمنا گوگل ... مجرد سحنات غريبة متشابهة ، كلنا صينيون !


متابعة : يبين استعجلت في هذا الانطباع. الان وبعد نشرها كذبني العم گوگل وطلع مدونة عربية اسمها (حسافتج ياكويت) !! اسحب كلامي الأولاني ، وخلونا نشوف قصة الكويت شنو ؟

هناك تعليقان (2):

  1. رحت ازور جيراني جيراني مدونة (حسافتج ياكويت).. لگيت عنده نكبة ومصيبة . شكو ؟ اثاري كانت مدونته رايجة بين الكويتيين لأنها ضد الاوضاع في الكويت، ويبدو والله اعلم ان الكويتيين اكرم من العراقيين لأن التعليقات كانت تأتي على مواضيعه وهي مجرد مواضيع تحسر عاطفي على الكويت بالثلاثين والاربعين تعليق، مو مثلي هنا .. يا اما تعليق او اثنين او ماكو .. مع كل المجهود الذي أبذله في البحث والتحليل. لو كنت اكتب خواطر اعتقد كان هواية احسن .

    المهم المصيبة شنو ! گاموا اولاد الحلال باگو المدونة!! شلون ؟؟ ما ادري . فجأة لم يجد مدونته ، وصارت حسافته حسافتين مرة على الكويت ومرة على المدونة. خطية صاحب المدونة گام يدور عليها في المدونات والمنتديات باسم جديد هو (المبيوق) يعني يقصد المبيوگ لكن يمكن ما عرف يكتبها مثل ما نكتب احنا. ويدور على المدونة ما لگاها، فاضطر انه يعمل مدونة بدلها وبما انه لا يتذكر المواضيع لأنه ماعمل من اول مرة back up للمدونة، استطاع اعادة بعض المواضيع ولكنه الان ماضي في التعليقات والخواطر .

    وطبعا اعادة مدونة بعد محوها سهل جدا ولايستغرق دقائق بشرط ان تكون لديك كل الباكاب لكل المواضيع.

    ردحذف
  2. الى الاخت عشتار

    الكثير منا يقرا مدونتك و انا شخصيا استمتع كثيرا عنما الج الى غارك . أعتقد انه عندما تكتبين فانك " تكفببن و توفببن " و تقوليين الكثير مما في قلوب الناس انا متأكد ان القراءلديهم الكثير من التعليقات و سترين انها ستزداد يوما بعد يوم المهم الغار يكفي و الكهرباء ما تنقطع

    لبيب العراقي

    ردحذف