Google+ Followers

23‏/8‏/2009

صور القوات الخاصة العراقية


في هاتين الصورتين يتدرب القذرون على أكل كلاب وهي حية!!

نشر هذه الصور في عدد من المنتديات واحد يبدو انه كردي ينتمي الى القوات الخاصة ويفخر بها وبتدريبها ويعتبرها افضل قوات خاصة في المنطقة بل في العالم ايضا. ومن خلال تفاخره عرفنا بعض المعلومات الجديدة التي ربما لم يذكرها كاتب المقالة السابقة حول هذه القوات.

فيما يلي ماكتبه هذا الشخص:

كيف يتدربون و من دربهم ؟ الجواب بعضهم يتدربون في العراق و نسبة 64% منهم يتدربون في أمريكا و من ثم ينقلون الى استراليا للتدرب على القنص و الرماية و صرفت الحكومة العراقية و بدعم مالي من حلف شمال الطلسي و أمريكا الناتو مئات الملايين الدولارات على مر السنين لغرض تجهيز و تسليح و تدريب هذه القوة التي ليس هناك مثيل لها سوى Delta Force الأمريكية و حاليا يتدربون من قبل ضباط دلتا فورس الأمريكية

و يتدربون على منهج القوات الخاصة البريطانية الكوماندوس و بعض اخر على منهج القوات الخاصة الأمريكية دلتا فورس و بعض اخر على منهج الرانجرز الأمريكي

قوات التدخل السريع منذ تأسيسها في وقت الرئيس علاوي قبل 4 أعوام و حتى الان قامت بأكثر من 6000 عملية و لم تفشل في أي مهمة و كلها نجحت فيها و منذ تأسيسها و حتى الان فقط استشهد جندي واحد منهم و أصاب 2 و قامت بتحرير المئات من المختطفين و اعتقال الكثير من قيادات القاعدة و جيش المهدي البارزة.

و انتم تعرفون ان الجيش الأمريكي و الجيش العراقي لم يستطيعا دخول مدينة الصدر من 2003 و حتى 2007 و اخيرا أظن كلكم استغربتم عندما ذهب 8 جنود من القوات الخاصة العراقية و كأنها لعبة بلاي ستيشن أو فيلم هوليود ب8 جندي فقط و خلال أقل من 72 ساعة استطاعت القوات الخاصة العراقية تنظيف مدينة الصدر كاملا

هذا بسبب المعدات و التجهيزات التي جهزت به القوات العراقية و بسبب التكتيكات و الحركات و التدريبات التي يتلقونها من اصدقائهم الأمريكان و الفرنسيين و حتى التشكيلات تشبه كثيرا تشكيلات الوحدات الأمريكية فكل فريق او وحدة تتألف من اربعة جنود واحد منهم برتبة رقيب و الاخرين أقل رتبة منهم و هذا نفسه في الجيش الأمريكي .

‏هناك 20 تعليقًا:

  1. السلام عليكم

    الكلام المنقول هو عبارة عن هراء حقيقي


    شكرا لكم

    ردحذف
  2. اود اعطي كم نقاط قبل متهينون القوات الخاصة العراقية. (علس الكلاب)هو تقليد قديم للقوات الخاصة ينفذ في اثناء التدريب و في التخرج من قبل متطوع او متطوعين من الوجبة المتخرجة.و تظهر بي قدرة التحمل و القوة النفسية لل(عالس اذا صح التعبير) القوات الخاصة يتم تدريبهم الان من قبل ضباط عراقيين تحت اشراف مدربين اميركان.قبل كان تدريب القوات الخاصة العراقية مأخوذ و مطور من المنهج التدريبي الروسي و اقسى منه بأضعاف.

    ردحذف
  3. اخي (غير معرف) .. في الواقع لم اسمع بعلس الكلاب .. سابقا كنت اعرف ان التدريب يكون على سلخ الارانب او الافاعي او الضفادع وعلسها ولكني في الواقع لم اسمع عن الكلاب.

    ردحذف
  4. كلنا يذكر ما عرضه تلفزيون الشباب عن قيام فدائيي صدام على اكل كلب وهو حي وعرض عدة مرت في فترات لا يراعةم ةجود اطفال, لماذه هؤلا تنعتهم بالقذرين ولا تنعت الصداميين؟؟ حب وحجي وكره وحجي؟؟؟

    ردحذف
  5. اخي (غير معرف)

    لم اشاهد التفزيون الذي كما تقول عرض فدائيي صدام وهو يأكلون كلبا حيا ولو كان هذا صحيحا فهي مسألة قذرة ووحشية ايضا. الحيوانات كائنات خلقها الله مثلنا ولها روح ، وأنا ضد تربية جيوش او قوات على هذه الوحشية. من المهم ان يكون الجندي شجاعا ولكن ليس التهام مخلوقات حية هي عنوان الشجاعة.

    ردحذف
  6. بسم الله الرحمن الرحيم -- مساء الخير لكل من يقرأ هذه الكلمات-- اخواني ان التدريب على اكل الحيوانات كان اسلوب متبع في كل دورات الصاعقة العراقية منذ تشكيلها ولحداحتلال العراق وكان يسمى بفترة المعايشة مع الطبيعة والغاية منه هو تعليم عنصر الصاعقة على التعايش في حالة فقدانه للاكل او الطعام خلف خطوط العدو او اثناء المعركة والاستفاده من كل شيء موجود ولكن اكل الكلاب لا والف لا وكل من قال ان الصاقعة العراقية كانت تتدرب على اكل الحيوانات المحرمه شرعا كاذب بل كان يتناولون اثناء التدريب الارانب والضفادع والافاعي اما بالنسبة للان وتناول الكلاب فهو استعراض قوة وشراسة وبالمناسبة فان اكل الكلب لايدل على جرأة قلب المقاتل بل التباهي ليس اكثر اما بالنسبة للتدريب الان على اسلوب القتال في المناطق المبينه او كما كنا نسيمة حرب المدن والعصابات فهو من اصعب انواع القتال تحياتي لكل من يحب وطنه للتنويه( لايعتبر الجندي عنصر قوات خاصة الا اذا اجتاز مراحل التدريب الاتيه التدريب التاهيلي ودورة الصاعقة ودورة المظلي عندها يمكن ان يرتدي جنح القوات الخاصة وارتداء البيرية او مايسمى بالقبعه الحمراء

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ,, انا خريج دورة القوات الخاصة 94 والي فيها 5 اجنحة وهي الاساسي ثم الراقي والصائقة والمظلي والتعبئة وكل هاي الاجنحة مدتها 6 اشهر يجب ان يتجاز المقاتل جميع الاختبارات ثم يمنح شهادة تخرج ويحق لة بارتداء البيرية الحمرة و الجنح بالصدر والكتف

      حذف
  7. سلام عليكم القوات الخاصة شرف كل العراقيين لان يشتغلون بشرف وايضربون كل واحد خارج عن القانون واني واحد منهم حالياوادربت على احدث التدريب القاسي واشكر المعلمين لان علموني وسوني مقاتل من القوات الخاصة ( العمليات الخاصة ) وكل واحد يحجي علينة هذا خائن للعراق

    ردحذف
    الردود
    1. انتم اخر من يتكلم بالشرف , لعدة اساب اولهم انكم خدم المحتل وتاسستو في ضلهم واثبتم فشلكم , وانتم اكبر خونة ولا تمثلون العراق ,,,, انا من خريجي دورة القوات الخاصة 94 مظلي في عهد الشهيد صدام حسين

      حذف
  8. أخي قوات خاصة

    ياريت تذكر لنا اسمك حتى نتشرف به كما ياريت تحدثا قليلا عن مهام القوات الخاصة في العراق، لأن القوات الخاصة الامريكية مثلا نعرف كل شيء عنها، فهي تعمل في الدول الاخرى خارج الولايات المتحدة. ولكن القوات الخاصة العراقية لا نعرف الكثير عنها. يعني ماهو الفرق بينهم وبين الشرطة؟ هل تعملون في دول اخرى؟ هل تدربتم في الاردن ام في دبي؟ أم ألمانيا؟

    ردحذف
  9. تعيش القوات الخاصة العراقية ولكن عليهم اولا حفاظ العراق من ايران وغيرها مو بس على العراقيين وشكرا

    ردحذف
  10. لي الشرف الكبير كوني منتسب في القوات الخاصه العراقي لانها بصراحةمصنع للابطال ومهمتها متصلة بعنصر الاستخبارات عندما تاتي معلومه عن جها ارهابية يتم تحديد الموقع علىg.b.s ويتم اعتقال الهدف بسرعة هائلة وفق التدريب الحديث اما بالنسبة للتدريب هناك دورات داخل العراق وخارجها اساسية ودورات على قوة التحمل والمصادمة مع العدو واجمل مافي التدريب هو الصمت عند تنفيذ الواجب والتحركات وفق اشارة اوجفرة متفق علية ومن يريد ان يرا تدريب الs.t.fيكتب على اليوتيوب يكتب دورة السلكشن للقوات الخاصة وهناك دورات خارج العراق مثل دورة الضفدع البشرية في مصر اما اكل الحيوانات اثناء تخرج الدورة اختيار مجموعة لتنفيذ هذا الاستعراض وتقتصر على الحيوانات غير المحرمة اماهذة الصورة اكذبي لان ليسة في تدريبي شيئ من هذا رغم انني دخلت كل الدورات القتالية والطبية والادارية والميكانيكي تحياتي لكم

    ردحذف
  11. اخي غير معرف
    اولا - هل الصور المنشورة هنا غير حقيقية؟ يعني هؤلاء الذين يرتدون زيا عسكريا عراقيا هم من كوكب آخر؟ ألا يمكن ان تكون الصور من تخرج دورة غير دورتك؟
    ثانيا- عفارم عليك دخلت دورات تدريب قتالية وطبية وادارية وميكانيكية. الآن عليك ان تدخل دورة إملاء ، حتى تعرف كيف تكتب هذه الكلمات بشكل صحيح:
    علية - يرا - ليسة

    ردحذف
  12. أخي غير معرف القوات الخاصة..صدقني نحن نفخر بكم يا رفعة الراس..فلولاكم لشبعنا تفجيرات و مفخخات و خطف و أغتيالات. فعلا أنتم يا عز الوطن من قاتلتم فيلق قدس الأيراني و أفشلتم كل مخططات الميليشيات الطائفية حتى بتنا ننعم بالأمان بعد أن كنا لا نقرب عتبة الباب من الخوف .لكني فعلا حزنت حزنا كثيرا أن دوراتكم مثل دورات الرجل الضفدع التي تحدثت عنها تكون في بلدان غير متقدمة كمصر و لا تقام في دول مثل اليابان حيث يتم التدريب على أعلى درجات و باللغة اليابانية . تقدم الى الأمام أيها الصنديد و لا تبال في من ينتقد أخطائك الأملائية فقد أثبت أنك تعرف اليوتيوب و السلكشن و حتى ال G.P.S الذي يقولون عنه أنه سلاح فتاك جدا ..دمت للوطن و تحياتي لك يا صنديد يا من تحترم الصمت أثناء تنفيذ الواجب عملا بالمثل القائل " السكوت من ذهب و الكلام من فافون " تحياتي القتالية

    ردحذف
    الردود
    1. اخي القتالي لبيب
      اخبرني احد المستشارين الأمريكان الذين يدربون القوات الخاصة، وللسرية اذيع الحرفين الاولين من اسمه (د.س) أن سبب اختيار مصر عن اليابان للتدريب على دورات الضفادع ، هي أن وجوه الرجال الضفادع اليابانية تشبه بعضها البعض مثل نسخة واحدة متكررة ، فالضفدع العراقي المتدرب يتوه تحت الماء، لايعرف من هو مدربه حتى يتبعه. ثم أن المدرب الياباني يدعو الضفدع العراقي ان يتبعه بصيحة (شي شي) في حين أن المصري يطلق صيحة تحت الماء بكلمة (سيسي) وهي كلمة ألطف ولها رنة موسيقية.

      حذف
    2. فعلا عشتارتنا النقطة المثارة حول تشابه الضفادع اليابانية مع بعضها نقطة مهمة جدا تستحق وقفة أو غوصة من أخينا أبو القوات الخاصة و لو أنا أقترح أن يضع الضفدع القائد أضوية حمراء حول رأسه تشتعل و تنطفي من يغوص ليقول لبقية الرهط أنه القائد..شنو رأيك أخي أبو القوات الخاصة و لعل هذا الحل يفتح لك و لرفاقك باب اليابان على مصراعيه ..حينها روح و أدعيلي يم قبر بروس لي

      حذف
    3. أويلي .. ليش بروس لي مات؟؟!! لا يامعود، كول غيرها! البقية في حياتك. لكنالحمد لله البركة في شوارزنجر لسة عايش.

      حذف
    4. أي و الله عشتارتنا...بروس لي مات ...أكل باجلة يابسة بنص الليل و بعدين من كعد الصبح شاف نفسه ميت..بس الحمد لله...البركة بشوارزينيكر و كل أخوته النشامى من خريجي دورات الرجل الضفدعة و الخنفسة

      حذف
    5. اخوان لا يوجد شي اسمة قوات خاصة عراقية بعد الاحتلال
      لان القوات الخاصة العراقية السابقة تعد من افضل القوات بالشرق الاوسط وتم الغاء الصنف ,, اما هاي القوات الي تاسست في ضل الاحتلال ماعدهم ولا ء للوطن هدفهم الوحيد هو الفلوس ,, القوات الخاصة الحقيقة هي الي قاتلت ايران ولقنتهم دروسا

      حذف
  13. مش بس يتدربون على اكل الكلاب ايضا يتدربون على الغوص في المستنقعات والمجاري حتى يؤدون المهمات الصعبة والقذرة باحتراف
    هكذا هي القوات الخاصة العراقية حامية الحدود العراقيةوالشعب العراقي ينام في امان وسلام لان القوات الخاصة سهرانه على امنه وسلامته

    ردحذف

هذه المدونة يحررها طرفان: صاحبتها وقراؤها. التعليق أداة مهمة للتفاعل والإضافة والإثراء. بالتأكيد لك وجهة نظر قد نتفق أو نختلف حولها ولكنها جديرة بأن نسمعها. الصمت ليس علامة الموافقة دائما، ولهذا من الضروري أن نسمع صوتك.
ولكن لو خالفت الشرطين التاليين، سوف تحرم القراء من الاستماع الى رأيك، وفي هذا خسارتنا جميعا.

1- ممنوع استخدام لغة حوار غير لائقة.
2- ممنوع التعليق في غير الموضوع المحدد.