"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

24‏/8‏/2009

حفل تنكري !

أقيم اليوم حفل تنكري. فكما غيرت عصابة بلاكووتر اسمها تفاديا لفضائحها ، غير ّ ائتلاف الشر اسمه الى "وطني" و"عراقي".

في كل بلاد العالم حين يقوم حزب او جماعة سياسية يتم اختيار الاسم الذي يعكس اهداف وبرامج الحزب، كأن يقال "ديمقراطي - لبرالي - عمالي - جمهوري " ولم نسمع الا نادرا جدا ان يسمى حزب داخل دولته باسم الدولة ، فهو ليس مؤسسة او شركة تجارية دولية . فمثلا لم نسمع ان الحزب الجمهوري أو الديمقراطي في الولايات المتحدة يضاف اليه (الامريكي) ، ولم نسمع ان حزب المحافظين في بريطانيا اسمه (المحافظين البريطانيين) او العمال وهكذا. لماذا ؟ لأنه من المنطقي والبديهي ان يكون الحزب منتميا للوطن الذي يعمل فيه ويسعى لحكمه، الا ان اغلب الاحزاب والائتلافات التي تؤسس في العراق المنكوب يطلق عليها (العراقي - العراقية - عراقيون ) .. لماذا ياترى ؟

لأن العملاء متعددي الجنسيات يشعرون بالحاجة الماسة الى تأكيد (عراقيتهم) أمام الشعب !! إذن .. اليكم هذه القاعدة: أينما وجدت صفة "العراقي" مضافا الى اسم حزب فاعرف مباشرة انه ليس عراقيا !

المهم .. لم نر في الحفل التنكري اهم شخص وهو (نائب رئيس المجلس الاسلامي الاعلى) عمار الحكيم !!!

هل مات أبوه قبل إعلان حفل ارتداء الاقنعة ؟ يبدو هذا !!

ثم ليش العلويات حاطيهن في خلفية الصورة ؟

ويعدين ليش وجوههم عابسة ؟ ولا واحد ابتسم وهو يتحدث عن هذه "الخطوة الجبارة" و"الانجاز الفذ" !!


هناك 5 تعليقات:

  1. لم يأت عمار الحكيم للحفل لأن أبوه إنكُمَعّ؟؟ هل لل"صـــِلّ" معرفة بالأتكيت او مشاعر نبيلة تجاه "العربيد الأمعط؟! وإن كان أبوه الذي زرعه كبذرة خسيسة بيننا!!!
    انا لااعتقد، إلا اللهم إن كان مسافر ليصيف في بلد اوروبي، او سبق الممعوط الى طهران ليتخلص منه مبكرا ليكوش على كل شئ إذا ممكوش ابن الأملط!!!


    ** عشتورة، الأمر برمته ليس مثيراً للشجون فقط بل للقرف..
    وتبقى ال " متى" غصه تحلق في سموات الأسئلة!!

    ردحذف
  2. وصلني هذا التعليق من أبو محمود

    كلهم عمايم خضر يامحلى لمتهم

    Dear Ishtar:

    I have tried to post a comment at your blog about the picture of the new coalition in Iraq. But I could not get through. I have this 5 words part of a song from Ma'eda Nazhat. It fully describes this coalition.

    Regards and keep up the good and skillful analysis. Thanks.
    Abu Mahmud

    ردحذف
  3. أخي ابو محمود

    لا أدري سبب عدم تمكنك من التعليق وأنا آسفة لهذا الإزعاج.

    وكما تقول كلهم عمايم خضر وكل الوان الطيف. ولو دققت في الفيلم الذي عرض مع النبأ العظيم، لوجدت ان كلا منهم ينظر الى من بجانبه نظرة حذر وعداء. والله وجدت هذا في عيونهم، اما سحنهم المتوترة وتجهمهم فقد فضح العملية وكأنها نتاج قهر او اجبار . من الذي يشد خيوطهم؟

    ردحذف
  4. رسالة بلاط عشتار..

    شكراً لكشف اساس المؤامرة الجديدة...

    قبل اشهر كنت اتكلم وية كل العراقيين اللي اعرفهم وخاصة من اللي صوتوا على طريقة -السستاني يكول او السستاني موافق عليهم ...

    اول شي تندموا بعد مرور سنة وحدة من اعطائهم اصواتهم لهذي الطغمة الصفوية المتآلفة مع طغمة سنية تشمين منها رائحة التي ان تي.

    المهم بعدها صارت المودة الناس هسة تريد خدمات فصار الاتجاه للعلمانية اكثر بالنتيجة...ابو سوسو اكيد تعرفي.

    ابو سوسو انتبه انو الناس هلمرة عقلهم تبدل وبما انو هوة من حزب الدعوة اللي هو بالاساس عداوة وية ربع الحكيم لان الحكيم منشق بالاساس عن الدعوة يعني قصدي باقر الحكيم اللي نسفوا بسنة 2004.

    فاستخدم هذي الذريعة حتى يوخر على صفحة يكون مظهر علماني واما قن الدجاج هذا الذي وضعتي صورته تيقن لعبة ابوسوسو فقام بحركة مشابهة اللي هية شاللوا العمايم وتقليل عدد العبي اللي هية تشبه وجوههم الكالحة وتصرفاتهم الكالحة.

    المهم هذي
    Strike a pose
    على كولة مادونة بأغنية
    Vogue
    وارجوا من العمايم المتوفرة في الصورة ومن جواسيسهم ان يطلعون على هذي الاغنية وان يطلبوا من مترجميهم الافاضل ان يترجموها الهم ههههه

    في رايي الناس بدت تبحث عن العلمانية مرة ثانية لان جربوا هاي الخلق اكثر من اربع سنين يعني شبعوا خدمات وامان دخاني فراح يدورون على الرموز العلمانية مرة ثانية بس مع اقل نسبة من الحرامية والسرقة يعني -اللفط- بالعراقي.

    شكرا لفتح باب التعليق

    البرجوازي العراقي

    ردحذف
  5. هسه اللعبة تبدلت
    اوباما يعرف البيش مركة راح يخمطون كركوك فراح يشوف اوباما وكلله الحكلي اوباما مجامل-رمضان واني اسمي عبود.

    عبود كلله انطيني اعمار العراق
    كلله يجرالك
    عبود كلله بس مو الشركات مو امان تشتغل
    كلله بقي الجيش الامريكي والتدريبات مال الجيش والشرطة العراقية هم اني اصرف عليها

    يعني هسه امريكة دتلعب دور وطني ازيد من المالكي وبالنتيجة امريكة اكيد فهمته انهو الناس بعد متريد الخريط الطائفي مالته

    يعني بالضبط مثلما السفير الامريكي علم ابوسوسو يطالبون بتعويضات من الكويت تصورين هذه البرلمان المتروس ملايات ولطامات وبيعات سمج يكدر يفكر بهيجي فكرة ذكية اني ماتصور والله...

    خلي نشوف وية عبود ليوين راح توصل!!

    ردحذف