"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

19‏/5‏/2009

ألف زوج قندرة أمريكية لأطفال العراق !!


يابة هم خلف الله عليهم ..يقول الخبر ان مدرسة ابتدائية في (سالينا) بالولايات المتحدة ساهمت مساهمة فعالة في الحرب على العراق !!! هذه الجملة من خبر الاسوشيتد برس بالنص. made a significant contribution in the war in Iraq.

شنو القضية ؟ جمعوا 1000 زوج قندرة عتيگة لأطفال العراق. والقصة هي كالتالي:

سارة واليزابيث شقيقتان في المدرسة الابتدائية يعمل ابوهما العريف الاول بريان موتر على الحدود السورية العراقية مدربا لحرس الحدود العراقيين. وكان الاطفال العراقيون في المنطقة يتجنبون الامريكان وينظرون اليهم بنظرات الحقد والعداوة .

طرح الاب على بنتيه فكرة جمع القنادر لأطفال (العدو) ، وحين وزعت القنادر ، تصوروا ماحدث؟ تحسنت معاملة الاطفال للجنود الامريكان !!

أويلي علينا عراقيين .. وصل بنا الحال الى هذا المآل !!

هناك تعليق واحد:

  1. ابو يحيى العراقي
    بمناسبة توزيع الاحذية اجلكم الله يقال ان ماما جلال التلي باني بعد أن تنعم في منصبه الجديد و ترك الكيوة الكردية و صار يلبس أرقى الاحذية سالوه عن الحذاء الايطالي فاجاب على راسي.
    تحول مشاعر اطفال العراق في المنطقة الغربية نحو المحتل الامريكي لم تكن نتيجة فرحتهم بهذه الاسمال النتنه بل نتيجة خيانة شيوخ الصحوة الذين صدقوا الوهم الأمريكي بأنهم ان تعاونوا مع الامريكان فانهم سيحفظون حقوقهم و يساعدوهم في طرد النفوذ الصفوي الايراني و نسوا ان التواجد و النفوذ الاجنبي الامريكي الايراني الصهيونين على ارض الرافدين ما كان ليحدث لولا تلاقي مصالح و تفاهمات مشتركة بين الأمريكان و الايرانيين و الصهاينة
    أبو يحيى العراقي

    ردحذف