"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

20‏/5‏/2009

لماذا لايسألون جيل كارول عن ابو عمر البغدادي؟



بمناسبة الكذبة الأخيرة لقاسم عطا حول ابو عمر البغدادي والاعترافات التي اذيعت مؤخرا على لسان هذا الشخص والذي اعترف ياللعجب بكل ما الأكاذيب التي طالما رددها الخطاب العميل مع سلطات الاحتلال وهي:

1- القاعدة هي التي قامت بتفجيرات سامراء لاشعال الفتنة الطائفية

2- ان الاموال تأتي من سوريا ومصر والسعودية (وليس ايران كما تقول امريكا)

3- أن البعثيين يتعاونون مع القاعدة بل ان تعليماتهما تأتي من مصدر واحد !

4- ان التمويل الداخلي يأتي من عمليات السلب والنهب واختلاس رواتب الموظفين !! اي ان الفساد كله بسبب البغدادي والقاعدة .

أقول بمناسب هذه الأكاذيب، لماذا لم تسأل الداخلية العراقية الصحفية الامريكية اليهودية جيل كارول التي زعمت اختطافها في اوائل 2005 لمدة شهرين على ايدي ابي عمر البغدادي وكان يدعى في حينها (عبد الرشيد البغدادي) رئيس مجلس الشورى ، وكان قد جلست اليه وتحدثت وتسامرت معه لمدة شهرين وبالتأكيد تعرفه حق المعرفة ، وكان الامريكان قد أيدوا ذلك؟

للاطلاع على مذكراتها التي نشرتها فيما بعد حول حادثة الاختطاف او الاستخطاف ، في صحيفة كريستيان ساينس مونيتور التي تعمل بها وترجمت الى العربية ونشرت منذ 2006  انظر (كنت رهينة : يوميات الصحفية الامريكية جيل كارول) .

هناك 8 تعليقات:

  1. البغدادي... وما ادراك ما البغدادي ؟

    أعزائي الاطفال اليكم الـ ( تي في گيم ) او لعبة الاتاري الآتية :
    المحتل يأتي بشخصيات الكترونية كالـ الزرقاوي او البغدادي او اي اسم ينتهي بالياء....سيستاني , شهرستاني , الجعفري او المالكي مثلا ..!!
    المحتل يزٌج بهذه الاسماء لخدمة غرضه من الاحتلال ... وحسب الاجندة الاحتلالية تُرفع بعضها و يهوي بعضها الآخر.
    العملاء ادركوا هذه اللعبة .. وفكروا بالالتفاف على اجندة اسيادهم ...(هاي فكرة هذوله اللوتيٌة مستشارين نوري المالكي) كالوله شنو هذولة الامريكان يلعبون بينا شاطي باطي ..على ابو زرقاوي لو بغدادي ؟ دخللي نطلع عل الاعلام و نگول لزمناه !!!!
    المالكي (ولأنه غبي حتى النخاع) گاللهم , زين شنو الفائدة ؟ عاد المستشارين قعدوا يشرحوله......مو امريكا دتختلق هذي الشخصيات حتى تثبت انه احنا مو گدها و تبقى بالبلد وتسيطرعلى ثرواته ؟ ..على ابو الامن غيرمستقر ,والقوات العراقية غير مستعدة ؟
    دخللي نطلع عل العالم و نگول لزمنه (نمبر ون ) بالارهاب في العراق ! عاد همه ما يبقالهم حجة بعد ... ويطلعون من البلد , واحنا نلغف كل الخيرات !!
    الامريكان حسوا بالحركة الغبية ...وگالوا , لا هذا مو البغدادي ... لازم نحلل الحامض الشاهبوري مالته.
    ولي هسة ناس اتگول لزمناه , و ناس اتگول لا ..هذا مو هو ( لأنه شخصية وهمية أصلاً).

    العملاء الاغبياء گالوا خللي نگطع الطريق على اسيادنه .... وما يدرون بنوع القازوغ ( الخازوق) اللي ينتظرهم !





    عراق

    ردحذف
  2. زرقاوي وبغدادي وابو قدامه هههههههه ابو قدامه منو، لتستغربين عشتورة، باجر يطلعلنا ويصير فد شخصية خرافية ولا ابن لادن، يبدولي الشعب الامريكي "متحيون" لدرجة انه لحد الان اكو منهم الي ديصدك هاي الافلام التعبانه،لان ماكو عراقي " لان العراقيين اذكياء" مفاهم هذه الافلام الهندية، بس شكد يفرخون ذوله هههههه اذا ميطلع ابو قدامه فحسبي عاد انتي كل يوم لازمين طفل لو مرة يابه شنو ذوله ارهابيين من القاعده، يابه ليش زعزعه الامن، زين يابه شجابهم هنا منو فتحلهم الباب؟! اووف عشتورة مسلسل ممل كلش، اطول من هرم الجثث المنسيه بالطب العدلي!
    ×××××××
    وقرأت يومياتها، يااختي شنو هالجذب المو مصفط؟! ههههه يعني حتى الطفل الصغير ميعقلها، وفعلاً عشتورة كانت يومياتها بوق للمحتل، ومحاولة لتقزيم دور المقاومة وتشويهها...

    صدك سؤال ع الماشي ولو ماله علاقه بالموضوع، شلون تنمين اللغة الانجليزية؟ يعني تكدرين تنطيني مواقع مثلاً او خطة امشي عليها، لإدامة اللغة؟!
    ههههههههه مو سويتيلي واهس ابحبش، ويبدو اكو مواقع باللغة الانجليزية اكثر افادة..
    افيدونا افادكم الله وادخلكم الجنة مع ابو حيان المقدسي ههههههههه، هذا النسخة المطورة للبغدادي

    ردحذف
  3. عيوني جيفارية ..

    اليوم نفسج مفتوحة للكتابة والتعليق. الله يديم هاي النعمة.

    قضية تنمية اللغة الانجليزية بسيطة . تفرجي على افلام باللغة الانجليزية او الامريكية بدون ان تقرأي الترجمة .

    روحي مثلا على موقع رويترز او بي بي سي الاخباري باللغة الانجليزية واقرأي اي خبر صغير، وقارني لغته بالترجمة العربية في النسخة العربية من رويترز او بي بي سي او سي ان ان . كلما قرأت اخبارا اكثر ، تحسنت لغتك. ابدأي بالاخبار الصغيرة والبسيطة والمثيرة حتى يكون لديك دافع .

    لم تقولي مستواك في اللغة. يعني (أبيض ياورد) وفي هذه الحالة تحتاجين الى دروس تعلم اللغة وموجودة على النيت. ضعي في آلات البحث (learning english online) او حتى (تعلم لغات) يمكن يطلع لك باللغة العربية مواقع تعلم اللغات.

    اما اذا كان مستواك (نص نص) يعني يمكن ان تدبري حالك في قراءة نص انجليزي ولكن لا تفهمين كل الكلمات. هناك قواميس على النيت وفي الوندوز ايضا ، يمكنك ان تبحثي عن معنى اي كلمة.

    اللغة ممارسة. كلما قرأت اكثر تعلمت اكثر.

    good luck

    ردحذف
  4. نصيحة اخيرة للعزيزة جيفارية بخصوص تعلم اللغة الانجليزية :

    عيني دوري على اي جمعية او منظمة غير حكومية تتمول من الأمريكان، وسوف تجدين انهم بالتأكيد يعلمون اللغة الانجليزية وببلاش .. لأن الباكاج مال الديمقراطية يأتي معه تعليم اللغة الانجليزية.

    ردحذف
  5. هههههههههههههههههههههههههه
    ليش هيجي عشتورة ليش ههههههههه يعني هاي تاليتها اروح عد المنظمات واتعلم دروس خياطة وطبخ وتطريز وانكليزي فوك البيعه، بس خوش فكرة المفروض واحد يدخل يبحبش ع الطريقه العشتارية على ارض الواقعP:

    thanx 4 u quick response
    املخ مو بالله (blushing icon)

    ردحذف
  6. عزيزتي جيفارية ..اي والله تملخين.. هذه الانجليزية هي المسنجرية وليست الكلاسيكية، هذه الانجليزية من نوع فاست فود التي يتحدث بها الشباب بسرعة على الفيس بوك والمسنجر. ولكن جيد تستطيعين الاستمرار في التحدث بها او الكتابة بها الى أن يفرجها الله.

    ردحذف
  7. متابعة دروس جيفارية ..

    لا تنسي ان تتعلمي (اكيد تعرفين) كم شتيمة امريكية من اللي تبدي بحرف F والكلمة الطويلة اللي تبدي بحرف M....F ، وقبل كل كلمة طبيعية تريدين قولها ضعي كلمة شتيمة في اولها، هكذا تكونين اتقنتي اللغة الانجليزية لزوم الديمقراطية. على فكرة هذا كل ما يحفظه ويتعلمه المترجمون العراقيون في القواعد الأمريكية... والعلوج عبالهم ذوله يعرفون انجليزي ..

    ردحذف
  8. صحيح عشتار.. فعلاً هذا الي لاحظته..
    الشتائم هي احدى الكلمات المصاحبة للحرية الامريكية والديمقراطية الأتيه على الدبابات...
    واعتقد إن من يعمل مع المحتل لن يحتاج أكثر من هذه الكلمة التي تبدأ بال f
    لأنها خير وصف لهم، وأروع مصطلح يعبر عنهم وعن تدني مستواهم..
    المرتزقة الكلاب السائبة... ابناء الافاعي الصفراء..
    وبلشت اني بالقراءة، وراح احاول اترجم المقالات، لان اعتقد انها ستساعدني كثيراً في تنمية اللغة..
    شكرا عشتور الورد @

    ردحذف