"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

28‏/4‏/2009

الحارسان الوفيان في خدمتكم

صديقي وحارسي ماكس (في الخلف) روتفايلر ، وصديقتي الطفلة حارسة المستقبل ريمة ، دوبرمان (في المقدمة) في انتظار التعليمات للبحث عن خفايا الاحتلال والعملاء . الاسمان (ماكس وريمة) مستعاران مثل عشتار.

هناك 5 تعليقات:

  1. هاي جنووو صدقة يخبلون حياتي
    امواااااااااااااح للضارب دالغه..وللي مستعده للصورة..
    يخبلوووووون، اني هم دافكر عشتورة يكون عندي رفيق وفي... وبعد هاي الصور صدك صدك حطيتهه ابالي اكثر.. بس ريمه اتجنن نزوووول شلون واكفه...
    بس هلهلله بالغالي اشو شكله زعلان وضارب ماعون البسكوت هههههههههه شوف شلاكي ملف ومزعله...
    احنا بالإنتظار حبوو ماتجودي به علينا ياكريمه..
    بس صدكي صدكي احلى بوست، تنكط عسل هاي الصورة عاشت ايديج احسن من الشكولات الزفرااااااااااااء...

    ردحذف
  2. ماكس زعلان لأنه كان جائعا ولم اجد سوى بسكت الشاي الذي كنت افطر به لأرمي له شيئا . قال لي غاضبا "شنو ماري انطوانيت؟ أگولچ جوعان . أريد لحم عظم، تنطيني بسكت؟ وطبعا كل الصور التي آخذها لهما تتصدرها ريمة، أولا لأنها انثى بطبيعة الحال، وثانيا لأنها لسة صغيرة (باهشة) اربعة شهور فقط، ولهذا تركض وراء الأضواء او الأشياء الجديدة مثل الكاميرا. أما ماكس فقد شبع صورا وشهرة.

    أما انهم احلى واحسن من الشكولات الزفرة، فمعك حق، انهم حتى افضل أخلاقا ووفاء واخلاصا لوطنهم وبني قومهم. هل سمعت عن كلب يخون؟

    ردحذف
  3. هلووو عشتار

    خلي بالك عليهم من البرد وبالاحره تحتاجين الى كاربت او زولية تخلية تحتهم ..وفوك القهر توكليهم بسكت من غير شاي

    ردحذف
  4. عزيزي عراقي عربي حتى النخاع

    من تعليقك استشف انك عايش في بلاد الثلج وانك لم تقتن من قبل كلابا. اولا احنا عايشين في بلاد حارة جدا. ثانيا لاينفع السجاد مع وجود كلاب في البيت، لأن الغلطات تحصل احيانا حتى اذا كانوا مدربين على قضاء حاجاتهم في اماكن معينة، والسجاد يقدم اغراء مضاعفا لا يستطيع اي كلب ان يقاومه. ثالثا - الكلاب اصلا درجة حرارتها اعلى من الانسان وهي دائما تبحث عن مكان بارد ترتمي فيه. طبعا هذا ربما يختلف في البلاد الباردة . رابعا - ماكس وريمة يفضلان النسكافيه على الشاي!!!

    ماكس يهمس في أذني الان بعد أن قرأ التعليق قائلا: قولي للعراقي العربي حتى النخاع، لامانع من النخاع على الغداء اذا ماكو عظم !!!

    ردحذف
  5. هلووو عشتار

    انا اقيم حاليا في دولة الامارات العربية وهي من الدولة الحارة والجافه جدا ولكن للاسف لالالا املك اي من المعلومات الكافية عن كيفية تربية هذه الحيوانات التي تشد البشر بطريقة التعامل معها ... وانت ربما لديكي المعلومات الكافية

    تحياتي

    ردحذف