Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

7‏/10‏/2013

لديك 7 ثوان فقط للمغادرة !!

غارعشتار
هذا موضوع شبيه بقصة الأفيال والأطباق الطائرة والأجسام الغريبة القادمة من كواكب أخرى. ولكن في العراق كل شيء ممكن. تصور أنهم يبنون في الناصرية ملعبا اولمبيا لا وجود لمثله في العالم. فيه بوابات تسمح للجمهور بالمغادرة بعد انتهاء اللعب في خلال 7 ثوان قبل أن يحدث مالا يحمد عقباه.
يقول مدير شباب ورياضة ذي قار كريم دشر "سيكون بامكان الجماهير التي ستتوافد على الملعب مغادرته خلال سبع ثواني وذلك لوجود مداخل ومخارج مصممة لهذا الغرض" وطبعا من أجل هذه المعجزة التي لا يقدرعليها حتى الطير حين يقرر الطيران، جاءوا بشركة فرنسية لتصميم وبناء الملعب ثم حتى تطمئن القلوب جاءوا بشركة ألمانية للإشراف على الفرنسية.
وكما علق أحد المشاكسين (وهو يقيم في ألمانيا) في الموقع الذي نشر فيه هذا الخبر الرهيب "شنو سبع ثواني؟؟ يا أخي بألمانيا يغادرون الملعب خلال ٤٥ دقيقه...كافي نفخ".
الخبر كاملا هنا، ولكن ليس هذا هو الموضوع. هذه مقدمة لملف أكبر سيأتيكم بعنوان (الطبخة الفرنسية في بلاد الناصرية) والطبخة أكبر وفيها خبراء الإحتيال والنصب : السفير الفرنسي الذي قبض عليه مؤخرا متلبسا في محطة قطار في باريس+القنصل الفخري الفرنسي من اصل عراقي الذي اسس مع السفير شركة خاصة لبناء الملعب ولأغراض اخرى+عادل عبد المهدي الذي يرعى كل الطبخات+ مليكة بنلعربي ماسونية  جزائرية+ آخرون قد نكتشفهم في الطريق.

هناك 4 تعليقات:

  1. الخبر غير موجود في موقع الناصرية او الرابط خاطيء او الاحتمال الاكبر ان الملعب اختفى

    ردحذف
    الردود
    1. غيرت الرابط وفيه نفس الخبر.

      حذف
    2. أذا كان بامكان آلاف المشجعين الاختفاء في 7 ثواني, فليس غريبا أن يختفي الملعب كله في 5 ثواني. أسرع من إنتربرايس مال ستار ترك.

      حذف
  2. عشتارتنا...ترة و الله ما عندكم حق تقلدون و تتطنزون على الجماعة...هل يعجز من بنى الجنائن المعلقة من أن يبني ملعب سريع التفريغ حتى و أن كانت ال 7 ثوان تلك لا تكفي حتى للمشي عشرة خطوات ..الله يبارك فيك يا حكومتنا الرشيدة على أنجازات لم يتمكن حتى كرندايزر من تحقيقها

    ردحذف