Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

26‏/8‏/2013

هذه المرأة المصرية ابتكرت طريقة "إرهابية" للتسلية

غارعشتار
 ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على سيدة هددت بتفجير فندق «فور سيزونز» وطلبت مبلغ 5 ملايين جنيه للتوقف عن التهديد.
كانت مديرية الامن قد تلقت إخطارًا من المسؤولين بفندق «فورسيزونز»، الكائن بمنطقة سان استيفانو، الإثنين، يفيد بورود اتصال تليفوني من أحد الهواتف على هاتف مدير المكاتب الأمامية بالفندق، من سيدة مجهولة قررت أنها تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، وهددت بتفجير الفندق خلال ساعة في حال عدم سداد مبلغ 5 ملايين جنيه.
 انتقلت قوة أمنية من مديرية الأمن وشرطة السياحة وقسم شرطة أول الرمل والآثار وإدارة الحماية المدنية وخبراء المفرقعات وتم اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة وتوعية وتنشيط الخدمات، كما تم تمشيط وتفتيش الفندق والأماكن الملحقة والمحيطة بمعرفة خبراء المفرقعات، وتبين عدم صحة البلاغ.
وكشفت تحريات المباحث هوية مستخدم الهاتف وهي سيدة تدعى إيمان محمد عبد الرازق محمد أبو سالم، 24 عامًا، حاصلة على معهد حاسب آلي، مقيمة بكفر الدوار بالبحيرة.
تم ضبط المتهمة وأقرت باستخدامها للهاتف المحمول والخط وقدمتهما لرجال المباحث، وأنكرت انتماءها لأي تنظيم أو جماعة أو تحريضها من أحد على ما فعلته، مؤكدة أن ما فعلته كان على سبيل «التهريج والتسلية».
++
تعليق: قبل أن توبخوا الفتاة، ضعوا أنفسكم في مكانها: هل تعرفون ماذا يعني حظر التجول من الساعة 7 مساء بدون أية وسائل تسلية غير التليفون والتلفزيون؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق