Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

19‏/9‏/2012

عدنا

والعود أحمد. أرجو من الأصدقاء وخاصة لبيب بالذات إعلامنا كيف قضوا أجازتهم من الغار. طبعا هناك أخبار كثيرة جديدة ومثيرة على الأخص عودة ضخامة الفطيس من رحلته العلاجية المليونية من ألمانيا. وعركة مسوخ الاحتلال على منصب في مفوضية  الانتخابات غير الحرة وغير النزيهة. تصوروا حتى على منصب موظف تافه تموت الحياة في العراق وتتفجر الأجساد ويتوقف الزمن. لم أركز كثيرا على الأخبار ولكن يبدو أن القتال في العراق اصبح مناطقيا مثل ليبيا وهي مرحلة مابعد المذهبية والطائفية. الآن لدينا المناطقية والعشائرية. ماذا أيضا؟ من الأخبار الجديدة التي لمحتها في الشريط المتحرك اسفل احدى الفضائيات أمس ، أن الجيش السوري الحر (جيش الناتو) أسس كتيبة اسمها (كتيبة الشهيد صدام حسين) !! طريقة جديدة لتوريط العراقيين في سوريا (أفكار أخرى عن هذه الكتيبة هنا).
ماذا لديكم من أخبار أيضا ؟

هناك 5 تعليقات:

  1. حمدا لله على سلامتك اختنا عشتار
    من ضمن الاخبار ايضا قتل السفير الامريكى فى ليبيا والمظاهرات التى كانت عند سفارات الامريكان فى مصر واليمن وتونس ورد الامريكان على قتل سفيرهم والفيلم المسيء للنبى صلى الله عليه وسلم
    عودا كريما

    ردحذف
  2. نعم طبعا اخي كلنا جنود هذا من اهم الاخبار، وكذلك المناورات التي تجريها امريكا مع 30 دولة في المنطقة وكذلك المناورات التي يجريهاالكيان الصهيوني.

    ردحذف
  3. المضحك ان الكويتيين اعلنوا برائتهم من هذه الكتيبه

    ردحذف
  4. حمد الله على السلامة عشتارتنا....آني و الحمد لله من أجيت من الشغل و فتحت صفحة الغار و شفت نفسي بأجازة فرحت كلًش و رحت زيًنت و سبحت و استعديت للأجازة...ثاني يوم و من الصبح الغبشة مع طكة البريج و عيطة الديج كمت و كلًي نشاط و سعادة و مفعم بالحيوية...رحت و لبست هدوم الأجازة...القاط البرتقالي مع ربطة العنق الصفراء " ما ألها علاقة بالكتلة الصفراء مال عموري" و الجواريب المخططة الفسفورية مع نعال ابو الأصبع المخصص للبلاجات اللبنانية . رحت للمصيف مال الشغل مالي و كلًي أمل بالحياة. أوًل ما شافني مدير المنتجع كالًي " ولك مسودن هاي شنهي " كتله سيادة المدير مال المنتجع آني بأجازة مثل ما كالت عشتارتنا...راح أنطاني شغل أضافي و كاللي " هاي ما دمت أنت بالمصيف و فرحان فراح أخليك تفرح أكثر " طبعا آني ولا عبالك...لعد شنو...قابل الواحد يغث نفسه و هو بأجازة..من طلعت قال لي المدير " أطبك الباب وراك و أنت طالع...هسًة لو لابس قاط رمادي ما كان حجينا " ...زين شنو علاقة لون القاط بالمسألة..طبعا ما خليته بنفسي و سألته.. بس صاح بوجهي و كال " أنت ما تصيرلك جارة "...أما أصدقائي في المصيف فكانوا كلًش فرحانين بأجازتي...كالولي مصاريف البارد و الشايات و اللفات بهاي الأجازة عليك بأول أسبوع ...كلتلهم بس هيه الأجازة كلها أسبوع ..كالولي ما علينا الأوله شرط آخره نور...هم ما أفتهمت بس رحت دافع للكل من جيبي..و بعد يوم بهيج في المصيف رجعت للبيت ...شافتني زوجتي و آني بأجازة و لابس هدوم الطلعة و عينك ما تشوف الا النور..أستلمتني من الباب....روح جيب مسواك ما دام أنت بأجازة...و لا تنسى تمر على أبو اللحم ما دامك مجاز...و أملي دبًات الغاز ما دامك بعطلة...و روح أغسل الطرامي ما دامك مرتاح..و من هاي الشغلات ...و هاي كل يوم على هالمنوال و الحمد لله ...و الآن مثل ما تشوفين...خلصت الأجازة و رجعنا للقهر...صدك أيام العطلة السعيدة تمر سريعة..و الجيب ينتهي بزرف كبير...ما أدري ليش

    ردحذف
  5. آها .. هسة افتهمت ليش الرياجيل مايحبون الاجازات ولا حياة التقاعد، وليش يتلهفون على العمل حتى لو كان الجهاد بالطاولي على نواصي المقاهي.

    ردحذف