Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

2‏/2‏/2012

مؤتمر القمة في بغداد؟

تعليق: عشتار العراقية
تحدد يوم 29 مارس لعقد مؤتمر القمة في بغداد. العراقيون - نيابة عن ايران - يستقتلون لعقد المؤتمر لديهم. ولذلك أسباب. دعوكم من تغريدات بن حلي، ومأمآت هوش، وانهماك قنوات الطوائف في بحث (قدوة) (الثورة) العراقية الديمقراطية في اشعال فتيل (الثورات) العربية. والحديث الوردي عن (مستوى النمو الاقتصادي) في العراق، وعن (الأمن والأمان) في جحور المنطقة الخضراء. الحكومة مزدوجة العمالة (انجلو-ايراني) تعهدت بتوفير الأمن حتى لن تمس ذبابة طرف أحد الضيوف. والسؤال هنا: لماذا إذن لا تستطيعون حماية الشعب العراقي؟ ثم لماذا هذا القفز العراقي الى مناسبات اقليمية او دولية، في حين ان العملاء لايستطيعون حسم امورهم، او حتى عقد مؤتمر يجمع شملهم؟

ثم السؤال: لماذا 29 مارس؟

إنه موعد كاذب. سيكون قبلها قد اطيح بسوريا، وبدأت الحرب على إيران. أوبعد القمة مباشرة، أو هذا ما تتوقعه الدولتان. وبالتالي لن تقع القمة العربية او ستكون لذر الرماد في العيون على أن كل شيء تمام وهاديء على الجبهة. كل تحركات العراق في هذه الفترة هي لحماية ايران بأي وسيلة. ايران تتخذ العراق درعا ، دعوة الجامعة والاصرار على عقد المؤتمر في بغداد، هو افتراض خيالي بأن ذلك سوف (يؤجل) ضربة ايران، لأنه لا يمكن ان تبدأ حرب والحكام صنائع امريكا (ولا استثني احدا) موجودون في بغداد. ولكن الجامعة هي ذراع الصهيونية العالمية، وليست ذراع ايران،  ولايمكن ان تعقد قمة  أو لا تعقد الا لمصلحة اميركية صهيونية.
أنا أقرأ القمة بهذا الشكل وليس بأي شكل آخر.

هناك تعليقان (2):

  1. الاكيد أيضا ان حكومة المرتزقة في المنطقة الخضراء هي صناعة امريكية، رغم تبعية العصابة الحاكمة لايران. ومشاركة العرب هو تكريم للنموذج الذي اوجده العدو الامريكي للعراق. ليس صحيحا ان الحرب قريبة على إيران،لكن الصحيح ان الدور الايراني سيستخدم ايضا من قبل واشنطن لاحداث تغييرات في الخليج العربي واستنزافه، واشنطن تحتاج ايران بهذا الدور وليس غيره. لنتذكر ان اكبر دعم لطهران قدمته واشنطن لايران باحتلال العراق وافغانستان.. اعتقد ان مصلحة واشنطن الان في هذه المرحلة الابقاء على نظام ايران وليس خوض معركة معه. وليس افضل من ايران عون في تدمير الهوية العربية كما حصل في العراق .. من ساعد الاحتلال الامريكي غير ايران واتباعها في الحرب على المقاومة العراقية .. ومن سيساعدها في الاجهاز على ايران. لاحظي ان المعارضة البحرينية تتلقى دعما امريكيا وحتى تدريبا.. الامر لن يطول كثيرا لنعرف ان القوى الفاعلة التي سيعتمد عليها لاحداث تغييرات في الخليج العربي مزيج بعضه يدين بالولاء لايران وكل هذه القوى ستعمل من اجل رؤية امريكية جديدة. عقد القمة لن يمنعه سوى الوضع الامني في العراق المحتل.. وبهذا يكون الموقف كما يلي قمة عربية في العراق هي مسألة تصب في صالح واشنطن وسيعمل الجميع من اجل هذا هذه المصلحة .. وكالة انباء الرابطة

    ردحذف
  2. كل المشاركون في هذه المهزلة البائسة و أيضا العملاء و الخونة من محبي السلطة أمثال الهاشمي و غيرهم يتحملون أمام الله وزر كل القتل والجرائم و الخراب الذي حل بالعراق و أهله طيلة السنوات السابقة .. حسبا الله و نعم الوكيل بمن أعطى الشرعيةلنظام عنصري طائفي هو الأسوأ و الاكثر إجرام في التاريخ الحديث ..

    بنت البلد

    ردحذف