Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

19‏/12‏/2011

Mission Accomplished

إلا شوية .. المقصود عملية ترتيب الغار ، او ثورة الغار او ربيع الغار، كما تشاءون ، غيرنا النظام ولكن مازالت نفس الدكتاتورة تحكم هذه المدونة.

هناك 12 تعليقًا:

  1. بما اني اقبل الدكتاتوريه كنوع من انواع الحكم الناجعه فآي أگري
    i agree

    ردحذف
  2. بفضل هذه الدكتاتورة، تفتحت كثير من المغاليق وتنورت ظلمات عديدة..
    شكرا جزيلا...

    ردحذف
  3. جا خوية كَردي آي أكري عليمَن أشو آي أكري نوت, منحيث أنو الكري هال أيام غالي أشتري جديد أحسن ولا تكري كراوي هواي من حيث المُلُك أرخص من الأيجار حتى لو عليك جار
    خوبن هم تعرفوني مو خوية مصطفى بالي ماتعرف ترطن رطنا

    ردحذف
  4. لا والله خويه ما اعرف بس لازم اتعلم...

    ردحذف
  5. جاخوية مصطفى وماشايفك خوية راحتتعلم ﻷنك كاعد قريب مني ترطن بالمسخين وتسلم بالدوي وخويامورخن قريب من أوترخت لوزفولة, وفوك الدرد هم أختنا عشتار الي ماتعرف بعلاجات أهلنا وأدويتهم, منحيث أكلنها بابونك يوكف الكحة تكلي أنسون مدري ينسون لاعيني عشتار ماينسون يتذكرون ﻷنو البابونك مثل مايكول أمين رويحة عشاب الشام والعراق وفلسطين أنه البابونك مضاد حيوي لتعقيم الفم والحنجرة والبلاعيم والأسنان والحلق يستخدم شايه الخفيف غير المركز( المركز يؤدي الى التقيئ) لتعقيم الفم من الشفتين لغاية البلعوم والحنجرة, وهذا مكتوب في كتابه التداوي بالأعشاب حسب أحدث الطرق العلميةنرجع لمرجوعنا وأكوللها لعشتار الدكتاتورية سلام وتحية ﻷجمل دكتاتورة في العالم (ﻷحصل على هدية وتكريم) فالدكاترة يحبون مَن يتملقهم وعسى أن ترضى عني وتسرني أسرارها الغويطة وتعلمني فنون البحث والنبش والتنقيب في مواقع الفضائح والأخبار ونجاسات السياسة التي هي زانية زناة العالم هذه السياسة العالمية فأترجم وأصنع لي وطن كغارها بعد أن سرقوا مننا حرامية البنتاكون والأمم المتحدة بلدنا الغالي وقتلوا بكل خباثة قائدنا,
    الله يلعن هذه الدنيا الفانية الطمع كاتلنا نركض والعشى خباز ولهتنا بالنفاق عن آخرتنا أسف بس الخواطر والسوالف ماتخلص أترككم في أمان الله سبحانه وأمانة عنده وهو الذي لا تضيع أماناته جل وعلا
    محمود النعيمي

    ردحذف
  6. محمود
    البابونك اسمه بالانجليزي الكاموميل. روح اسئل اطباء الاطفال ليش يوصفون الكاموميل للاطفال حتى ينامون ويريحون اهلهم. البابونك مهديء للاعصاب. واصر على هذا. واذا تستمر في عنادك اقترح نروح للسليمانية حتى ناخذ الشور من راس الثور ضخمامة فطيسنا المحبوب.

    ردحذف
  7. أكول مو الينسون هو مي غريب الي جنا نسكيه ﻷطفالنا علمود تطلع غازاتهم وتهدئ أعصابهم وينامون ؟؟ موداأكولج آني قاري وحافظة صم كتاب التداوي بالأعشاب مالة عمو أمين رويحة لاتعانديني ترى آني دكتاتور أكثر من مام طالزاني طبك الزوج ولو أطك راسي بكل صخر كل جبال شمال العراق همينة أكول الينسون لتهدئة الأعصاب ولاتلحين ترى أعصب عليكم وأوكفكم على تك رجل كدام الصبورة ووجهكم على الحايط مثل المعلمة مالة الحياتية بالمدرسة الأبتدائية مالتنة.

    ردحذف
  8. هاي شلون ورطة وياك. الينسون مو ماي غريب. وردة الينسون لونها اصفر ووردة البابونك لونها بنفسجي فاتح، ووردة شاي كوجرات لونها احمر وهذا لتعديل ضغط الدم: اذا تشربه ساخنا يزيد الضغط واذا شربته باردا يخفض الضغط.. ادعوك ان تذهب الى اقرب قهوة وتطلب ينسون وبابونك حتى تعرف الفرق. واسم شاي كوجرات في بعض البلاد: كركديه.

    ردحذف
  9. هائها وكعتي عشتورة في شر أعمالج ماتخلصين مني ورد البابونك كدامي وهو الي أصفر مو البنفسجي هئهئ غلبتج وأخلي القراء بيناتنا حكم البابونك أنا أقول ورده أصفر وحوله ورق أبيض والينسون على شكل حبوب مدورة مثل الطوبة وأصغيرة مثل النمنم والبلك مالت زينة النفانيف يجوز وردتة بنفسجية ماأدري؟ ولكن البابونك وردته نصف كرة صفراء وحولها ورق أبيض وقد حصدت منه الكثير يوم ألتحقت بخدمة الأحتياط في عام 2000 في معسكر الغزلاني في الموصل وعدت الى بغداد وفي يدي كيس من ورد البابونك الأصفر بقدر أو وزن كيلو كله من أرض معسكر الغزلاني الذي يقع عند أو قبل مدخل مدينة الموصل وكان فيه الفيلق الخامس على ما أذكر حيث كانت آخر خدمة أحتياط أخدمها لمدة شهرين, وعلى عنادج كاعد الآن أشرب منه حيث يسمونه هنا شاي كاميلة وعلى فكرة الينسون هو ماء غريب الذي عندما أنقطع أستيراده ﻷنه كان في التسعينات من ضمن قائمة الممنوعات على العراق حسب لجنة 660 على ما أذكر ﻷنه يدخل في صناعة أسحة الدمار الشامل كما يقولون فمنعوه ولهذا قالت لي أمهاتنا العظيمات أنه ماء غريب هو نفسه جاي الينسون فقمنا بشراء الينسون وعملنا منه الشاي وكان بنفس نكهة ماء الغريب وكنا نسقيه ﻷطفالنا , ولأني أتكلم عن تجربة والمثل يكول أسأل مجرب ولا تسأل حكيم أكولج الينسون هو ماء غريب مال غازات(مو الغاز العراقي الي داتبوك 47% منه شركة شل الهولندية البريطانية) ويجوز همينة مال أعصاب مهدئ ولأنج حتصيرين عصبية علية أنصحج أن تضعي عند راسج يم الفراش من تنامين حبوب أو بذور ورد اللافندل والقرنفل والهيل فعطرهما مهدئ للأعصاب وشبه مخدر للجهاز العصبي ورومانسي جداً يجعلكِ تحلمين أحلام وردية ( ملاحظة كانت سيدة العراق الأولى حفظها الله وعافاها تضعه قرب فراشها في غرفة نومها وهذا موثق)
    محمود النعيمي

    ردحذف
  10. حسنا ، محمود يبدو انك ذهبت الى وكيبيديا وانا ايضا فعلت ذلك بعد ان وضعت تعليقي بأن زهرة البابونج بنفسجية وطلعت صفراء. ولكن صدقني اني اعتمدت على البابونج الذي اشتريه من السوق ويبدو انه مغشوش. ولكن اكيد انت شفت ان اول فوائد البابونج هو (مهديء للاعصاب). متعادلين هسة.

    ردحذف
  11. أما نصيحتك بأن اضع (بذور ورد اللافندل والقرنفل والهيل فعطرهما مهدئ للأعصاب وشبه مخدر للجهاز العصبي ورومانسي جداً يجعلكِ تحلمين أحلام وردية) فلا احتاجها اولا لأني اصلا بطبعي هادئة جدا ورومانسية جدا، ثم انها غالية جدا في السوق، ولست سيدة اولى حتى استطيع شراءها.

    ردحذف
  12. سيدتي عشتار كل ماجدة عراقية من أمثالكِ سيدات العراق الأولى وسيدة العالم على الأقل عندي أنا وأفضل دليل على صحة قولي أن كل ماجدة عراقية سيدة العالم كله هو عدم حاجتك لهذه المهدئات وكونك كما كل الماجدات رومانسية جداً, فهن كما أمهاتنا منبع الحنين والدفئ والأمان كن ومازلنَ.
    محمود النعيمي

    ردحذف