"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

27‏/1‏/2010

موقع يضع جائزة لأي مواطن يعتقل توني بلير !

اضغط على الصورة للاطلاع على موقع (اعتقل بلير)

الأفكار الخلاقة للمقاومة الجماهيرية لا تنتهي. هذا موقع جديد أقيم على (شرف) بلير، وصاحبه يضع جائزة لأي مواطن يعتقل بلير بدون عنف. بشرط أن تغطي وسيلة اعلام واحدة على الأقل الواقعة. وهكذا فإن الاعتقال هو اعلامي لإثبات ان المواطن العادي يرفض جريمة بلير في تدمير العراق. وصاحب الموقع يضع شروطا للاعتقال وهي كالاتي :

"من المهم ان تقوم بذلك سلميا وبهدوء على الأقل من أجل سلامتك، ينبغي الا تخلق الإنطباع في أي مرحلة من مراحل الاعتقال انك تقصد ايذاءه او ايذاء نفسك. والطريقة التي نوصي بها هي ان تتقدم بهدوء من السيد بلير وبطريقة لطيفة تضع يدك على كتفه او ذراعه بطريقة لايمكن ان يتهمك فيها بأي اصابة ، وأن تعلن بصوت عال "سيد بلير هذا اعتقال شعبي لارتكابك جريمة ضد السلام ، وهي قرارك لشن حرب غير مبررة ضد العراق. ادعوك ان ترافقني الى مركز الشرطة لاستجوابك"

وينصح الموقع الراغبين في تنفيذ اعتقال انهم بعد ذلك اذا رأوا رجال حماية مع بلير ، فعليهم ان يشرحوا لهم اسباب الاعتقال ويطلبوا منهم المساعدة . والا يتجاذبوا بلير بما قد يوحي بأنهم يريدون اختطافه. كما ينصح الموقع بأن يقوم الراغب في الاعتقال ان يتصل مسبقا بقائمة صحف ووسائل اعلام لدعوتهم الى المكان المقصود. كما ينصح الا يفكر الشخص بعملية الاعتقال يوم مثول بلير امام لجنة التحقيق في حرب العراق يوم 29 من هذا الشهر، لأن الحماية ستكون مكثفة على بلير. والموقع يحتوي على صفحة سوف يسجلون فيها كل تحركات بلير الى الندوات او الزيارات او الرحلات بمثابة خدمة من الموقع لتسهيل امر المشاركين في الاعتقال.

ويتعهد الموقع انه في حالة ثبت ان الشخص قام بكل هذا وأن يقدم الدليل بشكل صور او بث اذاعي او تلفزيوني حول الواقعة ، فسوف تكون الجائزة من نصيبه.



هناك تعليقان (2):

  1. اتمنى من الكل ان يفرق بين الحكام و الشعوب...فشعب بريطانبا و امريكا يحوي الكثير من المواطنين الحاقدين على حكوماتهم بسبب احتلال العراق و التسبب بهذه الفوضى العالميه...لا تنتقدوا امريكا و انتم تقصدون الشعب الامريكي او تقولوا بريطانيا و تقصدوا الشعب البريطاني ففي هذه الشعوب من يستحق ان نحييه على انتقاده لحكومته و تعاطفه مع شعوب العالم المظلومه و شجاعته في التعبير عن ارائهم

    http://www.youtube.com/watch?v=rOjoX_dlijY

    ردحذف
  2. و حلوه من عشتارتنا ان تظهر تعاطف بعض من مواطني امريكا و بريطانيا كما تظهر تآمر حكوماتهم..اصيله يا عشتارتنا

    ردحذف