"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

22‏/1‏/2010

ظافر العاني يعامل معاملة الزعماء !!

اضغطوا على الصورة

اللهم اجعله خيرا ! لم أضحك في حياتي كما ضحكت هذا الصباح وأنا ارى في صور الأخبار المعاملة الرئاسية التي عومل بها ظافر العاني .. بعد شتريد ؟ دعاية بلاش . وبوسترات اكبر من الحجم الطبيعي من جيب العدو.. خرجت النعال والقنادر مرة اخرى وهي لا تخرج الا للزعماء والرؤساء في كل مكان. ولا يحرق في المظاهرات سوى اعلام اكبر الدول وصور زعمائها. شنو القضية ؟

يبين والله اعلم ان ظافر العاني وصالح المطلك (الذي لم يلق مثل هذا المعاملة المخصوص) وغيرهما من المجتثين قد قرروا في هذه الانتخابات أن تكون مصاريف جمع حشود الناخبين على حساب الخصوم!! وما أسخف هؤلاء الخصوم ، يا إلهي، لقد قاموا بحملات دعاية مكلفة للمجتثين ! ألا يعرفون أنه من أولى غرائز الجماهير هي الجري وراء الممنوع والمحظور والمجثوث؟ حاولوا ان تكتبوا على اي فيلم (ممنوع على اقل من 18) وانظروا كيف يتقاطر الناس عليه من كل الاعمار افواجا افواجا !! ألا تعرفون ان من اولى غرائز الجماهير الاصطفاف مع المظلوم والمضروب؟ ألا تعرفون أن من اولى غرائز الجماهير الاصطفاف مع عدو عدوها؟

اضغطوا على صورة ثقافة القنادر وسوف ترون أشكال الدعاية المجانية التي وفرها العملاء الأغبياء للعملاء الأذكياء!! أو هل نقول عملاء ايران لعملاء امريكا؟
ودائما دائما .. الأذكياء ينتصرون بجهود الأغبياء !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق