"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

26‏/12‏/2009

ارهابي غشيم !


من البارحة الى اليوم الدنيا مخبوصة في امريكا وفي انحاء العالم .. طبعا كل شي يصيب امريكا تتداعى له بقية الدول بالسهر والحمى.

خبصة وقلق واضطراب.. اوباما في هاواي لقضاء اجازة العيد، ولكنه على اتصال دائم على الخط الساخن مع اجهزة الامن في واشنطن لإبلاغه بما يستجد اولا بأول. وكالة الاسوشيتد برس حتى تكتب تقريرها هذا استعانت بمراسليها في ديترويت وبغداد ولاجوس وامستردام ولندن واليمن وواشنطن.

شنو القصة ؟ واحد نايجيري اسمه عمر فاروق عبد المطلب ، يعني اسمه وحده تهمة ودليل ادانة، ركب طيارة من نايجيريا الى ديترويت مرورا بامستردام وحاول يفجر الطيارة بشوية العاب نارية، وكانت النتيجة انه احرق ساقيه . وقال للشرطة انه مأمور من القاعدة ان يفجر الطيارة فوق ارض امريكية بمناسبة أعياد الميلاد.

زين شلون ركب الطيارة بالمتفجرات؟ شلون ارتخت اجهزة الامن وكلاب الشم والحراسة الخ في كل هذه المطارات ؟ قالوا انه صعد بالمواد وجلس في الطائرة وعند اقتراب هبوطها أخذ يركب المواد المتكونة من بودرة وسائل ، فحدثت فرقعة مكتومة وشرارة ودخان والنتيجة ان ساقيه احترقتا، واخذوه الى المستشفى لما نزلت الطيارة.


شلون ارهابي غشيم !!

والد الارهابي الغشيم اسمه الحجي عمرو مطلب وهو مصرفي مشهور في نايجيريا اتصل بالسلطات الامنية هناك لأنه خشي ان يكون ابنه الطالب في لندن هو المقصود وقد غادر لندن ليجوب العالم ولكنه لا يعرف اين ذهب في رحلاته. "يمكن راح اليمن ولكننا نتحقق من المسألة" كما قال لوكالة الاسوشيتد برس . . آباء آخر زمن لايعلمون اين يذهب ابناؤهم وهاي النتيجة!!.

وقالت الاف بي آي ان عمر فاروق كان قد اخذ فيزا امريكية صالحة حتى بداية العام القادم. وفي لندن انخبصت السلطات في البحث داخل شقته الفاخرة التي كان يقيم فيها في احد الاحياء الراقية .

زين ليش أقحموا اليمن في الموضوع مع ان الشخص المعني ركب الطيارة من نايجيريا ؟ وليس من اليمن ؟

ثم هذا شلون ارهابي يمزج المواد في الطائرة والناس عن يمينه وعن شماله؟ يمكن كان ديمزج مخدرات ؟

ولماذا يعترف بهذه السهولة انه مرسل من قبل القاعدة؟ وهل هناك جهاز اسمه القاعدة ؟ هل هناك منظمة قائمة بذاتها اسمها القاعدة ؟ لو كان حقيقة قد خرج ل(الجهاد) الذي يظنه في تفجير الطائرات المدنية ، أليس أجوبته كانت ستختلف ؟ أم انها خرافة اخرى من خرافات السي آي أي لغرض في قلب يعقوب؟

هناك تعليقان (2):

  1. ذكرت وكاله " جثير " الأخباريه انً وقائع حادثه الطائره الامريكيه مع الاخ من نايجيريا هي ليست كما تناقلته وكالات الانباء و الاف بي آي وانما الحقيقه ان هذا الاخ " اللي مثل متكول عشتار اسمه لوحده تهمه " كان قد توقع ان اكل الطائره لن يعجبه فقرر ان يجلب معه مكونات اكله نايجيريه ليطبخها بنفسه و عندما بدأ بمحاوله الطبخ انفجرت قنينه الغاز الصغيره الخاصه بالرحلات " وهي عكس قنينه الغاز العراقيه ذات الحجم الكبير والغاز القليل " و نتج عن هذا الانفجار حاله رعب . اما بالنسبه لعلاقته مع اليمن فذكر عمر النيجيري هذا ان كل البهارات التي استخدمها قد حصل عليها من واحد حباب ساكن باليمن " و حين سئل عما يعرفه عن القاعده و عن علاقته بها اجاب بان المره الوحيده التي سَمِع بالقاعده هي حينما كان يدرس الرياضيات في المدرسه حينما قال له مدرس الرياضيات ان مساحه المثلث هي نصف القاعده في الارتفاع " يعني الزلمه طلع يعرف نصف القاعده بس " .
    هسه القضيه يم عشتار حتى تكول النه المن نصدك .....شدكولين عشتار ؟

    لبيب العراقي

    ردحذف
  2. آخ .. شلون فاتتني هذه الوكالة الاخبارية. اشهد بالله أن هذا التحليل للخبر هو الصح. طبعا تفاعل البهارات يفعل اكثر من هذا والحمد لله لزموه قبل ما يخلص الطبخة وياكلها كانت طكت ببطنة.شكد جنت ظالمة حين اتهمته انه كان ديخلط مخدرات. شكرا على هذا التوضيح.

    ردحذف