"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

24‏/4‏/2009

فيلم بايت: اعتقال البغدادي






بقلم : عشتار العراقية


مرة اخرى ، يعتقل جيش صنائع الاحتلال رجلا اسمه (ابو عمر البغدادي) قيل انه (زعيم دولة العراق الاسلامية) . وكانوا قبل ذلك قد قتلوه وأظهروا صورة جثة على التلفزيون وذلك في عام 2007. ياسبحان الله . للرجل سبعة أرواح. كان اسمه حينذاك (محارب عبد اللطيف الجبوري) كما قال عبد الكريم خلف الناطق باسم الداخلية في أيار 2007 وجرح في معركة بديالى وهرب ثم مات متأثرا بجراحه وجثته مع الشرطة. الآن عاد حيا واسمه حسب الجيش العميل (حامد (حميد) الراوي) وفي مكان آخر (الزاوي) ..كما يقول قاسم عطا.

في المرة الاولى كذب الجيش الأمريكي مقتل ابي عمر البغدادي وقال كالدويل الناطق باسم الجيش الأمريكي: ابو عمر على افتراض انه موجود ليس لدينا معلومات حوله.
كما كذب الأمريكان مقتل ابو ايوب المصري الذي أعلنت حكومة العملاء مقتله ايضا:

وقال الادميرال مارك فوكس الناطق باسم الاحتلال :"في هذه المرحلة لم أر أي تقارير تقول إن لدينا أي جثث أو أننا اعتقلنا.. أو أي مشاركة مباشرة لنا في هذا الامر."

ثم في تموز 2007 قال الأمريكان ان ابا عمر البغدادي ودولة العراق الاسلامية لا وجود لهما الا على الانترنيت ، وان الموجود هو القاعدة في بلاد الرافدين وزعيمها في العراق هو ابو ايوب المصري، قالوا ذلك لأن امريكا كانت في وقتها تروج لفكرة ان المقاتلين في العراق ضد امريكا هم (ارهابيون) أجانب، وذلك للضحك على العالم ان وجودها في العراق هو بسبب الحرب الكونية ضد الارهاب. وأنا أتفق مع الأمريكان ان دولة العراق الاسلامية والبغدادي اختراعان أمريكيان على الانترنيت ، ولكن كذلك القاعدة وابو ايوب المصري.

في هذا الإعتقال الأخير، قال براين وتمان المتحدث باسم الجيش الامريكي ان البنتاغون ليس لديه خبر مؤكد حول اعتقال البغدادي ، ولكن اعتقاله سيكون مهما لأننا نرى انه زعيم قاعدة مهم واذا كان الخبر صحيحا فهو خبر جيد، فالمعتقد ان البغدادي زعيم رئيسي للقاعدة في العراق منذ فترة.

اولا، اريد أن اعرف كيف لايمكن ان يعرف الجيش الأمريكي وهو الذي يشرف على الجيش العميل بقضية اعتقال (مهمة) مثل هذه !! كيف لم يحط علما بمثل هذا الخبر ؟ ويسمعه مثلنا من الجرائد ؟؟

ثم اريد أن اعرف هل يظن الأمريكان أن العراقيين غافلون لايسجلون عليهم كلامهم ؟ لا يحتفظون بأرشيف لأقوالهم وأفعالهم؟ كيف يقول الناطق باسم جيش الاحتلال في 2007 ان البغدادي شخصية افتراضية لاوجود لها الا على الانترنيت ، والان يقول الناطق ايضا انه زعيم مهم ورئيسي للقاعدة في العراق؟
**
ولكن لماذا يعتقل (البغدادي) ايا كان اسمه الان ؟ ولماذا يظل الجيش الأمريكي ينكر الاعتقال والقتل في كل مرة ؟ كما حدث مع الزرقاوي الوهمي ايضا؟ عشرات المرات اعتقلته وقتلته القوات العميلة واحياه مرة اخرى جيش الاحتلال حتى اظهره قتيلا في غارة مثيرة للجدل ، في التوقيت الذي يناسب اجندته السياسة وليس الذي يناسب أجندة صنائعه.

وهكذا يأتي (اعتقال ) الوهم مرة اخرى من قبل حكومة المالكي بسبب العمليات الارهابية التي قام بها مرتزقة الاحتلال مؤخرا من تفجيرات في ديالى والكرادة والكاظمية وغيرها، وكان لابد لدولة (القانون) أن تكشف انيابها الصدئة، فاخترعت اعتقال شخصية وهمية.

**
دعونا نفكر معا: من وراء تلك التفجيرات؟ ونسأل السؤال الوحيد الممكن: من المستفيد ؟ لنعلم من يقتل العراقيين..

هاهو بترايوس يقول اليوم امام الكونغرس ان الأمن في العراق هش ويحتاج هذا البلد الى وقت طويل حتى يستقر. يقول قولته هذه والتي طالما كررها مرارا من قبل، وهي مبرر لاستمرار التواجد الأمريكي في العراق.

المستفيد الأول هو أمريكا.
المستفيد الثاني هم العملاء الذين لا يريدون ان تخرج أمريكا.
المستفيد الثالث هم عصابات الأكراد، لاشغال العرب في حرب طائفية مصطنعة
المستفيد الرابع هي ايران ، بقتلها بعض الايرانيين تبدو وكأنها مستهدفة وضحية في العراق.

من يقتل العراقيين؟ ابحثوا بين هؤلاء، وليس بين من يحب العراق.

كل مايجري في العراق مزيف: بيارق مزيفة ، عمليات خفية، شخصيات وهمية ، أجندة مقنعة .. كل شيء يبدو وكأنه شيء آخر، غابة من الدجل والاسرار .. انتحاريات ولاهن بانتحاريات.. مسرحية تجريدية مثيرة للغثيان .. الشيء الوحيد الحقيقي الظاهر على المسرح هو الدم القاني. دم العراقيين.



هناك 5 تعليقات:

  1. وصلتني هذه الرسالة على بريدي الخاص:

    عزيزتي عشتار

    تحياتي

    مقالة ممتازة وتحليل صائب

    لدي عدة ملاحظات

    1- المستفيد الرابع بدل الثالث حبث هذا الثالث مكرر مرتين

    2- في تسلسلك للتفجيرات من الكرادة الى الكاظمية حبذا لو اخذتي التسلسل باكمله منذ بدء الحمله الحالية قبل عشرة ايام يصبح حينه التسلسل من ابو غريب الى اليوسفية والضلوعية والكرادة والكاظمية. هذا مهم لالجام الاصوات التي جاهزة عندها كليشة القاعدة والوهابية التي تستبيح دم الشيعة , مجرد توثيق التسلسل هذا يدحض هذه التهمة

    3- لا ادري اذا عندك روابط توثق تصريحات القادة الامريكان , انا اتفق معك بهذه تانصريحات المتناقضة بين الامريكان والحكومة الصنيعة لكن للاسف لم اوثق الروابط فاذا عندك روابط توثق التصريحات اكون ممتنا لك

    4- اشارك احيانا في غرف البالتوك والبارحة قلت نفس الكلام الوارد في مقالتك ولكن الذي ادهشني ان يعض الشوفينيين الاكراد كانت لهجتهم تهديدية واضحة للمالكي !! انه اذا ما يجوز من اوهامه للمصالحة والرجوع الى حلفائه الاصليين فليتوقع المزيد من هذه التغجيرات والانفلات الامني , طبها يضيفوا كليشة انها كلها بسبب انفتاح المالكي الاخير على البعثيين. التهديد كان واضح ولا يقبل التاويل

    تحياتي

    ابو امير

    ردحذف
  2. الفيلم..
    الفيلم مو بس بايت بس محمض..
    لو يسووه طرشي هوايه احسن.. ويحطوووووووه وين ميحطوه مو هي ديمقراطية بس ياريت بكل مكان فد طرشياية مو هي فيدرالية..هههههههههههه ميخالف ديتخبطون ختيه، اثول وخليه يعثول براحته ههههههه منو يمهم لان هسه مو خوش توقيت الكل هسه ملتهي بزواج الست هيفا وبدلتها، يا اعتقال يابتيخ، هع ليش هم بقت ناس اصلاً..
    يسلمووو عشتورة الجمبدة..

    ردحذف
  3. عيوني جيفارية

    صباح الخير..

    شكرا لمعلومة زواج هيفا !!! منو سعيد أو (تعيس) الحظ (حسب الحالة) اللي راح يتزوجها؟

    ردحذف
  4. أخي ابو أمير ..

    شكرا لاضافاتك المهمة. تم تصحيح كلمة (الثالث).

    فيما يلي مجموعة من الروابط حول ابو عمر البغدادي

    http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2007/05/03/41208.html
    http://www.radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=2004566

    http://threatswatch.org/analysis/2007/12/the-fiction-of-abu-omar-albagh/

    http://www.sfgate.com/cgi-
    -bin/article.cgi?f=/n/a/2007/05/03/international/i04
    0126D45.DTL

    http://blogs.usatoday.com/ondeadline/2007/07/is-abu-omar-al-.html

    http://www.longwarjournal.org/archives/2008/09/who_is_abu_omar_al_b.php

    http://www.ww4report.com/node/3759

    http://mvdg.wordpress.com/2007/05/03/abu-omar-al-baghdadi-killed/

    http://www.longwarjournal.org/archives/2007/03/the_abu_omar_albagda.php

    ردحذف
  5. تحية طيبة لكاتبتنا الكبيرة
    اذا كنت شاهدت فلم ماتركس الجزء الاول فهنالك مشهد يبصر به البطل نيو قطة سوداء مرتين كانه مشهد معاد مما فسرته البطلة ترنيتي على ان هنالك خطأ في الماتركس او حصل شيء ما. هذا بالضبط ماحصل ويحصل في العمل السري حين يحصل خطأ وتوشك مستويات التعقيد على الانكشاف. مستويات التعقيد هي عمل محترف تقوم به المؤسسات الامنية للحفاظ على النظام غالبا ولكن في العراق فقد تم استغلاله بشكل موغل في السوء وقد تم اختراقه مرات عديدة.
    اذكر اول ظهور للقاعدة في العراق كان عبر بيان بثته الجزيرة وتظهر فيه صورة رجل شيخ غائر العينين والشخص الذي يقرا بيان القاعدة يتحدث بلهجة شبيهة بلكنة علماء الدين الايرانيين عندما يتكلمون العربية والمفروض ان هذا تنظيم القاعدة فرع الفلوجة حسب ما قال.
    الثانية ولازال الامريكان سذج هو بث للجزيرة عن القاعدة في الفلوجة ويظهر رجال في غابة وهم يحملون السلاح وصور كبيرة للامام علي وهذا يتناقض مع فكر القاعدة.
    محاولة قتل الصحفية الايطالية التي صورت قصف الفلوجة بالفسفور فقتل زميلها ضابط المخابرات الايطالية.
    التناقضات الكثيرة بين ماتقوله الشرطة ومايقوله الناس ومايقوله الجيش الامريكي حول حدث ما او انفجار واختلاف توقيت الافادات وتغييرها باستمرار هو دليل مستمر على اخطاء في تنسيق عمل العدو
    تم ومنذ البدايات الاولى اصطناع عناصر يفترض انها مقاومة على انها كانت مدربة للقيام ببشاعات لا تصدق وقد اشرفت شركة زوبي زاراتا الامنية في البداية ثم اكتشف انهم يقومون بضرب الجيش الامريكي ايضا فالغي العقد وتحولت الى شركة (تربل كانوبي) ثم جاءت بلاك ووتر لادامة تشويه الاسلام ووتصفية العناصر الخطرة في العراق وتحريك الاحداث ومن ثم عادت تربل كانوبي الان
    استفادت امريكا للغاية من ايران كوسيط مقبول عقائديا ودينيا للكثيرين ولكن ايران تريد حصة استراتيجية من العراق وليس العقود التجارية فقط فاصبحت ايران تعمل بجبهة خاصة بها مما دفع الغرب لاتهامها بتصنيع النووي والغرب يريد اعطاء روسيا عقود نفطية في العراق على ان تتخلى عن ايران.
    من الغريب ان نقرأ مثلا ان الاردن سوف يطالب الضاري بمغادرة البلاد وذلك لاتصالاته بدولة اقليمية معادية للاردن؟
    متى ينقشع الضباب ويعود العراق الجميل عراق الخير كما كان.
    نسال الله تعالى ان يلطف بالعراق واهله وان يبارك بكاتبتنا الكبيرة عشتار العراقية

    عراقي

    ردحذف