"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

20‏/2‏/2010

كليب المشهداني مع القيثارة هذه المرة!

على قناة (القيثارة) هذه المرة .. كليب محمود المشهداني بمصاحبة اغنية تمجد به وتقول شيئا عن "عيونك" وعن "الجلسة"" ، ويقطع الأغنية بين حين وآخر كلماته الحماسية عن السيادة والإرادة والجغرافية كما أظن.

أعقب الإعلان ، كرة بلورية شفافة تدور حول نفسها تمهيدا لإعلان آخر لفتاح الفال (الآلوسي) الذي كان يتحدث اليوم عن برج (الجدي) !!

لا أدري لماذا يزاحم كليب المشهداني سواء في قناة (أغانينا) أو (القيثارة) إعلان الأبراج والحظ !!

سوف أبحث الآن في كل قنوات الأغاني وأرجع لكم بالأخبار ..


هناك تعليق واحد:

  1. عشتورة .... يظهر أكو مشكلة بصفحة التعليقات الخاصة بموضوع (عملية احتلال العراق : اصبح لها اسم جديد!) , لأن صارلي فترة أحاول اضع أستطراد لتعليقي الاول ... وماكو فايدة !
    المهم : تغيير تسمية أحتلال العراق من (عملية الحرية للعراق) الى (الفجر الجديد) , لأن التسمية الاخيرة تعطي البعد الاشمل لتوسيع العمليات الامريكية , ليس (لعملية الحرية للعراق) لكن لترتيب اوراق عمليات (الشرق الاوسط الجديد )!
    أضافة الى أن (الفجر الجديد) هو عنوان ...هلامي .. هائم .. مفتوح الابعاد !! ما جاء في مقالة د. مهند العزاوي : هي فكرة محاولة تنصل المريكان من ألتزاماتهم الامنية تجاه العراق , والسيطرة على (عملية الحرية للعراق أو لعبة الاتاري "حرية العراق") بالريموت كونترول !!!
    (الفجر الجديد) سيمكن الامريكان من تنفيذ اي عملية أو سياسة بعد تحريف أهدافها المعلنة (الى العنوان الجديد) , ويستبعدون أى عمل أو سياسة , لا ترغب بتفسيرها على انها (فجر جديد), ولأنه (فجر جديد) فـ ليس معلوما عما سينبلج عنه الصباح , هل سيكون غزير المطر ؟ .. مشمس ؟ ..غائم ؟ .. بنسمات عليلة ؟ .... وهذا كله يهون أمام الزلازل !!!


    عراق

    ردحذف