Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

5‏/2‏/2016

انتباه: هذه لست أنا

غارعشتار
أحدهم واسمه (برزان) أقام صفحة على الفيسبوك باسم (عشتار العراقية) من قلة الأسامي. صورة الصفحة هي هذه:
لا أدري بصراحة لماذا  اختار اسم (عشتار العراقية).. طبعا  الأسم ليس حكرا عليّ، ولكن لا أحد يختار هذا الإسم وكان اختياري الأسم اصلا خاطئا، لأن عشتار اساسا عراقية، وفي أماكن اخرى تسمى عشتروت. ولكني اضفت العراقية في حينه لأني كلما وضعت اسم (عشتار) يقال لي في آلة العالم الافتراضي أن الاسم مستخدم، وللعجالة اضفت (العراقية) فالأخ يستخدم (عشتار العراقية) كما أظن بشكل مقصود، في حين انه استخدم اسم كلكامش. زين شنو كلكامش وشنو عشتار العراقية؟ كان يمكن ان يسمي  الصفحة كلكامش العراقي، أو كلكامش - عشتار.
واكتشفت صفحة أخرى باسم (عشتار العراقية) هنا
 وصفحة أخرى هنا
هذه الصفحات ليست لي ولا اعرفها، علما أن صفحتي على الفيسبوك لا انشر فيها اشياء ليست لغيري ولا أشير أفلاما او غيرها إلا مايتعلق بعملي في الغار، أو ربما اكون علقت في مكان ما على موضوع غالبا يدخل في نطاق اهتمامي بالتضليل الاعلامي والتحليلات السياسية. ولا يمكن أن اكتب بشكل طائفي أو أمجد حكومة وجيش الاحتلال الخ . 
واتمنى ممن يحاول أن يكون له مكانا في الفيسبوك أن يكون صوته وصورته متفردين ومتميزين غير مقتبسين من الآخرين.

هناك 6 تعليقات:

  1. وهل يخفى القمر فاسلوبك معروف لمتابعيك

    ردحذف
  2. لا اعرف لما التشهير باسمي هنا
    انا ابو برزان القيسي اسمي معروف وطنييا
    لماذا لم. تتصلي بي على الصفحه
    صفحتنا باسم كلكامش. عشتار. اخترناه بدون
    صفة مذهبيه لتمثل العراق

    ردحذف
  3. ننتظر منك اعتذار رسمي
    على صفحة كلكامش. عشتار. العراقية. كونك شهوتي سمعتنا.
    نشرنا نص موضوعك على صفحتنا الرسمية. .

    ردحذف
    الردود
    1. عزيزي أبو برزان.. لم أشهر ولم أتجاوز وهذه ليست طريقتي وإنما اوضحت لقرائي أن الصفحة لا تعود لي واعتقد أن هذا من حق قرائي عليّ لئلا يحدث خلط، خاصة اني اكتب بهذا الاسم منذ 2008. كما اني لم اقتصر على التنبيه لصفحتك وإنما لصفحتين ثانيتين استخدمتا نفس الاسم. وطالما أنك كتبت -مشكورا - لنا ونشرنا تعليقك، فهل يمكنك ان تفسر لي ماذا يعني (كلكامش. عشتار. العراقية) ثم كتابة اسم (عشتار العراقية) بشكل واضح ومتصل على اعلى الصورة وبدون نقطة بين الكلمتين؟
      مع الشكر لأنك نشرت نص موضوعي على صفحتك الرسمية.

      حذف
  4. نص. تجاوزك والتشهير بي موجود بين اسطر منشورك. .كل مسمى. هو ليس حكرا لي او لك. . لهذا من قرا منشورك
    عرف بانك تجاوزت كثيرا. الالفاظ والكلمات واضحة. شهرتي بي باني استغل اسمك وهذا كلام غير صحيح. اطلاقا كون لدي 9 صفحات فيها اكثر من اربعون الف عضو. ولست صغيرا. حتى استخدم اسم اخر. . لهذا اكرر يجب ان تحذفي منشورك هذا لانك. ذكرت اسمي شخصيا. . وهذا تعدي واضح
    واعتذري لانك بدأتي بالاساءة ولم اتجاوز عليك. وبعكسه
    سوف اكتب بيان رد ضدك. .

    ردحذف
    الردود
    1. نعم اسم (عشتار) ليس حكرا لأحد وهو موجود على الانترنيت بعدد لايحصى. ولكن بالذات (عشتار العراقية) حكر لي وقد بينت لك السبب، في حين أنك لم تذكر سبب اختيارك وضع صفة (العراقية) على عشتار، وهذه الصفة ليست موجودة ضمن الاسم الرسمي للالهة عشتار.
      حين توضح لنا السبب، سوف اعتذر لك، لأني حينها سوف أتفهم دوافعك في اختيار الاسم. حتى الآن انت لم تقل شيئا سوى التهديدات. وانت حر طبعا في كتابة ماتشاء من بيانات فالصفحة صفحتك والانترنيت فضاء واسع يكتب فيه الجميع.
      تحياتي

      حذف