Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/12‏/2015

موكب مهيب لجنازة الشهيد محمد رسول الله

غارعشتار
إلحاقا بخبر مهرجان الشهادة هنا
أرسل لي علي الخزاعي رئيس مهرجان حبيب الله الثقافي الدولي صور التشييع المهيب في أرجاء الناصرية. ومعها هذا التوضيح:
اقامت مؤسسة النخبة للثقافة والاعلام وضمن فعاليات مهرجان حبيب الله الثقافي الدولي السادس هذا اليوم في محافظة ذي قار،  تشييع رمزي مهيب في ذكرى شهادة الرسول الاكرم محمد “ص” وقد جاب الموكب شوارع مدينة الناصرية حاملاً النعش الرمزي ,كما تألف الموكب من عدة مركبات خاصة وحكومية وبمشاركة رسمية من قبل عدد من الدوائر والمؤسسات.

وبغض النظر عن أن (النخبة الثقافية الإعلامية) تحتاج إلى درس في النحو لإعراب (تشييع رمزي مهيب) على النصب !! إليكم بعض الصور من مجموعة كبيرة منها التقطت في شوارع الناصرية:





وكما ترون من الصور:
1- الناس في الشارع ليست مهتمة بهذا الحادث الجلل
2- كان المهرجان قبل أربعة أيام فأين كان النعش؟
3- استغلال مؤسسات الدولة (الشرطة) في مرافقة الموكب وإلصاق إعلان المهرجان على مركبات الدولة
4- كم كانت هبرة هذا المهرجان؟ وما الذي استفاده الشعب من هذا المهرجان الثقافي الدولي؟
5- في انتظار بدعة النصابين القادمة، نترحم على الشهيد العراق.

هناك 4 تعليقات:

  1. اظن ان ايام السنه لاتكفي لمنسبات العراق الجديد من مولد فلان من ال البيت ويوم الاربعين ومرور السنه على عدد ال البيت والان شهادة الرسول ٠وطبعاوالاربعين ودورة السنه على الشهاده٠٠٠فيجب المطالبه بزيادة ايام السنه وجعلها مفتوحه بدون عدد ايام لانه جائز الساده واللطامه واهل القبور يتذكرون شهادة شخص اخر ٠٠٠ متطلبات الحياة الى بئس المصير لآنه لايوجد بشر يطالب بحياة طبيعيه٠٠

    ردحذف
  2. اكثر من خدم اعداء العرب والمسلمين هو فكر المرجعيات الدينية التي تعمل على تغييب عقول الناس عن طريق اقامة المهرجانات الدائمة طوال السنه والهاء الناس عن وتحويل اتجاههم عن المشاكل الاساسية في حياتهم كالاحتلالات المركبة في العراق وسوريا وفلسطين وبقية الاقطار العربية وكذلك اشغالهم بامور ثانوية لا تخدم للامة قضية

    ردحذف
  3. من غير المعقول أن يكونوا هؤلاء من الشعب العراقي العريق والذي كان يسابق الزمن للحاق بركب الحضارة والتقدم أيام الحكم الوطني. ومن غير المعقول أن يكون هؤلاء جزءا من الشعب الذي قاتل على حدوده الشرقية وداخل الوطن الدجل والتخلف والجهل بكل شجاعة وإصرار طيلة ثماني سنوات وانتصر عليه.

    هؤلاء لا يمكن أن يكونوا أسوياء. إنهم الجراثيم والميكروبات والفيروسات والعفن والأخماج التي نشطت حين ضعف جسم العراق وتفتت أوصاله وانمحت هويته. والوظيفة الوحيدة لهذه الكتل من العفن هو القضاء على روح وجسم العراق تاريخا وحضارة ومستقبلا.

    ردحذف
  4. صدقت نبوءتك بخصوص حرق الطيار الأردني من طرف داعش:
    "مفاجأة تدعو للعجب تلك التي أعلن عنها سجين سوري سابق لدى تنظيم “داعش” “إبراهيم الشمرى” عندما نفى حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة، و أكد أنه لا يزال في السجن حيا يُرزق.
    و وفق ما تداولته وكالات الأنباء العالمية، فإن الطيار الكساسبة لا يزال مُعتقلا في سجون التنظيم، استنادا إلى ما ذكره الأسير المُفرج عنه الذي أكد أنه شاهد الكساسبة بعد فيديو الحرق، وأنه كان يقرأ القرآن بصوت عذب يبكى من معه بالسجن.
    وأوضح ” الشمري ” الذي كان يتحدث في مقابلة صحفية، نقلا عن الكساسبة أن سبب وقوعه بالأسر كان صاروخا أطلق من السرب الذي كان فيه وليس صاروخ التنظيم.
    وقال الشمري إنه خرج من سجن العكيرشي بأوامر مباشرة من البغدادي حين زار السجن الأشهر للتنظيم في الرقة، الذي كان يقبع في إحدى زنزاناته مطلع العام الجاري الطيار الأردني. وأكد أنه خرج بعد أكثر من شهر من إعلان التنظيم إعدام الكساسبة.. وقد تركه حيا !
    وحسب تصريحات السجين السابق فقد تولى خلال فترة تواجده بالسجن مهمة توزيع الطعام على الغرف مما ساعده في الحصول على معلومات هامة حول المسألة، مؤكدا أنه خرج من السجن في العاشر من مارس الماضي وترك وراءه الكساسبة حيا في سجنه، نافيا رواية إعدامه حرقا التي أعلن عنها التنظيم في شريط فيديو مصور يوثق للحظة إعدام الكساسبة حرقا في قفص حديدي، مطلع فبراير الماضي.
    و يبقى هذا في الوقت الذي لم تصدر فيه السلطات الأردنية أي تصريح بهذا الشأن يؤكد صحة الخبر أو يفنده."
    أستسمح عن خروجي عن الموضوع

    ردحذف