Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

7‏/12‏/2015

وهل استشهد النبي محمد؟

غارعشتار
يبدو أنه استشهد ولم يمت موتة طبيعية على فراش المرض. والدليل هذه الرسالة  التي وصلتني من رئيس لجنة مهرجان استشهاده. المهرجان يقام في الناصرية، كل سنة من ست سنوات. الرسالة تقول:
 أعلنت اللجنة التحضيرية العليا لمهرجان حبيب الله الثقافي الدولي السادس اليوم الاحد بدء الحملة الاعلامية للمهرجان و الذي يقام في محافظة ذي قار بمناسبة شهادة الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم 
وقال رئيس اللجنة علي الخزاعي لقد بدأت اليوم الاحد الحملة الاعلامية الخاصة بمهرجان حبيب الله والمتضمنة تعليق الملصقات ونشر السواد في عموم المحافظة .
كما دعا الخزاعي جميع مؤسسات المحافظة واصحاب المواكب الى المساهمة باعلان مظاهر الحزن والعزاء ايذانا بالاستعداد لاحياء تلك المناسبة العظيمة الا وهي شهادة الرسول الاعظم "ص" 
مهرجان ثقافي دولي!! 
كيف جمع بين (مهرجان) و (عزاء)؟
كيف نجمع بين (شهادة) و (حزن وسواد)؟
المفروض أن الشهادة مناسبة للفرح لأن صاحبها سيظل حيا يرزق في جنة فيها كل المشهيات للمؤمنين.

ومن الصور التوثيقية لدورات المهرجان  السابقة نرى أن طقوس  المهرجان تبدأ بتشييع رمزي للشهيد.





وكما ترون في الصور، وضعوا الرسول محمد (ص) في نعش أخضر ودخلوا به في القاعة ثم وضعوه على المسرح، ونصبوا شرطيا  عليه ليحرسه خوفا من ان يسرقه أحد. وجاء المغيبون لابسين السواد لتقبيل (عمامة سوداء) وضعت على النعش، باعتبارها شيئا مقدسا سوف يأتي بالبركة والخير لمن يطبع عليها قبلة. إذن كم من السهل أن تخدع الناس بقدسية خشب فارغ وعمامة ملفوفة على عجل في كواليس مسرح!! ثم اقيمت مسرحية من أيام قريش، وأحد الشخصيات يتصفح كتابا، وكأنه كان هناك طباعة فاخرة في ذلك الزمان قبل أن يخترع غوتنبرغ ألة الطباعة!! آه نسيت .. إنه مهرجان (ثقافي) ولابد له من (كتب)  !!
المصيبة أنه مهرجان دولي أيضا!!
هل رأيتم أحدا يحتفل بموت نبي أو ولي سوى جماعتنا؟ المفروض ان يحتفل المؤمنون بولادة الشخصيات التي غيرت التاريخ، وليس بوفاتها.
**
متابعة : شاهد التشييع المهيب للشهيد محمد رسول الله

هناك 7 تعليقات:

  1. هكذا تنثر اموال الناس هباء بلا فائدة ولا انتفاع ، ملايين من النازحين بلا مأوى ولا طعام ولا دواء ولا مستقبل ، ملايين اخرى تعتاش على الكفاف او ادنى ، ملايين اخرى لاتجد عملا يحفظ لهم ما بقي من الكرامة ، ومع ذلك يخرج من يبدد اموالا في وجهة لاجدوى منها ولا حتى أجر ، ابتلي العراق بحفنة من الجهلة والمتخلفين الذين اعمى الله منهم البصر والبصيرة وجعلهم يهيمون على غير هدى متوهمين انهم يأتون بالنفع والخير للناس .. لو كان هؤلاء ومن تبعهم عن غير علم ولا هدى يفقهون شيئا لادركوا ان المقربين الى الله في الآخرة على مراتب أسماها مرتبة الانبياء تليها مرتبة الصديقين ثم تليها مرتبة الشهداء ثم الصالحين ، هكذا حدد الله تعالى مراتب المقربين منه فكيف أجاز اولئك النفر من الجهلة لانفسهم ان يجعلوا من النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم في مرتبة الشهداء ؟؟ ومن هو الغبي الذي جعلهم يعتقدون ان الشهداء هم اعلى مرتبة عند الله ؟؟ ومن هو الغبي الذي اجاز لهم اقامة مثل هذه الطقوس الغريبة النشاز ؟؟ ومن هو الشيطان الرجيم الذي تجاوز عمدا قول الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم (ومن يطع الله والرسول فاولئك مع الذين انعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا) صدق الله العظيم ، تلك هي مراتب المقربين عند الله فأين مراجعهم من ذلك القول ؟ وكيف استطاع نفر من المتاجرين بالدين المتكسبين منه ان يغيبوا عقول الملايين ليسهل عليهم قيادهم حيثما شاءوا؟ بسم الله الرحمن الرحيم (فانها لاتعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور) صدق الله العظيم .

    ردحذف
    الردود
    1. انتظر وسترى قريبا بان الرسول فعلا استشهد وان ابو بكر وعمر قد سموه وسيأتي زوار لقبر الرسول الحقيقي الذي وجد في الناصرية بعد هذه الحادثة من كل حدب وصوب وراح تنتعش السباحة الدينية ضد تيار العقل والضمير.

      حذف
    2. عزيزي العراق إلى أين
      اعتقد انك عرفت الآن العراق رايح (إلى أين). وبالتأكيد نبوءتك في محلها. وليس هذا فقط، سوف يتبين أن العمامة السوداء التي يقبلها الناس في المهرجان هي فعلا كانت عمامة النبي وقد طارت في أحد الأيام حتى وصلت الى الناصرية وحطت على مسقط رأس جده النبي ابراهيم في اور. وهكذا أوصى أن يدفن عند وفاته في نفس مسكن جده. سوف تحاك قصص كثيرة في هذا المجال. وهكذا بعد 200 سنة مثلا، سوف يتجه الحجاج بدلا من السعودية الى المملكة الناصرية شمال دولة البصرة والواقعة بين إمارتي العمارة والسماوة. وسوف يأتي الحجاج بلا من الملابس البيضاء بالملابس السوداء (لأن الحج سوف يصادف يوم الوفاة) وسوف ينهمكون باللطم، الذي سيكون من أهم الطقوس التي بغيرها يفسد الحج، وبدلا من رمي الاحجار على رمز الشيطان سوف يشج الحجاج رؤوسهم بتلك الحجارة حتى تسيل الدماء. وبدلا من ماء زمزم، سوف تقوم شركات على تعبئة مياه الأهوار في الناصرية في زجاجات يتهافت عليها الحجاج لأن فيها الشفاء من كل الأمراض.

      حذف
  2. عاشت الايادي تم التفليش بنجاح

    ردحذف
  3. انتهينا من مظلومية آل البيت و ميلاد ال البيت واسشتهاد ال البيت والزيارات واللطم على مدار السنه ومعها مظلومية الشيعه ولا ندري كيف ظلم الشيعه مع انو البشريه اكثرها انظلمت بين حروب وظلم الاستعمار ٠٠٠ فالظاهر عقول الدجالين ورجال الدين شغاله لمى فيه ملىء الجيوب بالضحك على عقول الناس الفارغه اصلا٠٠ استشهاد النبي في اي معركه ٠٠ ٠٠

    ردحذف
  4. ان من اهم ادوات "مهنة " التشيع الصفوي هو تغييب العقول عن طريق صرفها عن الوعي والفكر المؤدي الى نهوض الامة من سباتها العميق
    ولاول مرة في التاريخ نسمع مثل هذه الاقوال والتي حتى الرسول صل الله عليه وسلم لم يذكرها لصحابته المقربين منه اثناء مرضه وهو "الذي لا ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى" فما بال هؤلاء القوم قد استنفذوا كل خزعبلاتهم على ال البيت الكرام عليهم السلام وانتقلوا الان الى رسول البشرية ليؤلفوا القصص والروايات الخيالية عنه
    انهم يسوقون لليهود ما يريدون

    ردحذف
  5. القصد من هذه المسرحية السخيفة طائفي واضح، وهو القول إن عائشة رضي الله عنها قتلت الرسول صلى الله عليه وسلم.
    ويمكن الرجوع ألى كتب الجماعة لنتأكد من هذا.
    تحياتي

    ردحذف